العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقترحات للرابطه الاهلاويه

بصراحه ومع فائق الاحترام لعادل الحازمى الا ان رابطة الاهلى لا تقوم بى المطلوب منها فهى فقط دورها على ترديد الاهازيج ................ اهازيج فقط ودق طبول وكم واحد يردد وراه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 10 - 2002, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
 

الوسام will become famous soon enough

افتراضي مقترحات للرابطه الاهلاويه 


بصراحه ومع فائق الاحترام لعادل الحازمى الا ان رابطة الاهلى لا تقوم بى المطلوب منها فهى فقط دورها

على ترديد الاهازيج ................ اهازيج فقط ودق طبول وكم واحد يردد وراه وبس

هذا هو دور رابطة الاهلى حتى ان اهازيج الاهلى ليست بتلك التى تبث الحماس فى نفوس المشجعين

فهى اما قديمه (الله الله يا الاهلى ) واما غير مشجعه

فمقالى هذا للانتقاد وللتصحيح وليس للتجريح اتمنى ان تدرك ذلك يا عادل

مقترحات :

اولا : تعاون البعض فى اعطاء عاد ل الاهازيج ليختار منها ماهو مناسب

ثانيا : عدم تكرار الاغانى التى مللنا من كثر ما سمعناها واصبح الواحد ينتظر متى تنتهى

ثالثا : الوقف بين كل اغنيه واغنيه لفتره وجيزه لكى يرتاح المرددين وراءك ولكى يتفاعلوا معاك

رابعا :توحيد زى اعضاء الرابطه بلون واحد

خامسا : لايكون الدور فقط مقتصر على اداء الاهازيج بل

مثلا رفع الشعارات فى بداية المبارة بداية الشوط الثانى عند التغير وما تراه مناسب




وعمل امواج مكسيكيه بعد دخول اللاعبين

اصدار هتافات قويه عند لعب الكرات الثابته وعند تنفيذ الركنيات

مع تفعيل دور الدرجه الثانيه فى ذلك (لابد من تفعيلهم)

سادسا : فى اغنية (ونت سعدنا) هيه ترفع الاعلام بسرعه مع كل كلمة هيه فى الدرجتين ووقتها

جميعا سيقولون ويرددون وراءك مع رفع الشعارات

لذا اتمنى من كان لديه اقتراح او فكره جديه يبديها هنا فنحن نريد الجماهير فعاله وبهذا يكون الشخص

يفضل ان يتابع المبارة فى الملعب على التلفزيون لكى يشاركهم فيما يشبه الاحتفالات

نريد ابدا ء الافكار للرابطه فلا تبخلوا علينا بى تفكيركم


. وشكرا
. اخوكم ابو وسام





:sec ret:
الوسام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 10 - 2002, 30 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


الحقيقة
نحن المقصرون
اما
الرابطة فإنها تقوم بمجهودات جبارة تشكر عليها


رغم هذا
فالتطوير سنة الحياة





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 59 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


أخي العزيز

اسعد الله اوقاتك بكل خير

اراء وأقتراحات في محلها وانا من اشد المعجبين والمؤيدين لها وسوف نطرحها
على عادل في اسرع وقت مع ما يضيفوه الأخوان ..

ولكن اخي العزيز :

هل تتوقع عادل مقتدر الى هذا الحد ليعمل كل هذا لوحده ؟؟؟؟

أخي ادارة النادي واعضاء الشرف متخلين عن الرابطه للأسف

وعادل في كل شهر يتحمل السفر والبعد عن اهله وعلى نفقته الخاصه

كم تتوقع مصاريف عادل الحازمي الشهريه لمتابعة الأهلي في مبارياته


خارج المدينه وعادل من سكان المدينه المنوره ..

نضع أنفسنا في محل عادل وكل واحد يتوقع أش حيقدم وكم حيستمر ؟؟؟؟

اخي المطلوب الأن والمسارعه بذلك

1- دعم الرابطه مالياً حتى يستطيعوا تحديث أجهزتهم ..
2- استمرار الدعم حتى يتمكن عادل من الحصول على سكن قريب من النادي .
3- توفير مكتب لعادل اسوه برابطة مشجعين الأنديه الأخرى داخل النادي
حتى يتمكن من تجميع اعضاء الرابطه للتفاهم على البروفه قبل المباراه ..

4- تأمين التنقل للرابطه والسكن خارج مدينة جده ..

ووووووووووووووو

اش اقول خليني اكتفي واترك الأخوه طرح اقتراحاتهم وارائهم ...

لك خالص الشكر لأثارة هذا الموضوع ,,




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

اكرم باجميل will become famous soon enough

افتراضي  


[c] اخي العزيز

قبل ان نطالب الرابطه وعادل بطلبات ومقترحات يجب علينا ان نوفر الاحتياجات

رابطه بلا مقر وبلا تذاكر سفر ومباريات


رابطه بلا دعم


اقسم بالله العمل المقدم جبار




على العموم لي عوده ورد مفصل للموضوع


تحياتي [/c]




اكرم باجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

الجنتل will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور اخوي على الاقتراحات الرائعه اللي حتساعد اكيد
في تطور الرابطه انا برأي اولا ان الاخ عادل يحتاج الدعم
سواء المادي او المعنوي فلنكن واقعيين لايوجد شخص يشتغل من
غير مقابل مادي سبق الاداره وعدتنا بالدعم لعادل واتمنى انها
تكون حققت الشيء اللي وعدت فيه. ولم اسمع بعدها شيء
ولايمكن ان يقوم شخص واحد بكل هذي الاعمال لوحده او ان يسافر
على حسابه وهو على حد مااعرف لايملك وظيفه ومسؤول عن اسره
فلااحد يستطيع ان يعطي كل هذا في هذي الظروف الصعبه
بصراحد الا عادل فهو من الاشخاص الرائعين
ولازم جمهور الاهلي يساعده اكثر بما يملكه




الجنتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


بلبل الأهلي

شخصية رائعة

تجبرك على إحترامها

اهلاوي صميم

يضحي من أجل عشقه

ولكن لم يجد من يضحي من أجله

البلبل الأهلاوي للمعلومية

هو الذي يكتب الكلمات

وهو الذي يقوم بتلحينها

فأين دور شعراء الأهلي ؟

حبا في الأهلي ؟

عادل يتنقل على حسابه

يشجع يصرخ ينادي !


ولكن لا حياة لمن تنادي !!!!!






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


فى مباراة الشباب الأخيره كنت من القريبين جدا من عادل وفرقته الرائعه


يعملون للأهلى والأهلى فقط00000تركوا أسرهم00000تركوا عملهم

عندما صمت عادل وفرقته بضع ثوانى خيم الصمت الرهيب على الملعب

كأنه صمت الهزيمه0000دور الرابطه كبير جدا فى انتصارات الفريق

يجب دعم الرابطه من قبل الجمهور الحبيب كل على قدر ما يستطيع

أما الاداره فلا تتأملوا منها شىء لأنها وعدت كثيرا بناء على أمل

أن يدعم أعضاء الشرف0000فالأمل الان فى الجمهور الاهلاوى

أرجوا فتح باب جمع تبرعات لدعم الرابطه لأن الفريق مشارك فى

مباريات كثيره خارجيه وداخليه ومحتاجين لمصاريف كثيره جدا

فهل نتحرك وندعم000أم تذهب أقتراحاتنا مع الريح كما حصل سابقا

شكرا أخ الوسام

لآثارتك للموضوع المهم جدا




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 35 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور متميز
الصورة الرمزية أهلاوي الطائف
 

أهلاوي الطائف will become famous soon enough

افتراضي  


إذاً لا بد من دعم الرابطة حتى تعطي أكثر فالمثل يقول :
( اليد الواحدة ما تصفق )
وأعطاى من قبل المسؤوليين مكتب خاص لرئيس الرابطة حتى يتم التنسيق بينه وبين جميع الرابطة لما سيصير في المباراة من توحيد الزي وخلافه .

بعد ذلك يأتي دور الانتقاد ...




أهلاوي الطائف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 40 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

الأخطبوط الأخضر will become famous soon enough

افتراضي  


الشكر لك اخي الوسام على هذا الطرح والمناقشة لسبب هام من اسباب تفوق الاهلي وتحقيقه للبطولات . وقد سبق ان طرحت موضوع مشابه لهذه الفكره قبل عدة اسابيع في منتدى الكواسر للرفع من دور رابطة الاهلي .
اخي انا معاك في ان الاهازيج ليست حماسية للدرجة المطلوبة والكلمات بعضها قديم فالتنويع مطلوب ويجب اتباع اسلوب تشجيع يميز الأهلي وقد لاحظنا ان جماهير الإتحاد من صغار السن بسبب القرني واهازيجه وتفاعل جماهيره معه .

اما بالنسبة لعادل الحازمي فهو يقدم اكبر ممايتصوره الكثير من الجماهير فهو يسكن في المدينه ويتحمل مسؤولية اسره وفوق ذلك لايمتلك وظيفه ورغم ذلك تجده اول من يحضر وآخر من يغادر من أجل الاهلي فأين المنصفين من رجال الأهلي لهذه الرابطة المجتهده .




الأخطبوط الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2002, 52 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية المشرف العام
أخي العزيز

اسعد الله اوقاتك بكل خير

اراء وأقتراحات في محلها وانا من اشد المعجبين والمؤيدين لها وسوف نطرحها
على عادل في اسرع وقت مع ما يضيفوه الأخوان ..

ولكن اخي العزيز :

هل تتوقع عادل مقتدر الى هذا الحد ليعمل كل هذا لوحده ؟؟؟؟

أخي ادارة النادي واعضاء الشرف متخلين عن الرابطه للأسف

وعادل في كل شهر يتحمل السفر والبعد عن اهله وعلى نفقته الخاصه

كم تتوقع مصاريف عادل الحازمي الشهريه لمتابعة الأهلي في مبارياته

خارج المدينه وعادل من سكان المدينه المنوره ..

نضع أنفسنا في محل عادل وكل واحد يتوقع أش حيقدم وكم حيستمر ؟؟؟؟

اخي المطلوب الأن والمسارعه بذلك

1- دعم الرابطه مالياً حتى يستطيعوا تحديث أجهزتهم ..
2- استمرار الدعم حتى يتمكن عادل من الحصول على سكن قريب من النادي .
3- توفير مكتب لعادل اسوه برابطة مشجعين الأنديه الأخرى داخل النادي
حتى يتمكن من تجميع اعضاء الرابطه للتفاهم على البروفه قبل المباراه ..

4- تأمين التنقل للرابطه والسكن خارج مدينة جده ..

ووووووووووووووو

اش اقول خليني اكتفي واترك الأخوه طرح اقتراحاتهم وارائهم ...

لك خالص الشكر لأثارة هذا الموضوع ,,









اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقترحات للرابطه الاهلاويه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر