العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 08 - 2009, 41 : 07 AM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية fares1010
 

fares1010 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fares1010



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .








امشي على مهلي واموت في الاهلي
I walk slowly and die in
fares1010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 08 - 2009, 48 : 07 AM   رقم المشاركة : [52]
موقوف
الصورة الرمزية lam888ard
 

lam888ard will become famous soon enough



مشكور على الخبر والله انو صادق في كل شي قالووووووووووووووو




lam888ard غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية (قلعة الكؤوس)
 

(قلعة الكؤوس) will become famous soon enough



الاهلي من زماااااااااااااااااا ان ماشفنا منه متعه وان حضرت في الموسم متعه فهي لاتحضر الا في مباراه واحده او اثنتين كحد أعلى


الاهلي صاااااااااير أغلب لعبه ممل وعك ويعتمد على اخطاء دفاع الفرق الاخرى

الاهلي صاير لعبه على الكورة الطويله على اللعب على اخطاء الخصم


اقتقدنا للمهارات افتقدنا للعب الحلو اللعب السهل السلس ... افتقدنا اللعب على الارض افتقدنا اللعب من لمسه



يرحم ايامك ياااخالد مسعد ويا حمزة صالح
ايام كان الاهلي افضل فريق عربي يلعب كورة صح
كورة بمعنى الكلمه كان الاهلي ممتع جدا جدا جدا كااااااااااان ألاهلي ساامبا كان الاهلي برازيل




(قلعة الكؤوس) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [54]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية لامبارد العرب
 

لامبارد العرب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى لامبارد العرب



يعطيك العافيه ويارب وفق الاخضرين


ويارب لاعبين الاهلي يقلوون ويثبتوون منو المزاجين





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
لامبارد العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [55]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوافي ماجد
 

الوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافي ماجد إرسال رسالة عبر Skype إلى الوافي ماجد



الف الف شكر اخوي زيزو

والله احنا المغتربين في اشد الحاجه لأمثالك المبدعين


عسى الله يقويك ولا يحرمنا من جديدك


تقديري





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله، الحمد لله، الله اكبر، ولا اله الا الله.
الوافي ماجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 32 : 12 PM   رقم المشاركة : [56]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق لاهلي
 

عاشق لاهلي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





عاشق لاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 18 : 01 PM   رقم المشاركة : [57]
امبراطور نشيط
 

musaab77 will become famous soon enough



اذا الاهلي يريد ان يجعل له هيبة في الدوري لابد ان يفترس الاندية الصغيرة بكمية وافرة من الاهداف وعلى رأي المثل ( اضرب الصغير يخاف منك الكبير ) .




musaab77 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية راقي بيشه
 

راقي بيشه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الراقي
فعلا وانا أحد مشجعي الناادي الاهلي اعترف بما قاله الصحفي عن أسلوب لاعبي الاهلي في الملعب
هم مزاجيه بكل معاني الكلمه


اوقات تحس انهم لو لعبوا امام البرازيل راح يفوزون واوقات تحس انهم توهم متخرجين من صف رابعه ابتدائي




الاهلي من زماااااااااااااااااا ان ماشفنا منه متعه وان حضرت في الموسم متعه فهي لاتحضر الا في مباراه واحده او اثنتين كحد أعلى


الاهلي صاااااااااير أغلب لعبه ممل وعك ويعتمد على اخطاء دفاع الفرق الاخرى

الاهلي صاير لعبه على الكورة الطويله على اللعب على اخطاء الخصم


اقتقدنا للمهارات افتقدنا للعب الحلو اللعب السهل السلس ... افتقدنا اللعب على الارض افتقدنا اللعب من لمسه


يرحم ايامك ياااخالد مسعد ويا حمزة صالح
ايام كان الاهلي افضل فريق عربي يلعب كورة صح
كورة بمعنى الكلمه كان الاهلي ممتع جدا جدا جدا كااااااااااان ألاهلي ساامبا كان الاهلي برازيل




آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآة بس آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآة







راقي بيشه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [59]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجنتل مان
 

الجنتل مان will become famous soon enough



آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا حسيــــــن




الجنتل مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 08 - 2009, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @محمد العتيبي@
 

@محمد العتيبي@ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى @محمد العتيبي@ إرسال رسالة عبر MSN إلى @محمد العتيبي@



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







@محمد العتيبي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

[الجولة ] تشكيلة المنتخب +مباراة الاهلي والحزم في موعدها+المحلل صادق ذياب يصف لاعبي الاهلي بالمزاجيه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر