العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار الأهلي في الصحافه ليوم الثلاثاء 9/8/1423 الموافق 15 اكتوبر 2002

[c] رشحوا المرداسي أو كولينا للنهائي إذا أردتم مواصلة النجاح نائب الشباب كشف جهله بالقانون وأضحك المتلقي ببراعة مساء الأحد بالملز شهد ولادة حكم سعودي بمواصفات عالمية يحق لنا قبل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 10 - 2002, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

أخبار الأهلي في الصحافه ليوم الثلاثاء 9/8/1423 الموافق 15 اكتوبر 2002 


[c]

رشحوا المرداسي أو كولينا للنهائي إذا أردتم مواصلة النجاح
نائب الشباب كشف جهله بالقانون وأضحك المتلقي ببراعة
مساء الأحد بالملز شهد ولادة حكم سعودي بمواصفات عالمية


يحق لنا قبل لجنة الحكام الرئيسية أن نفتخر بولادة حكم كروي جديد واثق بقدراته يمتلك الجرأة والشجاعة في اتخاذ القرار الصحيح في التوقيت المناسب دونما مجاملة أو محاباة أو ما يسمى ب«الحسابات الخاصة».. وأعني بهذا الحكم «النجم» علي المطلق» «درجة أولى» الذي أدار مواجهة الشباب والأهلي التي ربحها الأخير بهدف ذهبي من ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس في رابعة النهار لينتقل لملاقاة فارس الدهناء على نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد «رحمه الله».
فالمطلق هذا الحكم القادم بقوة للدولية وعالم النجومية قاد المباراة وكأنه يمتلك خبرة وفهم الحكم الدولي.. تواجد قريباً من الكرة واللاعبين واستخدم الكروت الصفراء بعدل وحتى البطاقة الحمراء التي رفعها للاعب الأهلاوي كانت في محلها وكشف بقراره مدى تناغمه وتفاهمه الكبيرين مع مساعده الدولي خلف البقعاوي والحكم الرابع المتألق هذا الموسم ممدوح المرداسي.. حتى مستوى لياقته البدنية كان في المستوى المطلوب وأبدع أيما إبداع في مسألة مبدأ إتاحة الفرصة وعدم سماحه للاعب المخطئ بإضاعة الوقت أو الاستفادة من خطئه إما بتعطيل اللعب أو احباطه لمشروع هجمة للفريق الآخر..
وكان ذلك جلياً في شوط المباراة الثاني.. كما أنه لم يستجب لمحاولة التمثيل أو التحايل بالسقوط التي قام بها المهاجم الأهلاوي وليد الجيزاني بعد مشاركته..
ولعل الأهم من هذا.. وذاك تألقه وبراعته المطلقة في احتساب أهم قرارين في المباراة برمتها وأعني ركلتي الجزاء الشبابية والأهلاوية.. فهذان القراران يعجز أو ربما «يجبن» بعض الحكام الدوليين «!!» على اتخاذهما في ذات التوقيت الذي احتسبهما فيه المطلق.. فالبلنتي الشبابي كان في الرمق الأخير من الشوط الثاني ويعكس احتسابه عن ثقة وجرأة خالصتين يتمتع بهما الحكم تدل على مدى متابعته واتخاذه الموقع السليم الذي يتيح له زاوية رؤية جيدة..
وما البلنتي الأهلاوي الذي جاء منه الهدف الذهبي الحاسم للمبارة إلا تأكيد جديد على براعة المطلق وشخصيته القوية التي لم تتأثر باحتسابه بلنتي في وقت حساس للفريق الآخر أو اتخاذه لقرار طرد في توقيت هام من المباراة.. بل على العكس دلل المطلق على براعته ومتابعته ويقظته وفهمه الكبير للقانون وجرأته أيضاً باتخاذ قرار حاسم دونما تردد وانذاره للمدافع الشبابي صالح صديق.
بصراحة.. تفوق التحكيم السعودي في مباراتي المربع لكأس فيصل بنجاح كبير أسعدنا وأعاد لأنفسنا الثقة في مشاهدة مستوى تحكيمي أفضل في المباراة النهائية.. ونجاح الحمدان والمطلق كما أنه يسجل لهما فإنه بلا شك يسجل لمصلحة لجنة الحكام برئاسة الأستاذ عمر الشقير ومعاونه عبدالله الناصر اللذين اختارا الطاقم المناسب للمباراة المناسبة..
لا يفوتني أن أذكِّر بأن توقعاتي تشير بأن حكم النهائي لن يبتعد كثيراً عن «النجم» ممدوح المرداسي أو «كولينا التحكيم السعودي» معجب الدوسري.. إن أرادت اللجنة الاستمرار في احراز النجاح ذاته.
الجهل يقود للخطأ!
** في المقابل.. فإن الأصوات النشاز التي تعلو بين الحين والآخر للمساس بنوايا الحكم السعودي والتشكيك بنزاهته من لدن بعض الإداريين لن تؤثر على قيمة ومكانة التحكيم السعودي ونجاحاته ولعل المشكلة الرئيسية التي يعاني منها بعض الإداريين في الأندية هداهم الله وأصلح بالهم الجهل المطبق في فهم قانون كرة القدم والاطلاع على المستجدات فيه من تعليمات جديدة وهذا الجهل يقود بعض الإداريين إلى النيل من الحكام والتحكيم بصورة تثير ضحك المتلقي الفاهم والواعي الذي لا يملك إلا أن يردد «شر البلية ما يضحك» فهؤلاء يكشفون أنفسهم ويفضحون جهلهم عبر الصحافة أو الفضاء..
وما قام به نائب رئيس نادي الشباب الأستاذ طلال آل الشيخ مثال حي على ما أعنيه تماماً.. فالإداري طلال تحدث بانفعالية واضحة وأساء لنفسه قبل أن يوزع ويكيل التهم للحكام ولجنة التحكيم والأستاذ الشقير وأنا لست مدافعاً عنهم هنا متناسياً أن الحكم علي المطلق كان النجم الأول للمباراة بفضل قراراته الصحيحة.. ويبدو أن «طلال» بحاجة ماسة إلى قراءة قانون اللعبة جيداً، فالحكم احتسب ركلة جزاء لفريقه في وقت صعب جداً، وطرد لاعباً أهلاوياً ليكمل الأهلي المباراة ناقصاً، والبلنتي الأهلاوي كان واضحاً وضوح الشمس وبدلاً من «تقريع» الحكام عليه أن يوجه اللوم والعتب لمدافعه صديق «كابتن الفريق وصاحب الخبرة» لتعمده شد قميص اللاعب المهاجم داخل منطقة الجزاء في كرة هي أقرب ليد حارس مرماه من المهاجم الأهلاوي!
وأستغرب حقيقة أن يعاني إداري مثل النائب الشبابي من هذا الجهل المطبق في قانون الكرة وهو الذي تدرج في العمل الإداري ومارس العمل الصحافي الرياضي غير مرة.. بمعنى يفترض أن تكون حصيلته من السنين الفائتة أكثر من جيدة في هذا الجانب.. لكن أن يخرج علينا بعد هذه السنين بهذه الصورة وهذه الحالة الانفعالية وعبر قناة فضائية يطالعها القاصي والداني ويقول كلاماً لا يليق بمسؤول في ناد «كبير» كالشباب.. فيه الإساءة والتجريح والتشكيك في الذمم سواء للحكام أو للجنة أو الإعلام الرياضي أو حتى ناديه الذي وصفه بالنادي الصغير جماهيرياً وإعلامياً مع أن عشاقه كثر.. فإننا هنا يجب أن نطالب بمحاسبة هذه النوعية من الإداريين التي أعتبرها بمثابة.. «الخطر» الذي يهدد سلامة مناخ أجوائنا التنافسية، وكذلك عقول اللاعبين الشباب وهذا ما حصل بالفعل مع اللاعب الواعد سامي الحمود الذي تأثر بانفعالات إدارية وراح يتمم على كلامه رغم أنه عاد في نهاية حديثه إلى الواقعية!
عموماً.. الفريق الشبابي لا يضيره أن يخسر فقد قدم لاعبوه الواعدون والشباب بقيادة مدربهم الوطني «الجاد» بندر الجعيثن مستويات رائعة ومتألقة طيلة مباريات المسابقة وتصدروا مجموعتهم عن جدارة.. ولا تعني الخسارة من الأهلي نهاية العالم، بل العكس فالشباب كسب جيلاً من النجوم الواعدة للمستقبل ومنح الثقة لهم والفرصة ولمدربهم الوطني الجعيثن..وكسب أيضاً احترام وتقدير الرأي العام الرياضي في المملكة من نقاد وصحافة وإعلام رياضي محايد.. وهذا الشيء الذي يجب أن يعيه الإداري طلال آل الشيخ بعيداً عن حسابات الفوز والخسارة والنظرات الضيقة والمتعصبة ذات الاطار الفكري الضيق.. والمنغلق. ونصيحتي الخالصة له أن يستعير كتاب قانون كرة القدم من مكتبة نادي الشباب «النموذجي» وينكب على قراءته جيداً لكي يستفيد أولاً!

بعد سحب القرعة أمس بمقر اتحاد الكرة
نهائي مسابقة الأمير فيصل في جدة
الحكير: العقوبات ستنتهي بنهاية المسابقة


يستضيف استاد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله الفيصل بجدة اللقاء النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الممتازة تحت 23 سنة والتي ستجمع فريقي الأهلي من جدة والاتفاق من الدمام.
وذلك بعد ان تم بعد ظهر أمس الاثنين بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم سحب قرعة مكان اقامة المباراة حيث ستقام مساء يوم الجمعة القادم بحضور الأمين العام للاتحاد السعودي الأستاذ سعيد جمعان الغامدي ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأستاذ ماجد الحكير وبحضور مندوبي الناديين الأستاذ فهد الرشودي مندوبا عن نادي الأهلي والأستاذ ياسر المسحل مندوبا عن نادي الاتفاق . وكان المندوب الأهلاوي قد قام بسحب القرعة ووضع الاتفاق في ضيافة الأهلي.
وكان الأستاذ سعيد جمعان قد هنأ الفريقين بالوصول الى هذا اللقاء النهائي واصفاً ذلك التأهل بنتاج العمل والجهد المتواصلين من المسؤولين في الناديين.
من جانبه أكد الأستاذ ماجد الحكير رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد أن العقوبات والبطاقات التي اشهرت في هذه المسابقة سيتم الغاؤها في المسابقات القادمة في بطولتي كأس الدوري ومسابقة كأس سمو ولي العهد في حين ان عقوبة الطرد فقط هي التي ستستمر سارية المفعول ويعني بذلك اللاعب الأهلاوي فهد عداوي الذي طرد في لقاء الشباب فسيحرم من النهائي مساء الجمعة.

ابو داود بعد الفوز والتأهل للنهائي:
بركات أهلاوي .. وإصابة عبدالغني ليست في الرباط


أكد مدير الكرة الأهلاوية باسم أبو داود أن حسين عبدالغني لا يعاني من اصابة في الرباط الصليبي. وان اصابته التي حدثت له أمام أهلي دبي لن تؤثر عليه وسيعود لمشاركة زملائه.
وأضاف قائلأ: إن الأهلي الآن في أفضل حالاته وقدم مباراة جيدة أمام الشباب واستطاع الفوز بكل جدارة رغم أنني غير راض عن طرد اللاعب عداوي لأنه تعرض أيضاً لحالة مسك وأضاف قائلاً إننا نتطلع إلى تقديم مباراة جميلة أمام شقيقنا الاتفاق والظهور بمستوى النهائي لهذه المسابقة التي كسبنا منها العديد من الوجوه الشابة التي سيكون لها مستقبل.
وأكد باسم أن الأهلي سينهي وبشكل نهائي خلال اليومين القادمين مسألة انتقال محمد بركات وغير صحيح دخول أهلي دبي في هذه المفاوضات.
221

المطلق تألق واحتسب ضربتي جزاء بشجاعة
بالذهبي.. الأهلي أبعد الشباب وصعد للنهائي


قاد المحترف البحريني محمد حسين فريقه الأهلي إلى اللقاء النهائي لمسابقة كأس الأمير فيصل بعد ان عدل خطأه الذي ارتكبه مع الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الوقت الأصلي للمباراة وتسببه في ضربة الجزاء التي سجل منها صالح صديق هدف التعادل الشبابي ليسجل حسين من ضربة جزاء مماثلة في الوقت الاضافي الهدف الذهبي لفريقه ويعلن تأهل فريقه إلى نهائي المسابقة ويضعه في مواجهة الفريق الاتفاقي متوجاً به اداء فريقه وتفوقه الصريح في هذا اللقاء على الرغم من طرد مدافعه العداوي في الوقت الاضافي من اللقاء الذي شهد تقدم الاهلي ايضاً وخروجه في الشوط الأول متقدماً بهدف على العبدلي الذي سجله في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة.
* بدأت المباراة سريعة من الطرفين وبخاصة من جانب الفريق الاهلاوي الذي اتبع الاسلوب الهجومي بغية الوصول الى الشباك مبكرا وهو بالفعل ما حدث بعد مرور دقيقتين فقط.
هدف مبكر ومفاجىء:
لم تمض سوى دقيقتين ويتحصل الاهلي على خطأ في الجهة اليمنى الشبابية نفذه السويد باتقان داخل المنطقة على رأس العبدلي الذي عالجها مباشرة في المرمى تصطدم بالقائم وهي في طريقها الى المرمى رغم محاولات الحربي اليائسة للتصدي لها.
وعلى الرغم من الهدف المبكر الا ان الاداء لم يرتق الى الافضل وبقي اغلب فتراته محصورا وسط الملعب مع بعض المحاولات القليلة التي يقودها السويد في هجوم الاهلي حتى مضى ربع الساعة الاول من المباراة والتي معه بدأ الفريق الشبابي في مناوشاته ومبادلة الاهلاويين اللعب وان لم يدم طويلا على هذا الحال حيث عاد الفريق الاخضر للسيطرة الميدانية وكاد ان يعزز تقدمه اكثر من مرة كانت اخطرها الكرة التي وصلت المهاجم فهد فلاتة بين الدفاع وواجه الحارس الحربي ولكنه سدد بجانب القائم تلتها كرة اخرى وصلت الى المحمدي الذي حاول التسديد في المرمى ولكنها ارتدت من الحارس بلا متابعة. وفي الثلث الاخير من هذا الشوط عاد الأهلي من جديد للتقدم والمحاولة لهز شباك الحربي مرة اخرى مستغلا تواضع الدفاع الشبابي ولكنه على الرغم من السهولة في الاقتراب والوصول الى المرمى لم يوفق في التسجيل وتسابق الفلاتة والمحمدي والمسعود في اهدار تلك الفرص مع تفوق الحارس سعيد الحربي في مرماه. في مقابل ذلك لم يكن للفريق الشبابي سوى كرة واحدة قادها السعران لم يوفق في ترجمتها الى هدف لتباطئه في التسديد لينتهي هذا الشوط بهدف العبدلي المبكر وأداء جيد من الاهلي ومتوسط من الشباب.
الشوط الثاني شهد صحوة متأخرة للفريق الشبابي الذي اتضح على أدائه محاولاته المتكررة لتعديل النتيجة. وان بقي الحال على ماهو عليه في الشوط الأول من حيث الافضلية التي بقيت لمصلحة الفريق الاهلاوي الذي غاب على لاعبه ولاسيما المهاجمين التهاون امام المرمى والتباعد فيما بينهم.
وعلى الرغم من الصحوة الشبابية في هذا الشوط لم يكن هذا الشوط كسابقه من حيث الاداء الذي هبط نتيجة لانحصار اللعب وسط الملعب خلال ثلث الساعة الأول من هذا الشوط عدد كرات قليلة كان يقودها المحمدي نتيجة لعدم توفيق المهاجم فهد فلاته الذي اهدر فرصتين للتسجيل في ظرف ثلاث دقائق فقط والذي لم يستقل على الاطلاق تواضع خط الظهر الشبابي والذي لم يجد المدرب الاهلاوي يوسف عنبر بداً من استبداله بوليد الجيزاني. في مقابل ذلك لم يكن الجعثين قادراً على الرجوع إلى اجواء المباراة نتيجة للظروف التي تكالبت عليه بغياب ابرز مدافعيه رضا تكر من هذا اللقاء لحفظ التوازن لهذا الخط. فحاول إحداث تبديلين بإخروج القميزي والعصفور ليحل بدلاً منهما الداوود والسعيدي ولم يكن للفريق الشبابي أي خطورة في هذا الشوط إلا بعد مضي نصف ساعة منه بكرة عندما تبادل السعران والعجمي سددها الثاني بقوة وابعدها المالكي الحارس الاهلاوي إلى ركنية لم يستفد منها. لتشهد الدقائق العشر الأخيرة من هذا اللقاء تفوقاً شبابياً وهجوماً على المرمى الأهلاوي في محاولات جادة لتعديل النتيجة ولكن ذلك الهجوم كان يفتقد للتركيز والتواجد العدددي الكافي أمام المرمى وبخاصة كرة السعران التي سددها وارتدت من الحارس والكرة الاخرى التي قادها حمد هادي وسددها بجانب القائم. في حين تكفل القائم للتصدي لكرة اللاعب البديل سامي الحمود.



جزائية تمدد المباراة
وبينما كان الجميع ينتظر صافرة المطلق لاعلان تأهل الأهلي إلى النهائي يفاجئ محمد حسين الجميع باعاقته وإصراره على إعاقة السعران لم يتوان المطلق من احتسابها ضربة جزاء تقدم لها صالح صديق ووضعها في المرمى على يسار الحارس.
ليضطر المطلق إلى تمديد الوقت لشوطين اضافيين.
الشوط الاضافي الأول جاء امتداداً للأداء في الشوطين الأصليين للمباراة فالافضلية بقيت لصالح الأهلي الذي كثف من هجومه بغية الحسم بهدف ذهبي يلغي الالتجاء إلى ركلات الترجيح فهدد المرمى الشبابي بشكل واضح منذ البداية وفي أكثر من كرة خلال الدقائق العشر الأولى التي شهدت مع ظهور الشد العصبي على اداء اللاعبين مما اضطر معها الحكم المتألق في هذا اللقاء علي المطلق إلى منح المدافع الأهلاوي البديل فهد عداوي البطاقة الحمراء بعد تعمده ضرب حمد هادي من دون كرة. هذا الشد العصبي ساهم ايضاً في حسم اللقاء لمصلحة الأهلي بعد اعاقة العبيلي الذي لم يكن لها ما يبررها للجيزاني ليحسم على ضوئها محمد حسين اللقاء لمصلحة الأهلي ويتأهل إلى النهائي.
حسين يحسمها
في الدقيقة ال 12 من هذا الشوط من كرة اهلاوية لعبها العبدلي عرضية داخل المنطقة إلى الجيزاني امام المرمى ولكنها كانت اقرب إلى الحارس لولا ان العبيلي المدافع الشبابي يشد الجيزاني من قميصه ويسقطه لم يتوان المطلق من الاعلان عن ضربة جزاء صريحة تقدم لها المحترف البحريني محمد حسين ووضعها في المرمى هدفاً اهلاوياً كان كافياً لحسم اللقاء وتأهله إلى المباراة النهائية لمواجهة الفريق الاتفاقي.
من اللقاء
يعد الحكم علي المطلق نجم اللقاء الأول بمتابعته الدقيقة وسيطرته على اللقاء والحد من الخشونة وقراراته الصائبة. غياب رضا تكر أثر في دفاع الشباب كثيراً. الفريق الأهلاوي استحق الفوز نتيجة لتفوقه في أغلب فترات اللقاء.

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 10 - 2002, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


الف شكر غالب مراد على هذه الاخبار الرائعه الاخبار الاهلاويه التي تبث البشائر الاهلاويه في كل اتجاه وان شاء الله عام اهلاوي متواصل للابداع السابق








اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

الواكد ينفي أن إصابته (مزمنة) ويؤكد:
جاهز لمشاركة الأهلي في اللقاءات المقبلة




نفى لاعب المنتخب والنادي الأهلي اللاعب عبدالله الواكد ما تردد مؤخراً حول إصابته إصابة مزمنة في المفصل.وأوضح الواكد أنه كان يعاني من إصابة في المفصل أثناء مشاركته مع المنتخب وكان يخضع لبرنامج علاجي من الجهاز الطبي وعند الانتهاء من مشاركته مع المنتخب في نهائيات كأس العالم اتجه إلى باريس للكشف الطبي على إصابته وتم إعطاؤه راحة للمفصل.وأضاف الواكد أنه حالياً جاهز للمشاركة وشفي تماماً من الإصابة وتأخره عن مشاركة الأهلي هو انقطاعه عن التدريبات قبل انتقاله للأهلي وحالياً يخضع لبرنامج لياقي مكثف وسيشارك في المباريات القادمة.واختتم الواكد حديثه بشكره للأمير تركي بن خالد المشرف العام على المنتخب وأيضاً الجهاز الطبي في المنتخب والجهاز الطبي في نادي الشباب والأهلي وذلك على الاهتمام بإصابته.وأكد الواكد ان هذه الأجهزة من أفضل وأكفأ الأجهزة الطبية وان ما تردد مؤخراً في الصحف غير صحيح، وستكون مشاركاتي القادمة خير دليل على جاهزيتي.

استقبلتهم في ساعة متأخرةالجماهـير الأهلاوية احتفلت بالتأهل



استقبلت الجماهير الاهلاوية مساء امس في ساعة متأخرة فريقها المتأهل الى نهائي كأس الامير فيصل بن فهد لكرة القدم تحت سن 23سنة للمرة الثالثة على التوالي.حيث يستعد الفريق مساء اليوم الثلاثاء لمواجهة الاتفاق على نهائي الكأس للمرة الثانية في تاريخ البطولة..وسيبدأ المدرب يوسف عنبر في معالجة الاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال لقاء الشباب خاصة في خط الدفاع والهجوم الذي يشهد مشاركة السنغالي ديالو الذي اكد جاهزيته بالشكل المطلوب..وكان الفريق الاول قد واصل تمارينه حيث شارك مع الفريق احد نجوم الدوري التركي لاجراء تجربة مع الفريق وتسجيله كلاعب رابع للمشاركة مع الاهلي خلال بطولته الآسيوية.من جهة اخرى تلقت الادارة الاهلاوية دعماً بمبلغ 100الف من عضو شرف اهلاوي رفض ذكر اسمه.


الثانية تبدأ يوم
9/11الفترة الأولى لتسجيل المحترفين تنتهي الجمعةالمقبل


تقرر ان تنتهي الفترة الأولى لتسجيل اللاعبين المحترفين يوم الجمعة القادم الموافق للثاني عشر من شهر شعبان على ان تبدأ الفترة الثانية يوم الحادي عشر من شهر رمضان وتنتهي بانتهاء الدور السادس عشر من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وذلك حسب المواعيد التي حددتها لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

الأهلي كسب القرعة نهائي كأس فيصل الجمعة في جدة


تقرر ان تقام المباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد - يرحمه الله - على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة يوم الجمعة القادم بين فريقي الأهلي والاتفاق وذلك بعد ان اجريت مراسم القرعة ظهر أمس في مقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بحضور الأمين العام للاتحاد سعيد جمعان ورئيس اللجنة الفنية ماجد الحكير ومندوبي الاتفاق والأهلي، والأخير قام بسحب ورقة إقامة المباراة في جدة.
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي
الف شكر غالب مراد على هذه الاخبار الرائعه الاخبار الاهلاويه التي تبث البشائر الاهلاويه في كل اتجاه وان شاء الله عام اهلاوي متواصل للابداع السابق






[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

لجنة المتابعة تجتمع برئاسة الأمير خالد بن عبد الله

ترأس صاحب السمو الملكى الامير خالد بن عبد الله بن عبد العزيز رئيس لجنة المتابعة والتنسيق المنبثقة عن لجنة دراسة وتطوير الوضع الرياضى والشبابى فى المملكة امس الاجتماع الثانى للجنة المتابعة مع اللجان الاربع الفرعية وذلك بمقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة . وشارك فى الاجتماع رؤساء اللجان مع عدد من اعضائها وتمت مناقشة المحاور الفعلية لاعمال اللجان والمرحلة التى وصلت اليها كل لجنة فى عملها كما نوقشت بعض الموضوعات الفنية والعملية الخاصة ببعض جوانب الدراسات وتم اتخاذ عدد من التوصيات التى ستسهم فى دعم اعمال اللجان وتسهيل مهمتها.


القرعة أجريت يوم أمس
الاتفاق يقابل الأهلي في النهائي الجمعة القادم بجدة
المشعل يعود لمشاركة القلعة.. وبيرغن لم يحدد موقفه من ديوب


أجريت قرعة المباراة الختامية لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد يوم أمس بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم وأسفرت عن اقامة اللقاء في مدينة جدة يوم الجمعة القادم ويجمع الأهلي مع الاتفاق وكان الفريقان قد تأهلا للدور نصف النهائي.
وكان الأهلي قد تأهل الى المباراة الختامية بعد ان تجاوز الشباب بالهدف الذهبي 1/2 في الدور نصف النهائي. اما الاتفاق فقد تأهل الى المباراة الختامية عقب فوزه الكبير على الاتحاد 4/صفر.
وكان الاتفاق قد لعب في الدور التمهيدي للمسابقة في المجموعة الأولى وحل ثانيا والأهلي لعب في المجموعة الثانية وحل ثانيا ومتصدرا المجموعتين الشباب والاتحاد خرجا من الدور نصف النهائي.
ورغم ان الاتفاقيين أصيبوا بخيبة أمل عندما سمعوا نبأ اقامة المباراة في جدة إلا ان البعض تفاءل كون ان جدة هي محطة اعادت للاتفاق توهجه وتألقه وهيبته, وذلك عندما فازوا على الاتحاد 4/صفر.
وستغادر بعثة الاتفاق الى جدة مساء غد الاربعاء حيث ينوي الاتفاقيون اجراء تدريبين باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
ولم تتضح حتى الآن رؤية مدرب الفريق الهولندي بيرغن حيال اشراك السنغالي مأمون ديوب, في حين ان المهاجم الأهلاوي طلال المشعل سيعود لمشاركة فريقه في المباراة الختامية بعد ان تغيب عن الدور نصف النهائي أمام الشباب.

الفريق مهيأ للمحافظة على لقبه
طاولة الأهلي تغادر إلى الدوحة اليوم للمشاركة في البطولة الخليجية


تغادر صباح اليوم الثلاثاء الى العاصمة القطرية الدوحة بعثة الفريق الأهلاوي الأول لكرة الطاولة وذلك للمشاركة في البطولة الخليجية التي ستنطلق صباح يوم الخميس المقبل بمشاركة خمسة فرق هي الوصل الإماراتي والسالمية الكويتي والأهلي السعودي والعربي القطري (المستضيف) الى جانب ممثل البحرين الذين لم يتحدد حتى الآن.
وسيترأس البعثة الأهلاوية المهندس عمار قاضي المشرف العام على اللعبة اضافة الى عبدالرحمن قمصاني (إداري) وعلاء مرسي (مدرب) أما اللاعبون فهم نبيل المقهوي وخالد الخضير وشبر هاشم وخالد الحربي وسليمان الشريف.
الجدير بالذكر ان الأهلي يسعى للمحافظة على لقبه ولا شك في انه مهيأ لذلك لا سيما في ظل دعم صفوفه باللاعب الدولي خالد الحربي الذي سيكون أحدى الركائز الأساسية في الفريق.

الأربعاء المقبل
الأهلي يستعد لإياب أبطال آسيا بمواجهة الوحدة


في اطار استعداداته لمباراة الاياب في دوري أبطال آسيا للأندية التي ستجمعه بفريق أهلي دبي يلاقي فريقه الأهلي يوم غد الأربعاء فريق الوحدة ودياً على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي.
وتأتي إقامة هذه المباراة بناء على طلب إدارة النادي الأهلي في خطاب رسمي كانت قد بعثته لإدارة نادي الوحدة ووجد القبول بعد عرض الأمر على المدرب الجديد للفريق خالد القروني.

عبد الخالق سعيد تكفل بعقده الجديد
الجزائري سليمان يدرب طائرة الأهلي ويقودها في العربية




ابرمت الادارة الأهلاوية عقداً جديداً مع المدرب الجزائري عبد الرحمن سليمان لمدة موسم رياضي واحد يتولى بموجبه الاشراف على فريق كرة الطائرة لبطل الدوري وجاء توقيع العقد مع المدرب بعد أن تكفل الشيخ عبد الخالق سعيد رئيس هيئة أعضاء الشرف بعقد المدرب الجديد ورواتبه الشهرية وكان عبد الخالق سعيد تكفل في وقت سابق برواتب المدرب المتأخرة التي تصل إلى أحد عشر شهراً.
وقد ثمنت الادارة الأهلاوية جهود رئيس هيئة أعضاء الشرف وقدمت شكرها له مشيرة إلى ان ما قام به عبد الخالق سعيد ليس بمستغرب عليه متمنية أن يتواصل دعم أعضاء الشرف لناديهم حتى يظهر بالصورة المشرفة في جميع العابه التي تنتظرها مشاركات عدة على المستويين المحلي والخارجي.

بركات وقع للأهلي ويشارك في الآسيوية

وقع عصر امس اللاعب المصري محمد بركات رسميا في كشوفات الفريق الاهلاوي لمدة عامين مقابل 600 الف دولار بمعدل 450 الف دولار لناديه الاصلي الاسماعيلي و150 الف دولار للاعب الى جانب الراتب الشهري الذي يصل الى تسعة آلاف دولار علما بان بطاقة اللاعب الدولية ستكون ملكا للنادي الاهلي الذي له الحق في تجديد عقد اللاعب بعد عامين او بيعه لاي ناد اخر. وقد حضر مراسم توقيع العقد من الجانب الاهلاوي رئيس النادي احمد المرزوقي ونائبه خليل دهلوي ومدير العلاقات العامة بالنادي فيصل حلبي في حين حضر من جانب الاسماعيلي رئيس النادي وبعض اعضاء مجلس الادارة. وسيصل اللاعب بركات مطلع الاسبوع المقبل وسينخرط في التمارين مباشرة استعدادا لمشاركة فريقه في مباراته امام الاهلي الاماراتي يوم الاربعاء 23 اكتوبر الجاري في اياب الدورالثالث من دوري ابطال آسيا.
وعلى صعيد آخر شارك مع الفريق يوم امس لاعب تركي الجنسية تم جلبه عن طريق عضو شرف اهلاوي وسيخضع اللاعب للتجربة خلال اليومين المقبلين وفي حالة نجاحه سيتم تسجيله في كشوفات الفريق للاستفادة منه في البطولة الآسيوية.
من جهة اخرى وافقت ادارة النادي على منح اللاعب فوزي الشهري اجازة لمدة يومين بناء على طلبه وذلك بسبب ظروفه الخاصة.

عبدالغني يوضح لـ (الميدان الرياضي):
مفاوضات سيدان الفرنسي لم تأخذ طابع الرسمية واتمنى الاحتراف الخارجي




تلقى نجم الاهلي والمنتخب السعودي اللاعب حسين عبدالغني عرضا مغريا من نادي سيدان الفرنسي احد فرق الدوري الممتاز. وقد اكد اللاعب عبدالغني صحة المفاوضات مشيرا الى انها تمت بينه وبين وسيط فرنسي من اصل عربي.
وقال عبدالغني ان ادارة النادي لم يصلها خطاب رسمي بهذا الخصوص ولكن مبدئيا فانني موافق على العرض لكوني ارغب في الاحتراف الخارجي لاسيما ان احترافي لوحدث سيعود بالفائدة على النادي من الناحية المادية كما سيعود علي بالفائدة من الناحيتين المادية والفنية واعتقد ان ادارة النادي لاتمانع في ذلك طالما ان هناك منفعة ستعود على الجميع.
واوضح عبدالغني انه طالب الوسيط بمخاطبة ناديه رسميا وتقديم عرض النادي الفرنسي لكي يأخذ الموضوع صيغة الجدية وحينها سيكون لكل حادث حديث.
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 38 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

وقع العقد مع المرزوقي... ورفض إغراءات الإمارات



وقع مهاجم فريق الإسماعيلي المصري الدولي محمد بركات، ظهر أمس عقداً رسمياً للعب للأهلي السعودي لموسمين كاملين بحضور رئيس الأهلي أحمد المرزوقي ونائبه خليل دهلوي، مقابل 700 ألف دولار، منها 450 ألفاً لناديه الإسماعيلي، والباقي للاعب، شاملة كافة تفاصيل العقد ما بين حصة النادي، واللاعب، ورواتبه.
وسيكون بمقدور بركات مشاركة الأهلي في مباراة الإياب ضمن السوبر الآسيوي أمام الأهلي الإماراتي، الذي دخل بدوره طرفاً لضم اللاعب، وقدم له إغراء مادياً يفوق عرض الأهلي السعودي بـ100 ألف دولار، لكن احترام الجانب المصري لكلمة شرف أعطاها للجانب السعودي، أتمت الصفقة بنجاح.
ويتوقع وصول بركات إلى جدة الخميس المقبل حسب تأكيدات المرزوقي، الذي أكد أن التعاقد مع اللاعب تم بناء على رغبة المدرب ديمتري، وقال: "كان المدرب مقتنعاً باللاعب، الذي يمثل حالياً أحد أهم أركان المنتخب المصري، ونتمنى أن يحالفه التوفيق في مشواره معنا".

وصف ركلة جزاء الشباب بـ "التمثيلية"
عنبر: أنا وديمتري نعمل من أجل الأهلي ولمصلحته


أبدى مدرب فريق الأهلي السعودي تحت (23 سنة) الوطني يوسف عنبر سعادته بفوز فريقه على فريق الشباب، وتأهله للعب المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل بن فهد للمرة الثالثة على التوالي، لكنه لم يخف انزعاجه من حكم اللقاء الذي احتسب ركلة جزائية "تمثيلية" للشباب، وقال: "أعتقد أن ركلة الجزاء الشبابية لم تكن صحيحة، وتعجل الحكم في إطلاق صافرته في الوقت الحرج للمباراة"، واصفاً الشباب بالفريق الكبير، وقال:" الشباب لا يتأثر بالنقص، ولديه البديل الجاهز، ومدربه بندر الجعيثن أهل للثقة"، ومضيفاً: "حاولنا استغلال نقص الشباب، وكنا ندرك أن النقص يولد قوة، وهذا ما حدث مع الشباب الذي ظل يقاتل لآخر دقيقة".
وعن مفاجأته بإقحام المدافع علي العبدلي ضمن الفريق، قال:" فضلت اللعب بالبحريني محمد حسين، وإبراهيم سويد في وسط الملعب، وزججت بالعبدلي لإصابة محبوب سويد".
ونفى عنبر ما أشيع عن محاربة مدرب الفريق الأول ديمتري لفريقه، وقال: "الفريق الأول، وفريق تحت 23 عاماً لا يمثلان ديمتري أو عنبر، بل يمثلان النادي الأهلي، وكلنا نلعب من أجله، وهذه الإشاعة غير صحيحة، ولن تؤثر على مسيرتنا لتحقيق البطولات الست التي سنشارك فيها".
واعتبر عنبر عضو شرف النادي الأمير خالد بن عبدالله الداعم الأكبر للفريق، وقال: "يكفينا وقوف سموه إلى جوارنا هذا الموسم، واللاعبون يعون ذلك، وسيفعلون كل شيء من أجل الأهلي، وجماهيره".
وعن الإرهاق الذي عاناه الأهلي في ظل مشاركته الآسيوية، وخوضه نصف النهائي أول من أمس، ثم النهائي بعد أيام، قال: "قد يكون ذلك عذراً لبعض المدربين ولكنه ليس عذراً لي، وأعتقد أن الانتظام في التمارين، والمحافظة والجدية تعني أن بإمكانك المشاركة بشكل مكثف، والموسم ما زال في أوله، ويجب أن نتعود على مثل هذا الضغط".

المحمدي: سنفك قوة الاتفاق ونحقق اللقب
الشهري يعترف بسوء أداء فريقه أمام الشباب


اعترف مدافع فريق الأهلي لكرة القدم فوزي الشهري بعدم ظهور فريقه بالمستوى المأمول أمام فريق الشباب مساء أول من أمس في نصف مسابقة الأمير فيصل بن فهد على الرغم من تحقيق الفوز ( 2/1)، وأرجع ذلك إلى حساسية المباراة وأهميتها بالنسبة للفريقين، مؤكداً أن كل الفرق لا تسعى لتقديم المستويات في مثل هذه المباريات بقدر سعيها وبحثها عن نتيجة فاصلة ومؤهلة .

وعن مباراة الفريق المقبلة في نهائي البطولة والتي ستجمعهم بفريق الاتفاق وهل يخشون أن يكرر الاتفاقيون معهم ما فعلوه مع الاتحاد والفوز عليه بنتيجة كبيرة، قال الشهري: الاتفاق فريق كبير غني بالنجوم لكننا في المقابل لا نقل عنه شأناً، كما أننا تعودنا الوصول للنهائيات والتتويج لذلك سنعمل للفوز والاحتفاظ باللقب .
من جهته أكد اللاعب الدولي صالح المحمدي تحقيق فريقه لبطولة الأمير فيصل بن فهد والفوز على فريق الاتفاق في النهائي، جاء ذلك عقب فوز فريقه أول من أمس على الشباب 2/1 في نصف نهائي البطولة، وقال المحمدي" الجمهور الأهلاوي لم يقصر معنا وساندنا وكأننا لعبنا في جدة،ومكافأتنا له ستكون بتحقيق لقب البطولة وتقديمه هدية لهذا الجمهور ".
واعترف المحمدي بقوة خصمهم في النهائي فريق الاتفاق قائلاً "الاتفاق أثبت جدارته بالوصول إلى النهائي، كما أنه يملك لاعبين مميزين على مستوى البطولة والدليل فوزهم الكبير الذي حققوه على الاتحاد في أرضه وبين جماهيره ولن يكون من السهل التغلب عليه ولكننا في المقابل لن نرضى بغير الفوز .

مؤكداً الاستمرار نحو الأفضل
طويل الأهلي: نطمح إلى المزيد من الألقاب هذا الموسم


أبدى المشرف على كرة الأهلي وجدي الطويل سعادته بالتأهل لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد، بعد الفوز على فريق الشباب بالهدف الذهبي 2/1، وأكد أن الفريق يسير منذ الموسم الماضي في طريق تصاعدي نحو البطولات، وقال: "حققنا في الموسم الماضي 4 بطولات، وها نحن في طريقنا لتحقيق اللقب السادس بعد أن حققنا اللقب الخامس من خلال بطولة الصداقة الدولية. وعن المشاركات العديدة التي يشارك فيها الفريق هذا العام، وهل يعني ذلك تحقيقه لست بطولات هذا الموسم، قال: " نحن نعمل من أجل الأهلي، وهذا يتطلب منا الكثير، وأعتقد بأن بدايتنا هذا الموسم كانت مشجعة، وبالطبع لن نتخاذل في تحقيق أي لقب هذا الموسم، وهذا وعد مني لجماهير الأهلي".
[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 34 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية اهلاوي الوادي
الف شكر غالب مراد على هذه الاخبار الرائعه الاخبار الاهلاويه التي تبث البشائر الاهلاويه في كل اتجاه وان شاء الله عام اهلاوي متواصل للابداع السابق







اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهــ نبيل ــلاوي
 

اهــ نبيل ــلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


[gl]احــســنــــت [/gl]




اهــ نبيل ــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 30 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


مجهود جبار ومتواصل تشكر عليه





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 04 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية أبو ولـيد
مجهود جبار ومتواصل تشكر عليه






منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار الأهلي في الصحافه ليوم الثلاثاء 9/8/1423 الموافق 15 اكتوبر 2002



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر