العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي و الهم

مع تزايد الاصوات الاتحاديه الرافضه لما يسمى (( التوامه)) او (( الوفاق)) وخاصة الاصوات التي ظهرت من داخل الادارة الاتحادية ومن اولئك الصحفيين الموثرين في مسيرة نادي الأتحاد، لا ادري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2002, 50 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي الاهلي و الهم 


مع تزايد الاصوات الاتحاديه الرافضه لما يسمى (( التوامه)) او (( الوفاق)) وخاصة الاصوات التي ظهرت من داخل الادارة الاتحادية ومن اولئك الصحفيين الموثرين في مسيرة نادي الأتحاد، لا ادري وقتها تذكرت المثل القائل :




(( رضينا بالهم والهم ما رضي بينا))





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2002, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


التوأمة اللتي أولها رقص


آخرها قرص





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


اهلاً ومرحبا اخي عيـــــــد

اتذكر أول موضوع لك بعد اعلان التوئمه ورفضك لها وعواقبها ..

صدقني . لكان كلامك درر وأثبتت الأيام بعدها وبزمن قريب أن الحقيقه

ما قلت وما سطرت .. ورغم الرفض من الجمهور الأهلاوي الا أن

محبين المصالح الشخصيه اصروا عليها ليكسبوا دعايه وأعلان

وثق اخي لو اقيمت مباره وديه بين الأهلي والهلال أو النصر لحصد

الأهلي منها مبالغ اكثر مما حصده من مباراة الأسماعيلي والتوئمه

وكانت خسائر النقل والسكن اقل ,,

ولكن بغض النضر عن كل المكاسب الماديه والمعنويه من المباراه

الأهلي خسر الكثير من جمهوره المعارض لفكرة التوائمه وهاهم يجنوا

ثمار ابتعاد الجمهور عن المباريات وأتمنى ما يستمر البعد عن مباريات

الفريق ودعمه لأن الفريق مقبل على بطولات كبيره وهذه السياسه الأتحاديه

قد انطلت على ادارة (( أدفع ريالاً )) وشافوا نتائجها بالمنصه في مباراتنا الأخيره

مع الأتحاد ,,,,

لك جزيل الشكر اخي عيد وأثبت أن ما تقوله وما تكتبه واقع يجب أن نعترف به ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية المشرف العام
اهلاً ومرحبا اخي عيـــــــد

اتذكر أول موضوع لك بعد اعلان التوئمه ورفضك لها وعواقبها ..

صدقني . لكان كلامك درر وأثبتت الأيام بعدها وبزمن قريب أن الحقيقه

ما قلت وما سطرت .. ورغم الرفض من الجمهور الأهلاوي الا أن

محبين المصالح الشخصيه اصروا عليها ليكسبوا دعايه وأعلان

وثق اخي لو اقيمت مباره وديه بين الأهلي والهلال أو النصر لحصد

الأهلي منها مبالغ اكثر مما حصده من مباراة الأسماعيلي والتوئمه

وكانت خسائر النقل والسكن اقل ,,

ولكن بغض النضر عن كل المكاسب الماديه والمعنويه من المباراه

الأهلي خسر الكثير من جمهوره المعارض لفكرة التوائمه وهاهم يجنوا

ثمار ابتعاد الجمهور عن المباريات وأتمنى ما يستمر البعد عن مباريات

الفريق ودعمه لأن الفريق مقبل على بطولات كبيره وهذه السياسه الأتحاديه

قد انطلت على ادارة (( أدفع ريالاً )) وشافوا نتائجها بالمنصه في مباراتنا الأخيره

مع الأتحاد ,,,,

لك جزيل الشكر اخي عيد وأثبت أن ما تقوله وما تكتبه واقع يجب أن نعترف به ..






[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أبو ولـيد
التوأمة اللتي أولها رقص

آخرها قرص









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2002, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عيد البلوي
 

عيد البلوي will become famous soon enough

افتراضي  


اخواني جميعاً : اسعد الله صباحكم

اخي المشرف العام : ارفع الراية البيضاء استسلاماً مني لعدم قدرتي على مجاراة هذا التقدير من قبلكم لكل ما اكتب فمهما اعطيت من بيان ومعاني و اسراراللغة فلن استطيع اعبر لكم عن سعا دتي بهذا التقدير فلكم مني ولكل القائمين على هذه المنتديات الراائعه كل الدعوات بالتوفيق وان يبعد الله عنكم كل من يريد بكم سوءاًً.



اما موضوع التوأمه فمع اشراقة صباح كل يوم نكتشف فشلها وفشل من خطط لها وشارك بها وفي هذا اليوم قرأت خبر انضمام (( منصور البلوي)) لعضوية الشرف بنادي الاتفاق طبعا ليس حبا بالاتفاق ولكن كرهاً وحقداً على الاهلي .


واخيرأ سنظل مع الاهلي وللاهلي كما كنا بصرف النظر عن هوية الاشخاص .





لا تسقني ماء الحياة بذلةٍ

بل أسقني بالعز كأس الحنظلِ



ابــــــــــــــــــ ــو بـــــــــــــــــــ ـدر
عيد البلوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2002, 37 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


أهلاوى عنيد

يسعدك ربى

نعم رضينا بالهم والهم مو راضى فينا

الأهلى وبس00سنعمل تؤمه مع جمهورنا الغالى فقط




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي و الهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر