العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأمير فهد بن خالد: ظروف اكتشفت مالك.. وسنعيد النظر في وليد

الأمير فهد بن خالد: ظروف اكتشفت مالك.. وسنعيد النظر في وليد محمد الجابــري ـ جـدة أظهر الأمير فهد بن خالد المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، حضوراً لافتاً خلال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 09 - 2009, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية TALAL-ALAHLI
 

TALAL-ALAHLI will become famous soon enough

افتراضي الأمير فهد بن خالد: ظروف اكتشفت مالك.. وسنعيد النظر في وليد 


الأمير فهد بن خالد: ظروف اكتشفت مالك.. وسنعيد النظر في وليد





محمد الجابــري ـ جـدة


أظهر الأمير فهد بن خالد المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي، حضوراً لافتاً خلال حديثه الثري وشفافيته وفكره العالي في برنامج (فوانيس) على القناة السعودية الرياضية أمس الأول، والذي كان سموه أحد ضيوفه.. وتحدث الأمير فهد بن خالد عن فريق الأهلي مؤكداً أنه يضم لاعبين موهوبين ومميزين ويحتاج الفريق بشكل عام إلى العمل الجماعي وتضافر الجهود من أجل أن يظهر بشكل مميز خلال منافسات الموسم الرياضي، وقال: توفقنا في الاختيار المناسب للإشراف الفني على الفريق من خلال التعاقد مع المدرب جوستافو ألفاروا ونتمنى أن يظهر لاعبونا الأجانب بالأداء الذي يسهم مع بقية اللاعبين في قيادة الأهلي إلى الانتصارات وتحقيق البطولات.
وتحدث عن قضية اللاعب وليد عبدربه فقال: وليد أخطأ بحق النادي وحق نفسه، وبالتالي تطابق وتوحد رأينا كجهاز إداري مع رأي المدرب بضرورة عقاب اللاعب وماأحدثه في معسكر الباحة أغضب ألفاروا الذي قال لنا أصدروا قرار العقوبة بحق عبدربه وانسبوها لي.. وواصل الأمير فهد بن خالد قائلاً: وليد عبدربه اعترف بخطئه خلال تصريحاته وسيُعاد النظر في أمره.. وأضاف بأن النظام سيطبق على جميع اللاعبين بدون استثناء لأن (النجم هو الأهلي)، وأشار إلى أن المدرب ألفاروا قال ربما الأهلي لم يحقق الدوري منذ 25 عاماً بسبب عدم الانضباطية والجدية.
وفي مايخص اختيار اللاعبين الأجانب قال: قبل التعاقد مع ألفاروا كنا نفاوض أكثر من لاعب وتعاقدنا مع اللاعب العماني أحمد كانو الذي يملك قدرات فنية جيدة، وبعد أن تم التعاقد مع ألفاروا لتولي مهمة الإشراف الفني على الفريق تركنا له حرية الاختيار ولم نكن نرغب أن (نتفلسف) واعتبرناه رئيس لجنة اختيار اللاعبين الأجانب وقد عرض علينا عدداً من اللاعبين وبعد دراسة الموضوع تعاقدنا مع سباستيان (لاعب وسط أيسر) وتوليدو (مهاجم) وفق اختيارات المدرب لأنه الأكثر دراية باحتياجاته الفنية التي تخدم طريقته وأسلوبه، وكنا على وشك التعاقد مع لاعب وسط أيمن (فرنزوي) إلا أن قرار استبعاد وليد عبدربه أجبرنا على تغيير هذا التوجه والتعاقد مع المدافع موسكارا جوسيمار حسب اختيار المدرب وذلك لحاجة خط الدفاع للاعب خبرة يدعم محمد عيد وجفين البيشي وبالنسبة لمحمود معاذ فهو لاعب جيد ولكنه في الموسم الماضي لم يشارك سوى في مباراتين أو ثلاث مباريات، ماسبق جعل الأكثر أهمية للفريق أن نتعاقد مع مدافع كاختيار بديل عن لاعب في الوسط الأيمن.
واستطرد الأمير فهد قائلاً: اختيار اللاعبين الأجانب لابد أن يكون وفق الحاجة الفنية لأي فريق وسد المراكز التي تحتاج للتدعيم وكمثال على ذلك فريق الهلال الذي تعاقد مع لاعب كوري في مركز الظهير الأيمن.
وأشار إلى أنه ليس بالضرورة أن يكون اللاعب الأغلى سعراً هو الأفضل والأنسب، وقال: نادي الاتحاد الموسم الماضي كان من أقل الأندية التي صرفت مادياً لاستقطاب اللاعبين الأجانب وفي ذات الوقت كان لاعبو الاتحاد الأجانب من أميز اللاعبين واستطاعوا أن يدعموا الفريق بشكل ايجابي وساهموا في الانتصارات التي حققها الفريق.
وفي شأن آخر أوضح أن (الظروف) هي التي أجبرت المدرب السابق نيبوشا على إشراك مالك معاذ في خط الهجوم وليس من توجه المدرب أو رؤيته الفنية حيث أشار إلى أن نيبوشا قد وضعه احتياطياً كلاعب (وسط) لأن الأهلي جلب مالك معاذ من نادي الأنصار ليلعب في خط الوسط عوضاً عن اللاعب إبراهيم سويد، وكان اللاعب الأساسي في خط الهجوم في الأهلي وليد الجيزاني.




التعديل الأخير تم بواسطة TALAL-ALAHLI ; 14 - 09 - 2009 الساعة 18 : 03 PM. سبب آخر: خطا املائي
TALAL-ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 09 - 2009, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



مشكور يالغالي

كل التوفيق للأهلي ان شاء الله

في تحقيق بطولة الدوري وأسيا


تقبل مروري




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأمير فهد بن خالد: ظروف اكتشفت مالك.. وسنعيد النظر في وليد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر