العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا حصل , وماذا ننتظر !!

.. . كُل عام وكُلكم بخير , كُل عام ولياليكم أحلى , كُل عام ودروبكم نور وحبور وسرور رمضان مُبارك على من توجد هُنا وقف ليكتُب, وعلى من مر هُنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 08 - 2009, 17 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتب مميــز
الصورة الرمزية fafa
 

fafa will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fafa

افتراضي ماذا حصل , وماذا ننتظر !! 


..
.

كُل عام وكُلكم بخير , كُل عام ولياليكم أحلى , كُل عام ودروبكم نور وحبور وسرور

رمضان مُبارك على من توجد هُنا وقف ليكتُب, وعلى من مر هُنا وتوقف ليقرأ ..

نُقاط تحتاج لحروف .. أسميتها : ماذا حصل , وماذا ننتظر !!



**


الإدارة:



ماذا حصل ؟ ... تشكلت الإدارة وكُلنا لها سند ودعم ووقفة صادقة , لا يشُك أحدُ فينا على أهلية وقُدرة أعضاء الإدارة الأهلاوية الحالية ولا يُشكك أحد على حُبهم للأهلي ولمصلحته ولكُل ما هو في صالحة.

ولعل وجود جوهرة الإدارة الأهلاوية (غُرم العُمري) في الإدارة دليل على صحة ومُناسبة الاختيار للرجل المُناسب في المكان المُناسب, فهذا الرجُل يحق للسان أن يعجز عن وصف قُدراته وسعيه الحثيث وجهوده الواضحة مُنذ سنوات دعماً للأهلي في كُل أحواله ومع الجميع لأن هدفه الأهلي الكيان وليس غير ذلك.


ماذا ننتظر ؟ ... قلوب الأهلاويين قبل أعيُنهم تحلٌُم بالوصول للفرح, وأعيُنهم قبل قلوبهم تتوق لحمل الذهب, وكُل ذلك لا يحدُث فقط بأحلامهم ولا أحلامكم ولكنها تكون بالعمل الجاد .الدؤوب . الصادق ..

الطريق يحتاج لجهود واضحة وخفية, وعلى الإدارة أن تسعى في كُل الطُرق بالشكل الصحيح للوصول للهدف الأسمى, فالاعتداء على حقوق الأهلي والتهجُم عليه أو التسبُب في خسارته تحتاج لحزم في سعي , وصرامة في حضور , وقوة في حق فالسكوت حينئذ ضعف واستكانة ليس هذا مكانها ولا مجالها فللصبر عند المظالم حدود ولا تُنال الحقوق أحياناً إلا بالحلوق!

وهذا لا يُعفي الإدارة من السعي بالطُرق النظامية المُقررة للبحث عن الحقوق ومعها اتخاذ المواقف الحازمة والفعالة وعدم التهاون والرضا بالقليل في سبيل الترضية من أحد والبُعد عن البيانات الفارغة من كُل شيء فالبيانات جربناها مراراً وما زادتنا إلا دماراً وعاراً !

ننتظر الرؤية السليمة والروية الحكيمة في مدى الحاجة ومقدار الاستفادة من اللاعبين الأجانب خصوصاً والجميع عموماً – الأجانب لأن هُناك فترة تسجيل قادمة لابُد من التخطيط لها جيداً لأن ما بُني الآن لا نستطيع إلا السير به والمُضي فيه بما فيه من قصور أو عيوب في حال وُجدت , ولكن العيب والسقوط في حال وصلنا لفترة التسجيل الثانية وأنتم لا تعرفون من يحتاج الأهلي ومن يجب أن يُستغنى عنه وتكون حينها القرارات فردية ومستعجلة بحكُم ضيق الوقت أو قِصر اليد وإنما يجب أن تكون كُل الفترة القادمة فترة عمل لطريق مقصود وفترة حُكم لفترة تعديل والتقاط أنفاس قادمة.

وننتظر أيضاً مُشاركة المُدرب في الرؤى والتصورات الخاصة بالفريق ومسيرته في الدوري وغير الدوري وألا نُعيد تجارب الماضي المريرة مع المُدربين بين مُدرب يُترك لهُ الجمل بما حمل , وآخرين يُسلبون حتى اختيار الحارس !

فالمُدرب بشر ويعتري طريقته واختياراته النقص والخطأ فيحتاج لمن يُشير عليه مع احترام قراره وعدم الفرض عليه, وحينما يُحس المُدرب بأن الشورى إنما هي لمعاونته للمسير بالفريق في الطريق الصحيح بالشكل الصحيح وليست لفرض وصاية عليه في شيء فسيكون حينها هو من يطلُب المشورة.


*
*


اللاعبين:


ماذا حصل ؟ ... أنتم أنتم رضينا أم أبينا , أنتم قواد المركبة والعاملون عليها, إن سرتم بها للبحر ستصل للبحر وإن سرتم بها للبر ستصلون للبر, بدون اتفاقكم وتوافقكم فيما بينكم كلاعبين وفيما بينكم مع المُدرب والإدارة فستتوه السفينة ولن تصل لما يُخطط لها , ليس بيننا من يُشكك في أهلاويتكم ولكن ما نُناقش فيه هو قُدرتكم في استخدام قُدرتكم لتطوير قُدراتكم في خدمة الأهلي وتقديم أفضل ما لديكم له, لا نتكلم عنكم كأشخاص ولا كألوان ولا مناطق بل كُل ما يُهمنا أدواركم في الميدان وقُدرتكم على التغيير والتدبير حينما يحتاجكم أهليكم وأهلينا.





ماذا ننتظر ؟ ... كُلنا ينتظر البطولة من أيديكم فأنتم إن أتت من أهل الفضل فيها بعد الله , ولن تُنسى مُساهماتكم وعطائكم بل تأكدوا أن من يُقدم القليل المؤثر سيُعطى الكثير الوفير من الدعم والتشجيع والمُساندة , تأكدوا أننا لسنا مُشجعي أفراد بل نحنُ مُشجعي نادي أسمهُ الأهلي, من يخدمه بما يقدر عليه فنحنُ معه دوماً , ومن يخذُله سنقف لهُ بالمرصاد ولن نتهاون معه ولن نغفر له إلا بتعويض يوازي تفريطه.

ننتظر الصدق في الولاء . الحماس في العطاء . السعي للوفاء . الحركة في حينها , الهدوء في وقته ..
صدقوني من يسعى لخدمة نفسه سيخسرها ويخسرنا , ومن يسعى لخدمة الأهلي سيكسب نفسه وأسمه وسيكسبنا فكُرة القدم أصبحت تجارة من يُعطي يجد , ومن يسقُط يُرمى, لم يعُد هُناك مكان لولدنا وابن النادي إن فشل فيما هو موضوعُ له.


**


الجماهير:


ماذا حصل ؟ ... قلوبنا النابضة , ألسنتنا المُلتهبة , أصواتنا الصادحة , أهلنا في المواقف .. حينا نُفاخر فبكم , وعندما نفتخر ففيكم .. نتذوق بكم طعم الأهلي فهو المائدة الكبيرة وأنتم الحلى من حولها, نراكم فيعرف لاعبونا أن من حولهم رجال ونعرف نحنُ أنا فينا أبطال هم أنتم, الصوتُ لهُ صدى , والصدى حينما يتعدى المدى يُعطي الحاضر والمُستمع روحاً فوق روحه ويجلب طموحاً يزيد طموحه فيسمو للسماء ويكادُ أن يطير من النشوة في الهواء, فيُعطي ما يُغطي كُل قصور, ويبذُل كُل ما يجلب للجميع السرور.. كُنتم ولا زلتم العون والسند , والدعم والمُساندة.


ماذا ننتظر ؟ ... ننظر منكم الأكثر فجودكم غير مُستغرب , وتواجدكم ليس بغريب بل الغريب غيابكم وهو ما لم يحدُث ولن يحدُث, فان في قومي رماح , ووقفاتهم تُغنينا عن كُل سلاح, التنظيم والترتيب أصبحت من المطالب المُهمة والأمور الهامة, والفوضوية والصراخ بلا مُبرر أمر مُستهجن , ولاعبونا يحتاجونا في وقت المُباراة أكثر من أي وقت, ولم يعُد الوقت وقت تنسيق ولا شراء وبحث وتسجيل ولنُعطي الأمور حقها من المنطقية ولا نُغلب العاطفة حتى لا نغرق في بحور الأوهام ولا نتوه في سماوات الأحلام.


**


لجنة التحكيم والاتحاد السعودي:


ماذا حصل ؟ ... لم يُجدي الكلام الذي سطرناه في كُل الأيام الخوالي , ولم تنفع النصائح ولم تُفد حتى المدائح في منع الجوائح التي أقتلعت أحلامنا الندية وأمانينا الشذية وزرعت الرُعب فينا منذُ زمن وفي كل وقت , فأصبحنا ننتظر الطعنة من أي أحد وفي أي وقت , حتى خُيل لنا أنهُ علينا ومعنا فقط من المُمكن أن تُُحتسب علينا ضربة جزاء ولاعبونا في غرفة الملابس وأن يُحتسب علينا هدف بعد أن تنتهي المُباراة.


ماذا ننتظر ؟ ... لا ننتظر العون ولا المعونة , ولا ننتظر الرحمة ولا العطف , بل نتمنى ونُطالب أن نُترك في حالنا وفي حال سبيلنا , ننتظر أن نُعامل كأي فريق بسيط يلعب كُرة قدم في دوري مُحترم, ننتظر أن نُنصف باختيار الحكم المقبول –لم نعُد نحلم حتى بالمُناسب- وبالحُكم المعقول – وكذلك لم نعُد نُطالب حتى بالمُنصف- , ننتظر أن يلبس الحُكام ورئيس الحُكام وأعضاء اللجان ورئيس اللجان النظارات السوداء عندما يحكمون لنا أو علينا.


**


الـ ART:


ماذا حصل ؟ ... أن تشتري نقل المُباريات يعني أن تبحث عن مصادر الدخل لتُرضيها وتكسبها لتكسب منها وتجمع منها الفُتات لتقتات لا أن تُمارس عليها مهنة التفتيت , أن تحظى بكرم القيادة في الدعم للتجديد وأن تكون حصرياً في نقلك لا يعني أن تُحاصر من حوصروا بك لتدس يدك في جيوبهم وتدوس بفدميك رؤوسهم, فالإعلام الرياضي مهنة كسب وتجارة جذب وإن اختل أحد أطراف المُعادلة الكسب والجذب فحتماً الخاسر الأكبر هو الإعلام نفسه قبل أي أحد.


ماذا ننتظر ؟ ... ننتظر النظر بعين من يبحث عن مصلحته لا عن مصالح المُنافسين , ننتظر التعاطي معنا بعيون سعودية بل ننتظر أن نُعامل كأي زبون عادي يُطلب رضاه ولو لساعة فقط , فلم تعُد جروحنا تُفتق بالبرامج لوحدها بل وحتى مُبارياتنا الخاصة بنا ولنا نذوق فيها أمر أنواع التجريب وأصناف التعذيب وألوان التخريب فالمُخرج لا يتدرب إلا معنا , والمُعلق لا يُدرب إلا علينا , والمصور لا تصيبه أنفلونزا الخنازير إلا بوجودنا والبث المُباشر لا يُعاني من العبط المغولي إلا بحضورنا , أصبح سوء النقل للقائنا عادة بل أتحدى أن تعرف جماهير الفرق الأُخرى شيء اسمه (المصدر) وأن الخلل منه إلا معنا.

فنرجو أن تحترموا قيمة ريالاتنا ودولاراتنا على الأقل , والا تحرمونا المال والمُشاهدة بحكُم السيطرة والتعدي , وصاحب قناتكم أكثر الناس حديثاً عن حفظ الحقوق في حين أنهُ أكثر من يُمارس هضم الحقوق ,, عجبي !!


**

المُنتديات:


ماذا حصل ؟ ... في البداية كانت المُنتديات تسير بالعُكازات لتقف , وكان سندها الأهلي فلما وقفت وتكاثرت وتناثرت, أصبح لكُل مُنتدى ليلى يخطب ودها , ويسعى للقُرب منها , ويتغزل دارها ويلعن جارها.

في زمن قريب مضى كانت نحبو المُنتديات وعندما كبرت أصبح بعضُها يُثير الغُبار في وجه أخيه بل وأحياناً في وجه أبيه, وبعد أن ضاع الموجه وفُقد التوجه اختلفت الموجه وتهاوت الجهات والتوجهات, فأضحى كُل حزب بما لديهم فرحون, فقد كُنا كُتاباً في صف , فأصبح لكُل كاتب صف بل الأدهى والآمر بعضُنا أصبح لوحده صف.


ماذا ننتظر ؟ ... لا ننتظر إلغاء المُنتديات المُنتشرة والمُنتثره حتى تكون واحدة , فقد تكاثرت الظباء على خراش ,, فما يدري خراش ما يصيدُ , بل المُنتظر أن نتوحد في التوجُه ويكون هدفنا خدمة الأهلي , كُلُ من موقعه ومن مكانه وبطريقته التي لا يهدم بها بناء صاحبه , ولا يعني ذلك ألا نختلف في الرؤى والأفكار بل من الواجب أن نختلف في الفكرة ولكن الممنوع أن نتخالف في التوجه.

فليست كُل المواضيع مُناسبة لكُل الأوقات, فما يصح الآن قد لا يصح غداً , وما يُقبل اليوم قد لا يكون مقبولاً بالأمس, وليس كُل ما يُعرف يُقال , ولا كُل ما يُقال يُنشر , ولا كُل ما يُنشر يُصدق, فنحنُ لسنا هُنا لنكتُب فقط – بل نحنُ نرسم منهج وطريق, ما نكتبه يقرأه اللاعب والإداري والمُشجع الكبير والصغير ويجب أن يعي كُل منا ذلك الأمر بشكل جيد.

وأن تكون المُنتديات مُحرك فعلي يخدم الأهلي في تقدمه ودعمه في زمن شحت فيه الأقلام الصحفية الأهلاوية , وأصبحت تمسخ الجوخ للآخرين رغبةً في البقاء بعد أن أهملها بنو أهلي المؤثرين , فلا لوم عليهم من جهة ولكن الغريب ألا يكون بأيدينا إلا لومهم !!



****


نُقاط ساخنة جداً:::


• أن تكون أهلاوي هذا يعني أن تحصُل على عداء ثلاث محاور أساسية في الحركة الرياضية. الأول: اتحاد الكُرة ولجانه .. الثاني: التحكيم بجنانه .. الثالث: الإعلام ومجانينه.

• الزيد والناصر هم نفسهم بأعيُن البعض أسماء على مسمياتهم فهم يزيدون وينصرون .. وبأعين آخرين يُنقصون ويُخسرون !


• الرائد والحكم والمُراقب والـ ART عوقب بعضهم لأنهم أخطاءو .. وعوقب الأهلي لأنه أشتكى !



• إدارة الأهلي أسأت التصرف جداً , هل هذا وقت تجديد الملاعب .. كان الأجدى في وقت الرحلة الترفيهية اياها أو قبلها وإن كان ولابُد فالتأجيل كما مارسنا أنواع التأجيل في بطولة العالم للأندية لكرة اليد.

• إدارة الأهلي والاتحاد السعودي ورجال أعمال الوطن مُذنبون حتى الثُمالة ... بطولة أندية العالم في السعودية تُعامل كدورة المصيف .. إن حدث وغُير مكانها فسنعود 60 سنة للخلف كدول تُرشح لتنظيم محافل دولية مُعتبرة !

• وليد عبدربه لاعب أهلاوي مُهم ويجب ألا يُشرك رأي الإعلام فيه ولا للعواطف أيضاً , وما حصل كفى , والتأديب يكون بشكل مُعلن وواضح فنحنُ في عصر الاحتراف ليس هُناك وقت لتعليم اللاعبين آداب التصرُف ولا لتربيتهم من جديد, بل التعامل 1+1=2 فقط , فعلى الإدارة أن تُدرك جيداً أن لحم اللاعب الذي يتغذى عليه الكثير من الصحفيين –وللأسف أن هُناك أهلاويين بينهم- يُكبد الأهلي خسائر أكثر من المكاسب المُنتظرة, فعصر لي الأذرُع انتهى ..... متى نتعلم !! متى ؟

• لازلت أجزم وبكل ثقة أن أفضل لاعب سعودي في هذا العِقد هو النمر محمد نور , وليُشاهد التاريخ ويُعيد المشاهد ليرى بعين الحقيقة أن ما مورس على خالد قهوجي تلك الأيام يُمارس بعُنف على محمد نور في هذا الوقت .... فسياسة تعال . ارجع . ارجع . تعال .. والفرق بين الاثنين أن هُناك يقف بقوة خلف محمد نور وجماهير تسانده وإدارة تتفهم , بعكس القهوجي الذي ذُبح من الوريد للوريد حينها بمبُاركة الجميع , وليعلم الجميع أن الاختيارات في المُنتخب للاعبين لازالت تُستخدم كمُسدس كاتم للصوت ضد بعض لاعبينا !


.
..





أمشي على مهلي ...... ولا أهوى غير الاهلي
مــــاســــنــــجـــ ــــر


fmutairi@hotmail.com


[/align
fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 08 - 2009, 08 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



كل عام وانت بخير و كل الاهلاوية بصحة وبسلامة

اتفق في كل ما ذكرته و المهم هو تظافر الجهود والعمل

بيد واحدة لدعم الفريق لأن بدايته لم توضح لنا اي شيء

و إن شاء الله فترة التوقف تعطي المدرب رؤية اكثر للفريق


اقتباس

إدارة الأهلي أسأت التصرف جداً , هل هذا وقت تجديد الملاعب .. كان الأجدى في وقت الرحلة الترفيهية اياها أو قبلها وإن كان ولابُد فالتأجيل كما مارسنا أنواع التأجيل في بطولة العالم للأندية لكرة اليد.




تكلمنا منذ منتصف الموسم الماضي بالبحث عن ملعب من تلك الفترة لللإنتقال إليه

او على الاقل حجز ملعب واول ما ينتهى الموسم يبدء العمل في ملعب النادي .. لكن .. تعودنا !!

بالتوفيق للفريق في القادم من المباريات ..









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2009, 10 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي القصيم
 

اهلاوي القصيم will become famous soon enough



تكلمنا منذ منتصف الموسم بالبحث عن ملعب من تلك الفترة لللإنتقال إليه


او على الاقل حجز ملعب واول ما ينتهى الموسم يبدء العمل في ملعب النادي .. لكن .. تعودنا !!

بالتوفيق للفريق في القادم من المباريات ..







البيبي حقي

2231919C
اهلاوي القصيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2009, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ♥ღ. Mr.teto .ღ♥
 

♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥ إرسال رسالة عبر Skype إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥



كلاااااااااااااااااا اام راااااااااائع من انسااااااااااااااااا ان ارووووووووووووووع









♥ღ. Mr.teto .ღ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2009, 19 : 04 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية صرح من خيال
 

صرح من خيال will become famous soon enough



ماشاااااااااء الله عليك كلام موزن يعطيك العافية


هذا الي يحتاجه الاهلي للوصول للذهب

تحياااااااااااااتي لك اخوي





[i[/url] [URL='http://hh7.net']



صرح من خيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2009, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



كلام كبير من كاتب كبير


الله يعطيك العافيه يا الغالي

واعجبتني في مقالك النقاط الساخنة




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2009, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية (قلعة الكؤوس)
 

(قلعة الكؤوس) will become famous soon enough



بالتوفيق للفريق في القادم من المباريات
والله يعطيك العافيه يا الغالي




(قلعة الكؤوس) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2009, 06 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



ماشاااااااااء الله عليك كلام موزن يعطيك العافية


هذا الي يحتاجه الاهلي للوصول للذهب

تحياااااااااااااتي لك اخوي




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2009, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



أهلين فيصل

وكل سنة وأنت طيب

وشهر مبارك عليك وعلى كل الأمة الإسلامية

باعلق على بعض النقاط في موضوعك


اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafa
..
.
لجنة التحكيم والاتحاد السعودي:[/CENTER]


ماذا حصل ؟ ... لم يُجدي الكلام الذي سطرناه في كُل الأيام الخوالي , ولم تنفع النصائح ولم تُفد حتى المدائح في منع الجوائح التي أقتلعت أحلامنا الندية وأمانينا الشذية وزرعت الرُعب فينا منذُ زمن وفي كل وقت , فأصبحنا ننتظر الطعنة من أي أحد وفي أي وقت , حتى خُيل لنا أنهُ علينا ومعنا فقط من المُمكن أن تُُحتسب علينا ضربة جزاء ولاعبونا في غرفة الملابس وأن يُحتسب علينا هدف بعد أن تنتهي المُباراة.


ماذا ننتظر ؟ ... لا ننتظر العون ولا المعونة , ولا ننتظر الرحمة ولا العطف , بل نتمنى ونُطالب أن نُترك في حالنا وفي حال سبيلنا , ننتظر أن نُعامل كأي فريق بسيط يلعب كُرة قدم في دوري مُحترم, ننتظر أن نُنصف باختيار الحكم المقبول –لم نعُد نحلم حتى بالمُناسب- وبالحُكم المعقول – وكذلك لم نعُد نُطالب حتى بالمُنصف- , ننتظر أن يلبس الحُكام ورئيس الحُكام وأعضاء اللجان ورئيس اللجان النظارات السوداء عندما يحكمون لنا أو علينا.


.
..
[/align]

الله يستر

منهم

فأهلينا مو ناقص سقطاتهم



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafa
..
.
الـ ART:[/CENTER]


ماذا حصل ؟ ... أن تشتري نقل المُباريات يعني أن تبحث عن مصادر الدخل لتُرضيها وتكسبها لتكسب منها وتجمع منها الفُتات لتقتات لا أن تُمارس عليها مهنة التفتيت , أن تحظى بكرم القيادة في الدعم للتجديد وأن تكون حصرياً في نقلك لا يعني أن تُحاصر من حوصروا بك لتدس يدك في جيوبهم وتدوس بفدميك رؤوسهم, فالإعلام الرياضي مهنة كسب وتجارة جذب وإن اختل أحد أطراف المُعادلة الكسب والجذب فحتماً الخاسر الأكبر هو الإعلام نفسه قبل أي أحد.


ماذا ننتظر ؟ ... ننتظر النظر بعين من يبحث عن مصلحته لا عن مصالح المُنافسين , ننتظر التعاطي معنا بعيون سعودية بل ننتظر أن نُعامل كأي زبون عادي يُطلب رضاه ولو لساعة فقط , فلم تعُد جروحنا تُفتق بالبرامج لوحدها بل وحتى مُبارياتنا الخاصة بنا ولنا نذوق فيها أمر أنواع التجريب وأصناف التعذيب وألوان التخريب فالمُخرج لا يتدرب إلا معنا , والمُعلق لا يُدرب إلا علينا , والمصور لا تصيبه أنفلونزا الخنازير إلا بوجودنا والبث المُباشر لا يُعاني من العبط المغولي إلا بحضورنا , أصبح سوء النقل للقائنا عادة بل أتحدى أن تعرف جماهير الفرق الأُخرى شيء اسمه (المصدر) وأن الخلل منه إلا معنا.

فنرجو أن تحترموا قيمة ريالاتنا ودولاراتنا على الأقل , والا تحرمونا المال والمُشاهدة بحكُم السيطرة والتعدي , وصاحب قناتكم أكثر الناس حديثاً عن حفظ الحقوق في حين أنهُ أكثر من يُمارس هضم الحقوق ,, عجبي !!


.
..
[/align]

رغم كرهي لهم

لكن استغرب مطالبة البعض بمقاطعتهم

وفي نفس الوقت استغرب من البعض مدحهم

فهم فيهم من المساؤي ما لا حصر له

لكن يكفي انهم ينقلن جميع مباريات اهلينا وبس



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafa
..
.
الـ ART:[/CENTER]


المُنتديات:[/CENTER]


ماذا حصل ؟ ... في البداية كانت المُنتديات تسير بالعُكازات لتقف , وكان سندها الأهلي فلما وقفت وتكاثرت وتناثرت, أصبح لكُل مُنتدى ليلى يخطب ودها , ويسعى للقُرب منها , ويتغزل دارها ويلعن جارها.

في زمن قريب مضى كانت نحبو المُنتديات وعندما كبرت أصبح بعضُها يُثير الغُبار في وجه أخيه بل وأحياناً في وجه أبيه, وبعد أن ضاع الموجه وفُقد التوجه اختلفت الموجه وتهاوت الجهات والتوجهات, فأضحى كُل حزب بما لديهم فرحون, فقد كُنا كُتاباً في صف , فأصبح لكُل كاتب صف بل الأدهى والآمر بعضُنا أصبح لوحده صف.


ماذا ننتظر ؟ ... لا ننتظر إلغاء المُنتديات المُنتشرة والمُنتثره حتى تكون واحدة , فقد تكاثرت الظباء على خراش ,, فما يدري خراش ما يصيدُ , بل المُنتظر أن نتوحد في التوجُه ويكون هدفنا خدمة الأهلي , كُلُ من موقعه ومن مكانه وبطريقته التي لا يهدم بها بناء صاحبه , ولا يعني ذلك ألا نختلف في الرؤى والأفكار بل من الواجب أن نختلف في الفكرة ولكن الممنوع أن نتخالف في التوجه.

فليست كُل المواضيع مُناسبة لكُل الأوقات, فما يصح الآن قد لا يصح غداً , وما يُقبل اليوم قد لا يكون مقبولاً بالأمس, وليس كُل ما يُعرف يُقال , ولا كُل ما يُقال يُنشر , ولا كُل ما يُنشر يُصدق, فنحنُ لسنا هُنا لنكتُب فقط – بل نحنُ نرسم منهج وطريق, ما نكتبه يقرأه اللاعب والإداري والمُشجع الكبير والصغير ويجب أن يعي كُل منا ذلك الأمر بشكل جيد.

وأن تكون المُنتديات مُحرك فعلي يخدم الأهلي في تقدمه ودعمه في زمن شحت فيه الأقلام الصحفية الأهلاوية , وأصبحت تمسخ الجوخ للآخرين رغبةً في البقاء بعد أن أهملها بنو أهلي المؤثرين , فلا لوم عليهم من جهة ولكن الغريب ألا يكون بأيدينا إلا لومهم !


.
..
[/align]

للأسف أصبح كل منتدى يغرد خارج السرب

وأصبح كل منتدى يدّعي الحصرية رغم ان كل ما هو موجود تجده في هذا المنتدى وذاك

البعض يشجع منتدى والبعض يشجع لاعب والبعض يشجع كاتب

والبعض ضاع ما بين حب الاهلي وانتماءه لاحد ما ذُكر أعلاه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fafa
..
.
• لازلت أجزم وبكل ثقة أن أفضل لاعب سعودي في هذا العِقد هو النمر محمد نور , وليُشاهد التاريخ ويُعيد المشاهد ليرى بعين الحقيقة أن ما مورس على خالد قهوجي تلك الأيام يُمارس بعُنف على محمد نور في هذا الوقت .... فسياسة تعال . ارجع . ارجع . تعال .. والفرق بين الاثنين أن هُناك يقف بقوة خلف محمد نور وجماهير تسانده وإدارة تتفهم , بعكس القهوجي الذي ذُبح من الوريد للوريد حينها بمبُاركة الجميع , وليعلم الجميع أن الاختيارات في المُنتخب للاعبين لازالت تُستخدم كمُسدس كاتم للصوت ضد بعض لاعبينا !


.
..
[/align]

المواضيع بخواتيمها

للأسف جرحت صومك

وما زال صاحب اللعب النظيف


رغم تحطيه حاجز الثلاثين يخيب كل من يراهن على عودته للمنتخب

مجرد سؤال:

ماذا قدم لاعب العقد لمنتخب بلاده؟؟؟

وكانك تتقمص شخصية بن همام في ترجله في أمسية الرياضيةللتويج الجار بنادي العقد





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 08 - 2009, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية NAIF034
 

NAIF034 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى NAIF034



ماشاااااااااء الله عليك كلام موزن يعطيك العافية

هذا الي يحتاجه الاهلي للوصول للذهب

تحياااااااااااااتي لك اخوي




NAIF034 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا حصل , وماذا ننتظر !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 03 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر