العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ألتاريخ الاسود لنادي الخلعه

على الأقل احنا ضربناكم واعطيناكم بالجزمة في نادينا .. ومن ابسط حقوقنا ندعس عليكم ياخدم اما انتم كابتنكم محمد نور والصبي اسامة المولد .. واللحارس مبروك زايد .. طلعولكم في


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 09 - 2009, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



على الأقل احنا ضربناكم واعطيناكم بالجزمة في نادينا .. ومن ابسط حقوقنا ندعس عليكم ياخدم




اما انتم كابتنكم محمد نور والصبي اسامة المولد .. واللحارس مبروك زايد .. طلعولكم في المدرجات ايام البطولة العربية واعطوكم بالجزم ونزلوا ولا كأنه صار شي ..

يعني عادي انتوا متعودين على التلطيش والمهانة والذل .. سواء مننا او من لعيبتكم ..

مو شي جديد عليكم وما ادري ليش زعلانين حضراتكم هههههههه














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 14 - 09 - 2009, 46 : 11 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



اعتقد ان هذا الشخص من كثر ماان الاهلي قاهر اتى للمنتدى لكي يجلب مووضوع

الاتحاد ياخدمي انسحب مرتين امام الاهلي

يعني شوف تاريخ ناديك السوداني اخخخخخخ اقصد السعودي

ثم تكلم عن الاهلي سيدك وحارق دمك





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2009, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

أبو لانا will become famous soon enough



أين المشرفين عن مثل هذه السخافات





أبو لانا غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2009, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية خاااhاااااالد
 

خاااhاااااالد will become famous soon enough



لا يضر السحاااااااااااب نبح الكلاااااااااااب

لاتنسو جمهور الخدم يوم كسرنا راسكم بكاس ولي العهد جاا حسن خليفه يتهجم على عمو وحارق دمو حسين

ونسيتو جمهوركم حق السله يوم تهجم على لاعبين الاهلي بعد ماكسرنا روسكم بالسله وهي لعبتكم


على قول المثل: خدم خدم لا سله ولا قدم




خاااhاااااالد غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2009, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابو حـ 9 ـرب
 

ابو حـ 9 ـرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابو حـ 9 ـرب



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eezee
على الأقل احنا ضربناكم واعطيناكم بالجزمة في نادينا .. ومن ابسط حقوقنا ندعس عليكم ياخدم

اما انتم كابتنكم محمد نور والصبي اسامة المولد .. واللحارس مبروك زايد .. طلعولكم في المدرجات ايام البطولة العربية واعطوكم بالجزم ونزلوا ولا كأنه صار شي ..

يعني عادي انتوا متعودين على التلطيش والمهانة والذل .. سواء مننا او من لعيبتكم ..

مو شي جديد عليكم وما ادري ليش زعلانين حضراتكم هههههههه








http://up.arab-x.com/Oct11/lsY23329.png[/IMG]00]الـvipــغــريــب





محمد الفارسي
ابو حـ 9 ـرب غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2009, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
 

كعشان will become famous soon enough



المفروض تكون الجوازات موجوده بالباصات في كل مباراة يكون الاتحاد طرف فيها لحفظ النظام..؟؟؟؟؟؟؟




كعشان غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 09 - 2009, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أبوعمر(24)
 

أبوعمر(24) will become famous soon enough



لا تعليق على السفهاء!!!!!!!!!!




أبوعمر(24) غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2009, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية محمد الجدعاني
 

محمد الجدعاني will become famous soon enough



ونكفخكم ونكفخ لعيبتكم واحد واحد يا قوم الجزم والزنانييب

و عساك ما نسيت لعيبتكم حقين السله لما خلو خالد فلاته فالمستشفى
وبالنسبه للفرشنا لكم نفتخر فيه واذا تبغانا نفرشكم ثاني عادي لانكم ملطشه
وتتمهزأ على عبد الرزاق بانه اشعل فتيل التعصب اش تقول عن المنتفخ حقك





محمد الجدعاني غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2009, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية محمد الجدعاني
 

محمد الجدعاني will become famous soon enough



غنو يا جمهور الاهلي
[والخنافس جت تنافس
وهييييييييي





محمد الجدعاني غير متواجد حالياً  
قديم 15 - 09 - 2009, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية خاااhاااااالد
 

خاااhاااااالد will become famous soon enough



اعذروا ياناس ماعندهم منتدى زي الناس

بعدين يبقى اتـ(ش)ـادي ماعليه حرج

قال نادي الوطن قال

اكيد قصدهم موطنهم الأصلي (نيجيريا , ساحل العاج , تشاد , مالي , زائير ...إلخ)


والله حزني ماعندو منتدى زي الناس جاي عندنا

لا تلوموهم محرووووووووووووووووو ووووووووووومين

ههههههههههههههههههه يامساكين الاسبوع اللي فات كسرنا روسكم ولكم عين تتكلمو

يااايااايااا شااااشااااشاااا والاتي خالتي قماشه

شااااشااااشاااا شوفو الشاشه

ياااااياااااياااا هما الولايا




خاااhاااااالد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ألتاريخ الاسود لنادي الخلعه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر