العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا شباب الرد عل السفيه .............. اكمل المثل

يا شباب اتركوا الدغيثر يهرج ويهذي فهذا الرجل ذهب للهلالين فطردوه واعجبني موؤس الهلال عندما قال لو كان ابني نصروين لقتلته ويا شباب اكملوا المثل القايل الرد عل السفيه ...............


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2009, 13 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بكوري
 

بكوري has a spectacular aura aboutبكوري has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى بكوري

2 يا شباب الرد عل السفيه .............. اكمل المثل 


يا شباب اتركوا الدغيثر يهرج ويهذي فهذا الرجل ذهب للهلالين فطردوه

واعجبني موؤس الهلال عندما قال لو كان ابني نصروين لقتلته




ويا شباب اكملوا المثل القايل الرد عل السفيه ...............

فان لا اعرف الاجابه هههههههههههههههههههه هههههه

ويا شباب الوعد بالملعب بكرة




بكوري غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا شباب الرد عل السفيه .............. اكمل المثل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر