العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تصريح ألفارو عن مباراة الأتحاد

أكد المدرب الأرجنتيني ألفارو مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم لـ "سبق" أنه لن يعتمد على اختيار أسماء كبيرة لمباراة غريمة التقليدي الإتحاد الثلاثاء المقبل ضمن منافسات مباريات كأس الأمير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 09 - 2009, 37 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية مجنو الاهلي
 

مجنو الاهلي will become famous soon enough

8 تصريح ألفارو عن مباراة الأتحاد 


أكد المدرب الأرجنتيني ألفارو مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم لـ "سبق" أنه لن يعتمد على اختيار أسماء كبيرة لمباراة غريمة التقليدي الإتحاد الثلاثاء المقبل ضمن منافسات مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد .
وقال ألفارو " مباراتنا المقبلة عادية وإن كانت مع منافس تقليدي وصحيح أنها المباراة الأولى لي أمام منافس فريقي التاريخي ولكن لو عدت إلى التكتيكات الفنية التي أعتمد عليها فالمباراة تعتبر الثانية لي في البطولة وعادية جداً " .
وعن ما إذا كان سيضم خمسة لاعبين من الفريق الأول على مستوى عالي استعداداً للاتحاد قال الفارو " بالتأكيد سأطعم الفريق الأولمبي بلاعبين من الفريق الأول وجميع اللاعبين لدي سواسية ولا يوجد عندي لاعبين مستواهم عالي وآخرين أقل منهم بل سأعتمد على من يخدم تكتيكي الفني للمباراة " .
وفي ذات السياق أوضح غرم العمري مدير الجهاز المشرف على فريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي لـ"سبق" أن وضع اللاعب وليد عبدربه على ما هو عليه الآن ولم يكن هناك تطور , وأضاف " مصالحة اللاعب مع المدرب لم تتم " .



وفي الطرف الآخر , يجهز الاتحاد فريقه الأولمبي لمباراة غريمة اللدود الأهلي الثلاثاء المقبل رغم أن الفريق تلقى هزيمة قاسية من فرسان مكة فريق الوحدة على ملعبه , ورغم أن الخسارة ألقت بثقلها على جماهير الاتحاد وفريقه بعد أن عجز الوحداويون من هزيمة الاتحاد طيلة عقد من الزمان, إلا أن التجهيزات لمباراة الأهلي تقام على قدم وساق ويسعى كالديرون لمراضاة جماهير الاتحاد بتحقيق انتصار على الأهلي.
وعلمت "سبق" عن طلبات إدارية وشرفية من المدرب بتطعيم الفريق الأولمبي في مباراة الأهلي بلاعبين أصحاب خبيرة من الفريق الأول .




مجنو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تصريح ألفارو عن مباراة الأتحاد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر