العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

|\|\ايــش رايكـم فـي هزازي ضد الاتحاد|\|\

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TALAL-ALAHLI ماشاءالله عليك وانت تعرف شي >>> انت واضخ انك متعقد من كلمة الخدمي لانك اصلا خدمي >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> > والله انت واضح انك مو


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 09 - 2009, 06 : 06 PM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي حب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TALAL-ALAHLI
ماشاءالله عليك وانت تعرف شي >>> انت واضخ انك متعقد من كلمة الخدمي لانك اصلا خدمي

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >

والله انت واضح انك مو اهلاااوي انت 100% إتحااادي >>> ياخدمي

كبير يا هزازي كبير




اهلاوي حب غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 09 - 2009, 07 : 06 PM   رقم المشاركة : [42]
موقوف
الصورة الرمزية ضل الأهلي
 

ضل الأهلي will become famous soon enough



باااااااين من ردك للأسف مو خدمي وبس خدمي أصلي ياالسيد الاهلاوي اول حاجه هاذا لاعب في ناديك لو ماتمدحو تمدح مين محمد نور ياخدمي يامتخلف مدري ليش حاس انك مو اهلاوي فضحتنا الله يفضحك




ضل الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2009, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [43]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية TALAL-ALAHLI
 

TALAL-ALAHLI will become famous soon enough



يسلموووووووووو على الردووود أخوي ابو داااخل اهلاوي حب و ضل الأهلي على مرووووووركم العسل




TALAL-ALAHLI غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2009, 09 : 06 PM   رقم المشاركة : [44]
موقوف
الصورة الرمزية ضل الأهلي
 

ضل الأهلي will become famous soon enough



دام الهزازي لاعب اهلاوي اعطيه 9 من 10 والله يوفقه المباره الجايه بس عليه عتب بسيط للراهب مستواه كان هابط بس الكبير كبير ويارب يتحسن المباره الجايه




ضل الأهلي غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [45]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية TALAL-ALAHLI
 

TALAL-ALAHLI will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضل الأهلي
باااااااين من ردك للأسف مو خدمي وبس خدمي أصلي ياالسيد الاهلاوي اول حاجه هاذا لاعب في ناديك لو ماتمدحو تمدح مين محمد نور ياخدمي يامتخلف مدري ليش حاس انك مو اهلاوي فضحتنا الله يفضحك

يسلملي على الرد والله فضحنا السيد الاهلاوي قصدي الخدمي الإتحاادي




TALAL-ALAHLI غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي حب will become famous soon enough



والله بطل ياهزازي والله اسد بتوفيق يا هزازي يا كايدهم




اهلاوي حب غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الأهلاوي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اظن انك ماخذ شي يذهب العقل

او ان هذا الخدمي خويك

هذا و الله اعلم

يا بززر يلا رووح لامك ترا صغير على الكلام دا وغلطتنا انا سمحنالك ترد والله مو خدمي غيرك انت واللي ربوك





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2009, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [48]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية TALAL-ALAHLI
 

TALAL-ALAHLI will become famous soon enough



يسلموووووووووووووووو و اخوي MoOo7AMEeEeD على مروووووووووووووورك العسل




TALAL-ALAHLI غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2009, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية فهد07
 

فهد07 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيد الأهلاوي
مابقي الا انت و اشكالك اللي تقول من الراقي ومن هو اللي مو راقي و اظن انك انت و اشكالك اللي ينفرض عليهم الأراء اما انا فاقول ان الهزازي خدمي و ستييين خدمي و ما بقى الا انت اللي تعرف في الكوره و اذا عشان قلت على الهزازي خدمي و صرت ما افهم في الكورة فانت ما ادري تفهم في ايش؟؟؟؟؟ و المثل يقول اقلب القدره على فمها يطلع الخدمي ..... و مراح ارد عليك بعد كذا لانك ماتفهم شي

لا ابوك لا بو كلب يا جزمهــ الخدمي اللي تتكلم عنه تراه تاج راسك يا تبن

واصلا ايش جابك هنا يا اتحادي يا متخلف جاي هنا عشان تسب لاعبينا يا كلب

مسوي ترد ورجال

انت على بعضك ما تسوى جزمة هزاز يا ابن الكلب

وعلى فكره لا فرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى

وشكلك اتحادي شيعي يا جزمهــ











فهد07 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 09 - 2009, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



ابو خليل هذا خليفة حسين في الظهير الايمن .. هذا اللاعب اللي ما يرضى لفريقه بالهزيمه مثله مثل ( محمد نور ) وكان عندنا حسين الوحيد اللي فيه هذه الصفة .. واحمد الله على انو عندنا لاعب يحمل مثل صفات ابو عمر ..


عشان كذا انا احب ابو خليل اكثر واحد في النادي .. والكابتن ما يحتاج ما شاء الله عليه في المباراة من افضل اللاعبين هو ومحمود معاذ .. واللي مو عاجبوا ابراهيم ( يشفله جدر )







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

|\|\ايــش رايكـم فـي هزازي ضد الاتحاد|\|\



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر