العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا الاعب الي نبيه

السلام عليكم تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام ما اطول عليكم بعد ماتبعت مباراة النصر والاتفاق لجل يحيى الشهري انا في رايي انه قدم 50-60% من مستواه الكل يعرف ان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 08 - 2009, 35 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي

افتراضي هذا الاعب الي نبيه 


السلام عليكم

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام

ما اطول عليكم

بعد ماتبعت مباراة النصر والاتفاق لجل يحيى الشهري

انا في رايي انه قدم 50-60% من مستواه

الكل يعرف ان لاعب زي كذا راح يرسي في الاتحاد او الهلال




بس شكلهم ينتظرون الزهر يثمر

ياليت الاهلي يدخل بعرض قوي وجامد لجلب الاعب

ويا اننا نستفيد من خدمات الاعب

وندخل الفرق في موضوع وشغله جديده ممكن تفقدهم تركيزهم بداية الدوري

وعلى قولة المثل

اما لقحة ولا ما ضرها الفحل

وشكراً





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 08 - 2009, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road



انا معآك في كلامك


هو لاعب ممتآز

بس انه محور مانحتاجه





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2009, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



اللاعب الاهلي كان يفاوضه لكن لاادري ماذا حدث لكي يتوقف المفاوض الاهلاوي عن الاستمرار

في مفاوضة اللاعب وجلبه

اللاعب ممتاز اوتمنى ان الاهلي يستفيد من خدماته لاعب صغير في السن واثق من قدراته

بإذن الله اللاعب اهلاوي اتمنى ان يقدم عرض قوي وسري حتى لايتدخل احد الانديه في المفاوضات


شاكر لك





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2009, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية omar Al zharni
 

omar Al zharni will become famous soon enough



اتمنى ذلك فمن شاهد المباراه الي امس يثبت انه هو رجل المباراه اتمنى بان يلعب مع الاهلي وااااااااااااااالف شكر لك يالغالي على المووووضوع وكم تمنيت بان يكون شعااااار الاهلي مثل ماهو في توقيعك لكن ,,,

وتقبل مرووووري يالغالي والف شكررر





Omar AL zharni
omar Al zharni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2009, 51 : 08 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الكواسر
 

مجنون الكواسر will become famous soon enough



انا معآك في كلامك


هو لاعب ممتآز

بس انه محور مانحتاجه




مجنون الكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2009, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



والله ياليــت يجي الاهــلي لاعب مميز وصغير في السن ,’موفق يارب.؟,








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2009, 54 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



مين اللي قال محور ترا صانع العاب وترا افضل من تيسير الجاسم

اتمنى جلبه بأي طريقه ولو ندفع فيه 23 مليون

بس بصراحه من قبل ماافتح الموضوع وكنت عارف انو يحيى





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2009, 57 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية FOFO أهلاوي
 

FOFO أهلاوي will become famous soon enough



لاعب ممتاز جداً بس ما نحتاجو مشكور





[IMG]http://dc05.*******************************************************/i/00475/nfdvs2kif9an.png[/IMG]


أحب الراقــــــــــ سفير الوطن ــــــــــي

جدة كلها إنت عزها
FOFO أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2009, 07 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية нάмơơđ * F C B
 

нάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really nice
إرسال رسالة عبر MSN إلى нάмơơđ * F C B



--------------------------------------------------------------------------------


انا معآك في كلامك

هو لاعب ممتآز

بس انه محور مانحتاجه





нάмơơđ * F C B غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 08 - 2009, 08 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

المبدعـ will become famous soon enough



والله جمهور الاهلي غريب اول سبق وقلت لكم بموضوع انه لاعب له مستقبل والكل انتقدني وانتقد مستوى الاعب وانه مو بطموحنا

والله الاعب له مستقبل كبير وصدقووني راح يكون له مكاني بتشكيلة المنتخب في المستقبل القريب

محبكم / المبدعـ




المبدعـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا الاعب الي نبيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر