العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الثقة + الهيبة = الأهلي الحقيقي

ويستأنف الأهلي مشواره في مسابقة دوري زين للمحترفين بخوضه لقاء الأتفاق يوم الجمعة 6/10/1430هـ وبطولة الدوري تحتاج فريق يتميز بطول النفس الذي لا يكون إلا بتجهيز الفريق بعناصر متميزة ويكون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 09 - 2009, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي الثقة + الهيبة = الأهلي الحقيقي 


ويستأنف الأهلي مشواره في مسابقة دوري زين للمحترفين

بخوضه لقاء الأتفاق يوم الجمعة 6/10/1430هـ


وبطولة الدوري تحتاج فريق يتميز بطول النفس الذي
لا يكون إلا بتجهيز الفريق بعناصر متميزة ويكون
الإحتياط بمستوى الأساسي .. وكذلك وجود الهيبة
حتى لا يهاجمك الصغار قبل الكبار .. فالأهلي منذ سنوات
عندما يقابل الصغار أو من يعاني من ظروف الإصابات والغيابات
لا يستغل ظروف خصمه فتجدة يفوز بالعافية أو تنتهي بالتعادل اللي يكون لطعم الفوز
وحتى تعود هيبة الأهلي ويعود فريقاً مهاباً لا بد أن يتخم شباك الفرق صغيرها أو كبيرها
ولابد من مهاجمتها وعدم إعطاء الفرق فرصة مهاجمته وعليه بإستغلال الفرص

فالمثل يقول : ((( إن ضربت فأوجع وإن أطعمت فأشبع ))) ..!!

نعم لكي تعود الثقة المفقودة والهيبة الغائبة

ودوركم يجماهير الأهلي في إيجاد الهيبة والثقة كبير
فلا تصغرون الأهلي أمام الآخرين ولا تسبوا وتشتموا
لاعبيكم أمام جماهير ولاعبي الأندية الأخرة ..!!!


الهيبة

الهيبة

الهيبة

الهيبة

الهيبة



الثقة

الثقة




الثقة

الثقة

الثقة


هي من يعيد الأهلي إلى منصات التتويج
وهي من يجعل الأهلي كبيراً كما كان ولا زال .

الأهلي كبير بجماهيره وتاريخه البطولي والأصولي ..

ولكن الجمل إن طاح كثرت سكاكينه




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 09 - 2009, 31 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية رودي اهلاوي
 

رودي اهلاوي will become famous soon enough



كلام سليييييم وبالتوفيق للاهلي




رودي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الأزدي2222 will become famous soon enough



كلام سليم





أضيف اليه






+ فن




الأزدي2222 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



كلامك جميل يبو سلطان

وازيدك من الشعر بيت الاهلي محتاج لعقد صفقات كبيره

لكي يكون له شخصية وعندما يدخل بصفقه يجب ان الكل يهابه

اما الان لانستطيع منافسة القادسية على جلب لاعب

الفريق الذي يريد البطولة يجب ان يدفع المهر

اما سبهلله البطولة لن تاتي والهيبة لن تعود

لايكفي من ادارة الاهلي توزيع القبلات على الجمهور بعد كل لقاء


ومع احترامي الاهلي بهذه السياسة لن يحقق التطلعات

خلونا صادقين مع انفسنا لكي لاننصدم بالواقع المرير






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



التقة ثم الثقة ثم الثقه


هي من تعيد الهيبة واذا عادة الهيبة عاد الاهلي وان عاد الاهلي كما كان

فيعني انه لا تذهب مبارة ولا بطوله من بين اسوار القلعه

الثقة تعود ولكن كيف

الفوز بدكـ مرمى الخصم وبسهوله كيف تحصل هذي

مع وجود اسود المدرجات ستعود القلعة وهذا ما سنفعله نحن اسود المدرجات ...

والهيبة تحتاج لرأس مال ومالها صفقات كبره

شكراً لكـ اخي العزيز على ما سطرته اناملكـ من ابداع ....





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 53 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية أهلاوي حر
 

أهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud ofأهلاوي حر has much to be proud of



شكراً .. رياضي2000 .. ويعطيك العافية

من أجمل ما قرأت مؤخراً .. فموضوعك يحمل من الإيجابية والوضوح الشيء الكثير

وبكلماتك المعبرة .. وضعت يدك على الجرح

لا بد من الهيبة .. خصوصاً أمام الفرق الصغيرة

فللأسف الأهلي يتيح الفرصة دائماً لصغار الفرق .. بأن تهاجم وتهاجم وتهاجم .. ويكتفي بالقليل من الأهداف

بعكس الهلال الذي هزم نجران بخماسية .. والاتحاد الذي دك مرمى القادسية بسباعية


أما الثقة .. فهي بعد توفيق الله .. طريق البطولات وتحتاجها الفرق خصوصاً في النهائيات

والإعداد النفسي الجيد قبل النزالات .. هو ما يكسب الفريق الثقة المطلوبة




أهلاوي حر




أهلاوي حر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 10 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



رياضي 2000


نعم

الهيبة

ألا نرحم الفرق المصنفة صغيرة .. الهجوم و الهجوم بلا هوادة

للأسف .. من سنوات .. و قد تجرأ الصغار

نمني النفس بموسم أهلاوي مختلف .. لفرقة رعب ترهب الكبار قبل الصغار

و فإعتقادي .. الجمهور الأهلاوي هو أكثر من قام بعمله و أدى واجباته تجاه ناديه

طوال السنوات الماضية و لازال

من بين منظومة العمل داخل النادي من أعضاء شرف و إداريين وحتى جهاز فني ولاعبين

و بالتوفيق ان شاء الله لـ سفير الوطن .





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي كوووووول
 

اهلاوي كوووووول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي كوووووول



اقتباس
((( إن ضربت فأوجع وإن أطعمت فأشبع )))


بجد كــــــــلام واحد فاهم......



اعطيكـ 10 من 10 يا فنان,,,,,,,,,,



والله يوفق الأهلي في جميع مبارياته





[IMG]http://dc02.*******************************************************/i/01809/dkdwpbjt2hmh.jpg[/IMG]

مـالـكـ مـلامـه لو صرت شـيخ المجـانين..دام الجنون بينكـ وبين الأهلي شعـره

--------------------------------------------------------------------


[IMG]http://dc14.*******************************************************/i/03067/yk3nr92bwab4.png[/IMG]
--------------------------------------------------------------------

[IMG]http://dc02.*******************************************************/i/01809/xj9s7iv6h4zo.gif[/IMG]
اهلاوي كوووووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



صدقت أخوي

وكلام جميل

الهيبة & الثقة

هي اللي يحتاجها أهلينا الآن

وبإذن الله النقاط الثلاث في مبارة الاتفاق تكون بداية الهيبة


مشور وبالتوفيق لك ولأهلينا يا رب





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة







بالتأكيد الثقة هي عنصر مهم وفعال للغاية وهي الطريق الرئيسي للنجاح

هيبة الأهلي لم ولن تندثر ولاتزال وستبقى إلى ما شاء الله تعالى

كل ما نريده الآن هو أن يثق الجمهور بنجوم فريقه ويسانهدم ويدعمهم للمضي قدماً نحو الأفضل

لن نخذل فريقنا ولن نقبل بأن يخذلنا نجومنا وخاصة امام الفرق ذات المستوى الفني الضعيف

كل التوفيق نتمناه لنجومنا خلال مباراة الاتفاق وما يليها من مباريات أخرى

ولا يفوتني ان اقدم شكري وتقديري لكاتبنا المميز/ رياضي 2000 على طرحه المميز

دمتم بــود,,,





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الثقة + الهيبة = الأهلي الحقيقي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر