العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شوفو وش يقولون الاتفاق في منتداهم

احترام الخصم هو اول الطرق الؤديه للنصر قالها الرائديون قبلهم وخذوها على روسهم ان شاء الله 2/0 لسفير الوطن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 09 - 2009, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [81]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough



احترام الخصم هو اول الطرق الؤديه للنصر

قالها الرائديون قبلهم وخذوها على روسهم ان شاء الله




2/0 لسفير الوطن





حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 09 - 2009, 30 : 08 AM   رقم المشاركة : [82]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جيرارد العرب 8
 

جيرارد العرب 8 will become famous soon enough



وهايطون بعد

اجل يستعدون الليلة للهزيمة القاسية

قال ايش قال اتفاق

ويقولوا بعد الاهلي مو مرعب

مع فريقهم هذا

فريق التعادلات

متعادل مع الوحدة ومع النصر مالت على هذا فريق

وخسرانين من قطر القطري وبأجانبهم

وقاعدين يهايطون

الظاهر هم اشتاقوا للثلاثيات والرباعيات


ويبغونها ترجع

الليلة بحضور جمهور خط النار

الاهلي سيحرق الاتفاق




جيرارد العرب 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2009, 56 : 08 AM   رقم المشاركة : [83]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hasho0mialahli
 

hasho0mialahli will become famous soon enough



الرررررررررررررد في الملعب


والمثل يقول[الميدان ياحميدان]





وعبـــر الزمــآن .. سنمضي معــآ ..#


PIN:76c49c9c

https://twitter.com/hashim_alqarNi
hasho0mialahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2009, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [84]
إمبراطور ذهبي
 

ولد الربوه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولد الربوه



يجب علينا احترام الاتفاااااق


وان شاءالله رجال الاهلي يعايدونا احلى عيدية

وان شاءالله يضرب الاهلي اليووم بيد من حديد

والرد بيكوون بالملعب

وبالتووفيق للنادي الملكي







ولد الربوه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2009, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [85]
إمبراطور ذهبي
 

مالكينهو will become famous soon enough



الرد في الملعب



ان شاء الله اهلاوية


الله يوفق الاهلي





أهلاوي للخدم كااااااااااااااااااا ااوي
مالكينهو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2009, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [86]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية هيبهـ ملك
 

هيبهـ ملك will become famous soon enough



الرد في الملعب



ان شاء الله اهلاوية


الله يوفق الاهلي





[IMG]
هيبهـ ملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2009, 05 : 11 AM   رقم المشاركة : [87]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رااااقي من المدينة
 

رااااقي من المدينة will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

ردنا في الملعب


والميدان ياحميدان



بتوفيق لاهلينا




رااااقي من المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2009, 16 : 11 AM   رقم المشاركة : [88]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية m999m
 

m999m will become famous soon enough



الرد في الملعب وانشاء الله الفوز اهلاوي







m999m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2009, 26 : 11 AM   رقم المشاركة : [89]
إمبراطور برونزي
 

جداااااوي will become famous soon enough



ان شاء الله الفوز اهلاوي

والي اتمناه مستوى ونتيجة

المستوى نرهب فية الفرق الثانية

والنتيجة رصيد لنا بدوري زين





جداااااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 09 - 2009, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [90]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحكمة هدف
الرد سيكوون في الملعـب وبوقفــة جمهــور خـط النـار بإذن اللــه ..





أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شوفو وش يقولون الاتفاق في منتداهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر