العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز طالبك مــلـــعـــــب خــاص

ابو فيصل قدها وقدود الماده متوفره الفكر موجود الواسطات موجودة بس المسألة هية يبغا ولا لا صراحة اتمنى ملعب لللاهلي ويتسمى الاستاد الاخضر The Green Stuidm ويكون وسط جده لاجل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 08 - 2009, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الاهلاوي zezo
 

الاهلاوي zezo will become famous soon enough



ابو فيصل قدها وقدود
الماده متوفره
الفكر موجود
الواسطات موجودة
بس المسألة هية يبغا ولا لا
صراحة اتمنى ملعب لللاهلي
ويتسمى الاستاد الاخضر The Green Stuidm
ويكون وسط جده لاجل الحضور الجماهيري
ويكون سعة الملعب 50 الف حفاظا على جمالية الملعب



ودائما الاهلي صاحب الاولوية
صراحة بصير الاهلي مثل الاندية الاروبية كل نادي له ملعب
واعيد واكرر ابو فيصل قدها وقدود




الاهلاوي zezo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 08 - 2009, 24 : 02 AM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية Ñàifàño
 

Ñàifàño will become famous soon enough



ياكررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ررررررررررررررررريم




Ñàifàño غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2009, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية azo0oz
 

azo0oz will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى azo0oz



والله موضوع جميل وهذه احلام اليقضة




azo0oz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2009, 36 : 02 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلمان46
من جدك انت هههههههههه



شوف عندنا ولك الملك ولانا قادرين نجيب لاعبين فايف ستار


تبي ملعب


روقها يابويا هههههههه

لووووووووووووووووووو ووووول
من جد




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2009, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



الان الاهلي متورط كل يوم في ملعب لاجل التمرين واخرتها تبرع الدفاع الجوي باالسماح لهم بالتمرين وتبون ملعب عالمي فعلا احلام يقضه






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2009, 43 : 03 AM   رقم المشاركة : [16]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

سعود بن سعد will become famous soon enough



نادي الهلال راح يطبق هذه الفكره

بالتعاقد مع شركة موبايلي


وانا شفت صور لمجسم المشروع

واعتقد اذا كان صحيح فراح يطبق عند جميع الانديه الكبيره





سعود بن سعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2009, 48 : 03 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جيرارد العرب 8
 

جيرارد العرب 8 will become famous soon enough



الفكرة حلوة ولكن صعبة لانه لم يتم تخصيص الاندية

اذا تم تخصيص الاندية

باذن الله راح يكون اهلينا في المملكة مثل الريال في اسبانيا


لاحد يقول ابالغ احنا ملكي وهم ملكي




جيرارد العرب 8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2009, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوجودالاهلاوي
 

ابوجودالاهلاوي will become famous soon enough



والله انك تعرفها
تحياتي







قال الهويه قلت اهلاوي

ابوجودالاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2009, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ♥ღ. Mr.teto .ღ♥
 

♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥ إرسال رسالة عبر Skype إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥



ياليت بس المثل يقول مد ارجولك على قد الحافك

ربك كررررررررريم









♥ღ. Mr.teto .ღ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 08 - 2009, 28 : 04 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اميز اهلاوي
 

اميز اهلاوي will become famous soon enough



اقتراح ممتاز بس محتاج ميزانيه في حدود 400 مليون ريال
وممكن يستثمر من خلال ايجاره لبعض المباريات والمعسكرات وممكن تاجير المحلات اللي فيه لشركات رياضيه اديداس
و................... .
بس انا اقترح تطوير مدرجات ملعب الاهلي راح تكون التكلفه اقل(زيادة سعتها وتركيب كراسي وتطوير المنصه و....)

وتقبل تحيتي




اميز اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز طالبك مــلـــعـــــب خــاص



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر