العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مشاركات خجولة لمحترفي الأهلي رسمياً وودياً

مشاركات خجولة لمحترفي الأهلي رسمياً وودياً جدة: عبدالرحمن زيد رغم خوضه عدداً من المباريات في الفترة السابقة، رسمية كانت أم ودية، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 09 - 2009, 04 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابو حمد الاهلاوي
 

ابو حمد الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي مشاركات خجولة لمحترفي الأهلي رسمياً وودياً 


مشاركات خجولة لمحترفي الأهلي رسمياً وودياً

جدة: عبدالرحمن زيد

رغم خوضه عدداً من المباريات في الفترة السابقة، رسمية كانت أم ودية، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما يزال يبحث عن الثبات المطلوب في تشكيلته، فمبارياته في دوري المحترفين السعودي ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وقبلها تجاربه الودية محلياً وخارجياً، لم تكشف أي استقراراً في أي من عناصر المدرب الأرجنتيني ألفارو، الأمر الذي أظهر عدم تجانس بين اللاعبين الذين دفع بهم المدرب في الفترة السابقة وساهم في ذلك فترة التوقف وارتباط بعض اللاعبين بالمنتخب الأول وانقسام الموجودين بين المشاركة في دوري المحترفين ومسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.
كما شهدت الفترة الماضية أيضا، مشاركات خجولة للاعبين المحترفين الأجانب الذين ظلوا يواصلون تدريباتهم اليومية، فالمدافع الكولومبي جوسيمار موسكيرا لم يشارك إلا في 90 دقيقة، أما الأرجنتيني سيباستيان فشارك لمدة 15 دقيقة في لقاء الرائد بالجولة الأولى من دوري المحترفين وكذلك الحال بالنسبة للمحترف العماني أحمد كانو.
أما المهاجم الأرجنتيني تولدو فلم يشارك مع الفريق حتى الآن ما يجعله بعيداً عن الانسجام والتأقلم مع زملائه ومعايشة أجواء المباريات الرسمية.
وما تزال جماهير الفريق تترقب مشاركة مستمرة من المحترفين الأجانب.
وللاستفادة من فترة التوقف، بدأ الفريق في تنفيذ برنامج مبارياته الودية، ولعب أول من أمس أمام الوحدة على ملعب الدفاع الجوي بجدة وخسر النتيجة 1/2، إلا أن الجهاز الفني الذي غاب عنه المدرب ألفارو بسبب سفره إلى الأرجنتين، عمد خلال اللقاء إلى الدفع بعدد من العناصر.
وسيخوض الفريق أيضا لقاءً ودياً أمام نجران في جدة الأربعاء المقبل استعداداً لمواجهة الاتفاق في 6 شوال بدوري المحترفين.
أما على صعيد فريق درجة الشباب بالنادي، فيواصل اللاعبون تدريباتهم اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي تحت إشراف المدرب الفرنسي ألن وجهازه المساعد الذي يتكون من مساعد المدرب، الفرنسي آشكور ومدرب اللياقة التونسي فراس عاشور ومدرب الحراس اليوغسلافي دراقوجي وأخصائي العلاج الطبيعي التونسي عبداللطيف روابح، ذلك استعداداً لمنافسات الموسم.
وسيبدأ الفريق أولى مبارياته في كأس الاتحاد السعودي _ الذي حل فيه ثانياً العام الماضي_، أمام فريق الوحدة في 5 شوال بعد أن حل في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الاتحاد والوحدة والطائي. وتركزت تدريبات الفريق المعتادة خلال الفترة الماضية على تمارين لياقية وذلك لزيادة المخزون اللياقي للاعبين وتدريبات تكتيكية لتطبيق بعض الجمل الفنية.
كما خاض الفريق مباراتين وديتين على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل، أمام حراء والأنصار، وسيخوض لقاء ثالثاً أمام فريق الجبلين الخميس المقبل.
وكان فريق شباب الأهلي أقام معسكراً خارجياً في العاصمة التونسية خاض خلاله 4 لقاءات ودية أمام فرق تونسية وهي جمعية أريانا والملعب والترجي والأفريقي وحقق خلالها النتائج المرجوة.
وأكد المشرف على قطاعي الناشئين والشباب بالنادي محمد الحارثي أن استعدادات فريق الشباب تسير بشكل جيد وخاصة أن الفريق تمت تهيئته بشكل ممتاز خلال تدريباته اليومية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل.



وقدم الحارثي شكره لرئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز على دعمه المتواصل للفئات السنية في النادي، كما قدم شكره لرئيس النادي عبدالعزيز العنقري على دعمه المتواصل ومتابعته اليومية لأخبار فريقي الناشئين والشباب
جريدة الوطن




ابو حمد الاهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مشاركات خجولة لمحترفي الأهلي رسمياً وودياً



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر