العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قلب الاسد 19 >> وليد عبدربه

[QUOTE=انا مالك;3211840][SIZE="4"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوووووووور اخوي ع الموضوع الرائع وليد عبد ربه يستاهل وكلنا نتمنى اعادته للفريق . لكن المدرب نحط عليه علامه استفهام , تحياتي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 09 - 2009, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
 

كرت احمر is on a distinguished road



[QUOTE=انا مالك;3211840][SIZE="4"][align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





مشكوووووووور اخوي ع الموضوع الرائع وليد عبد ربه يستاهل وكلنا نتمنى اعادته للفريق .


لكن المدرب نحط عليه علامه استفهام ,


تحياتي




كرت احمر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 09 - 2009, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النادي الملكي24
 

النادي الملكي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى النادي الملكي24



وليد اعتذر ويكفي اعتذاره واحنا في انتظاره




النادي الملكي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2009, 38 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



متى يفهمون ياوليد انك ما اخطئة

لان الي يطالب بحقه مايخطي

وذا كان عليك بالفعل خطئ

فهو الاسلوب الي اتخذته للمطالبة بحقك

وليد اسمح لي اقولك

انت مو قلب الاسد


انت قلبي انا

وشكراً





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2009, 41 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية FaSoOLi 8
 

FaSoOLi 8 will become famous soon enough



ان شاء الله يعود وليد


نحن في انتظاره




FaSoOLi 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2009, 02 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الجيزاوي
 

عاشق الجيزاوي will become famous soon enough



وليد اعتذر ويكفي اعتذاره واحنا في انتظاره




عاشق الجيزاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2009, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية AL RaGe 7
 

AL RaGe 7 will become famous soon enough



اللاعب تمرد على الفريق وشاف نفسه عليهم
والمثل يقول : ابعد التفاحة الفاسدة
وليد دايماً سبب المشاكل من اللاعبين في التدريبات والمباريات
دايما يعصب ويخربها ومستواه طايح جدا

وكم هدف في مرمانا هو السبب فيه
وكم هدف هو سجله فينا
يستحق العقوبة ولازم يكون عبرة لغيره
سوى مشكلة كبيرة عريضة على الكبتنية .. ولا يستحقها




AL RaGe 7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2009, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

الحوت الاخضر will become famous soon enough



انا اشوف وبالذات بعد مبارة الوحده ان الاهلي يحتاج وليد بالدفاع فهناك مباريات قويه

يلزم فيها الخبره في الدفاع

اتمنى انه المدرب يغير رايه ويتقبل وليد




الحوت الاخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2009, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة جوفنتوس
الصورة الرمزية أسد كاسر
 

أسد كاسر will become famous soon enough



الأعتذار من شيم الكبار

وليد كبير واعتذر

ولازم جمهورنا يتقبل اعتذاره





[IMG]http://dc10.*******************************************************/i/01540/oea8byinai0n.gif[/IMG]
إذا ما الدهر يوماً جر على أناس حوادثه أناخ بآخرين
فقل للشامتين بنا أفيقوا سيلقى الشامتون كما لقينا
أسد كاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قلب الاسد 19 >> وليد عبدربه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر