العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حاجه محد درا عنها في معسكر الطائف

السلام عليكم كل عام وانتم بخير بحكم اني عاشق ومتنفس للكيان الاهلاوي وبحكم مجيئ الفريق الاول للحوية وانا من سكان الحوية قلت والله ما اترك الفرصه تفوت العيد عيدين بقدوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 09 - 2009, 05 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي

11 حاجه محد درا عنها في معسكر الطائف 


السلام عليكم

كل عام وانتم بخير

بحكم اني عاشق ومتنفس للكيان الاهلاوي

وبحكم مجيئ الفريق الاول للحوية

وانا من سكان الحوية

قلت والله ما اترك الفرصه تفوت

العيد عيدين بقدوم الاهلي

رحت اول يوم لتدريب

واخذت معاي حلاوة العيد

ووزعتها على الجماهير

والاعبين والمدرب ومساعديه وغرم العمري

صحيح راح عن بالي الكمرا

لاني كنت معتمد على الجوال

بس ما راد الله

المهم اني عيدت الاعبين واعطيت كل لاعب حلاوته في يده

فرحة لا توصف

صح اني تضايقت من بعض الهمجيين الي يتهجمو ويتلفضو على الاعبين

بس على قولت المثل ( كل اناء بما فيه ينضح )

بخصوص التدريب

ما ازود على كلام اخوي محمد النمري

بس شد انتباهي اثناء التدريب الاعب توليدو

فنان بكل ما تعنيه الكلمة

والله الاعبين كلهم وحوش

بس يحتاجون الى زراعة الثقة بانفسهم

ويتغلبو على رهبة الجماهير

ولاكن اليوم الاربعاء وبسبب ضروف اسرية

اضطريت لسفر لمدينة الباحة ( الديرة )

ووصلت الطايف الساعة 11:30

ولا مداني اشوف التدريب ليوم الاربعاء


على فكره الاهلي اقام بفندق انتركونتننتال



خاتمه



فوجئة بحادث اليم بين منطقتي نخال وتربه

ادى الى مصرع امرئة بين العقدين الخامس و السادس من العمر

وتتضح من معالم السيارة انهم متجهين الى مناسبه سعيدة

المروع في الامر ان ابن الرجل الكبير في السن

كان خلف والده بسيارة اخرى ومعه زوجته واخواته يرون والديهما تتقلب وترتطم بهم السيارة

حتى سقطت في وادي نخال

اذكرو الله

وتذكرو ان خلفكم من ينتظركم


واعذروني اذا قصرت




وشاكر لكم





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 09 - 2009, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الغامدي.
 

الغامدي. will become famous soon enough



الله يرحمهم ان شاء الله ومشكوووووووووووور على الموضوع


ولاتنسى اخي الحبيب ان تذكر لهم ان الاستاد الرياضي رفض يدخل جماهير الاهلي لحضور التمرين ولاتنسى ان ما فتحوا البوابات الا بعد بداية التمرين بساعه تقريبا ... وجماهير الاهلي طلعوا من فوق السور وانا احدهم ....


انا الحمدلله تصورت مع اللاعبين في الفندق وسولفت معاهم والله كلمت الفارو عن وليد عبدربه وقالي بالفم المليان لا احتاجه (i don`t need him ) وسكت ...


بخصوص الحلوى اللي وزعتها اعتقد اني اخذت منها وهي عبارة عن حلاوة قهوة جميل طعمها والا انا غلطان ......


مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووور ياغالي وتحياتي لك ودعواتك لي ماشي الشرقية بكره والله يعيين عن البعد عنكم يا اهل الطائف وحبيبي الاهلي ...




الغامدي. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الوسيم
 

الاهلاوي الوسيم will become famous soon enoughالاهلاوي الوسيم will become famous soon enough



يعطيك العافيه ومشكوووور يالغالي





* * *

إنستقرام :
hemo_51





* * *
الاهلاوي الوسيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 49 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو غازي 511
 

ابو غازي 511 will become famous soon enough



مشكور على الموضوع وان شاء الله يثبت انه لاعب فنان في المباريات وانا متفائل في الاجانب الموسم ذا وبا الاهلي كله وان شاء الله الدوري اهلاوي والله يرحمهم ويسكنهم الجنة والله يصبر اهلهم وان شاء مثواهم الجنة ولاهنت على الموضوع








ابو غازي 511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



مشكورين وما قصرتو

صبي غامد كلامك سليم

حتى انا والله كنت بنط من فوق الحاجز

وقدامي مجموعه من الاهلاويه نطو

بس رحت للبوابه الرئيسيه ولقيتها مفتوحه

وبالعافيه عليك الحلاوه

والله يوصلك ويردك سالم غانم





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 06 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية رودي اهلاوي
 

رودي اهلاوي will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه والوعد الجمعه




رودي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة جوفنتوس
الصورة الرمزية أسد كاسر
 

أسد كاسر will become famous soon enough



الله يعطيكم العافيه والوعد الجمعه





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01540/oea8byinai0n.gif[/IMG]
إذا ما الدهر يوماً جر على أناس حوادثه أناخ بآخرين
فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون كما لقينا
أسد كاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 22 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



مشكور يالغالي على ايضاح بعض الأمور

بالتوفيق للأهلي ان شاء الله

والله يرحم المرأة المتوفية ويرحم جميع أموات المسلمين

تحياتي





المـحبـة مـن الله يـانـاس


هـو علـمنـا الأحـسـاس
النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

يتيم الرووح will become famous soon enough



الله يعطيك العافيه يابن العم


ويرحم المراه المتوفيه




يتيم الرووح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 09 - 2009, 00 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



مشكور على الموضوع وان شاء الله يثبت انه لاعب فنان في المباريات وانا متفائل في الاجانب الموسم ذا وبا الاهلي كله وان شاء الله الدوري اهلاوي والله يرحمهم ويسكنهم الجنة والله يصبر اهلهم وان شاء مثواهم الجنة ولاهنت على الموضوع








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حاجه محد درا عنها في معسكر الطائف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر