العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ايش رايكم في ذا الاتحادي

ووووووووالله انهم خااااااااااايفين انهم ياكلونها مفلفله ههههههه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2009, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية omar Al zharni
 

omar Al zharni will become famous soon enough



ووووووووالله انهم خااااااااااايفين انهم ياكلونها مفلفله ههههههه





Omar AL zharni
omar Al zharni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 09 - 2009, 22 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Just Ahli
 

Just Ahli has a spectacular aura aboutJust Ahli has a spectacular aura about



يارب الفوز

نوريهم مين الاهلي

بدو يصرفون هذي بطوله مو مهمه خخخ

خاايفين




Just Ahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2009, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أبوتركي468
 

أبوتركي468 will become famous soon enough



اتمنى أن نعي شيء اسمه التخدير الإعلامي


أن يدخل الفريق كأنه ضامن الفوز ويستهتر بالفريق المقابل

ويقول المثل

لاتشوي الأرنب قبل لاتصيده




أبوتركي468 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2009, 33 : 05 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



صحيح انه ديربي

بس هو صادق

احنى مانبي هذي البطوله


وياليت الاهلي يلعب لمجرد التدريب

والارتقاء بمستوى الفريق

وعلى الجماهير ان تعي بان هذي البطوله خارج حسابات المنافسه الاهلاويه

وشكراً





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2009, 34 : 05 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المغترب
 

المغترب will become famous soon enough



يااخي لا تتفاءل مباريات الديربي لاتحتمل اي مقاييس...بالتوفيق للاهلي





لا عزاء للمحبين فهم يبحرون ولا يجدون ميناء ترسو فيه عواطفهم ولا قشة يتعلقون بها للنجاة مما هم فيه ......

فينجو أحدهم من لجة حب ليغرق في لجة أخرى ....

فلا بالقرب يجد الشفاء ولا بالبعد يحصل على الدواء....
المغترب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2009, 55 : 05 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



بصراحه لازم نقطع لسان البس اشان يتادبو مرره ثانيه ويتوبو ويعرفو ان الاهلي ماهو الاهلي اول هذي المره غييييييييير والله يعين الخدم من نص درزن فريق ابو الاربعات هههههههه من الشباب والكرامه ومدري ميييين


منو الفريق الي انهزم قدام الملك 4 هههههههه الاتشاد صح ههههههههههههههه








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2009, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي عسل
 

أهلاوي عسل will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ور




أهلاوي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ايش رايكم في ذا الاتحادي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر