العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مشجع اهلاوي يرد على اتحـــادي ..

الحمدلله على الفوز شكراً و مو غريبه على الرجال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 09 - 2009, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد



الحمدلله على الفوز




شكراً

و مو غريبه على الرجال

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 09 - 2009, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية عا التماسيح شق
 

عا التماسيح شق will become famous soon enough



انا اشهد انك رجل وذيب وبيض الله وجهك مثل ما بيضت وجهنا








ان كان للأهلي مليون مشجع فعلموا انني منهم
وان كان للأهلي مشجع واحد فاعلمو انه أنـــا
وان لم يكن للأهلي مشجع فاعلموا أنني مت

http://www.shbab1.com/2minutes.htm
عا التماسيح شق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2009, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [43]
رئيس رابطة ريال مدريد
فريق الاخبار العالمية
الصورة الرمزية GOLD-BOY
 

GOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to allGOLD-BOY is a name known to all



ههههههههههههههه


مساكين الخدم

يتكلمون عن جماهير الأهلي

وجمهورنا أكثر منهم >>>> الحمد لله على نعمة العقل





GOLD-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2009, 44 : 05 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส
 

สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส will become famous soon enough




ههههههههههههه
والله رد حلو و قوي
و الاتحادين حقدهم وااااضح
الحمد لله اننا فزنا عليهم






مـــــــــع التحــــــــــــيهـ ..







يَ لبيييييه
สяẹẹĵ สℓสђℓสฝẹส غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2009, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [45]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب



هههههههههههههههههههه هههه

مسيكن مقهور الاتشادي




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2009, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [46]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية سبستيان الاهلي 10
 

سبستيان الاهلي 10 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه




سبستيان الاهلي 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2009, 03 : 10 PM   رقم المشاركة : [47]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



ههههههههههههه

لا مباباريات يفوزون ولا حتى بالمنتديات ..

يا نااااس فريقي مهزوم اتكلم عن جمهور الانديه التانيه ..ووين اناء بنيجيرياء ..ولا بوركينا فاسو ..

صدق المثل اللي يقول السوادنه يحسبون عدد جمهورهم قبل اللعب ههههههههههه




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2009, 05 : 10 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مجنووووونك^_^
 

مجنووووونك^_^ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهلي أهلاوي
ههههههههههههههه

مساكين الخدم

يتكلمون عن جماهير الأهلي

وجمهورنا أكثر منهم >>>> الحمد لله على نعمة العقل





مجنووووونك^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2009, 10 : 11 PM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



مبرووووووووووووووك الفووووووووووووووووو وز




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2009, 59 : 03 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
 

hawe_الاهلاوي will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


منقال الأتي للأهلي خصم &&& اكيد نايم ويحلم
يلعب حبيبي ومايرحم &&& والأهلي كلهم هم هم هم
في الماضي كنا لهم هم&&& وفي الحاضر السكر في الدم
يلعب حبيبي ومايرحم &&& والأهلي كلهم هم هم هم
والأهلي كلهم هم هم هم
والأهلي كلهم هم هم هم
والأهلي كلهم هم هم هم
والأهلي كلهم هم هم هم




hawe_الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مشجع اهلاوي يرد على اتحـــادي ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر