العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عتب للحازمي من الملعب

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كنت في الملعب مباراه الرائد وبصراحه كان الحضور رائع والجمهور متحمس واخر عشره دقايق كل الجمهور واقف ويزعج نبغا قول الحمد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 08 - 2009, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

hemo0o will become famous soon enough

11 عتب للحازمي من الملعب 


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كنت في الملعب مباراه الرائد وبصراحه كان الحضور رائع والجمهور متحمس واخر عشره دقايق كل الجمهور واقف ويزعج نبغا قول

الحمد لله فزنا

بس ليا عتب عالرابطه ما غنو مجانين ولا يا ويلو وجالسين يغنو قلبي بالاهلي مولع والاشياء القديمه

وبعد الهدف الي ماسك المايك ساكت مننا عارفين ايش نغني ناس بيغنو مجانين وناس بيغنو بدري عليك وناس بيغنو انته ايا انته ايه

المهم الي ابغا اوصلو ان الرابطه ما كانت في مستوى الحضور الجماهيري وان شاء الله يستفيدو من غلطهم واهم شي الفوز




ومن فوز لفوز ان شاء الله





رئيس بلا مال ولا خبرة ويرئس أحد الأندية الكبار



والله احبك يا حسين بس معليش الاهلي الاهم


الي بيعدل توقيعي ويشل الصور الي جالس احطها يحذف عضوتي بالمره الصوره مافيها اي اسائه للاهلي ولا لكيان الاهلي ولا هي غير اخلاقيه ولا شي ايش القرف دا يبغو يمشو الاعضاء على كيفهم
hemo0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 08 - 2009, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مان سيتي
 

مان سيتي will become famous soon enough



واالله انك صادق انا حضرت المباراه
وبالتوفيق للرابطه
وان شاء الله حضور الجماهير الاهلاويه من كل مكان

وعني انا جيت من ينبع وان شاء الله كل مباراه للاهلي في جده انا اول الحضور




مان سيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

shev8tuta will become famous soon enough



كلام سليم وعلى قول المثل السفينه ما يقودها الا قبطان واحد




shev8tuta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



والله المفروض اللي بالرابطه بدر بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس س


اما الحازمي اغانيه قديمه ومولات تجيب النوووووم



..





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 29 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي333
 

اهلاوي333 will become famous soon enough



بالتوفيق لاهلينا ولرابطة اهلينا.

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





اللهم ادحر الشيطان والهلال والنصر
اهلاوي333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية aLsReE3_-_80
 

aLsReE3_-_80 will become famous soon enough



انا كنت جنب الرابطة والبرود لا من الرابطة ولا من الجمهور

الشوط الاول ماكان في تشجيع من برود اللاعبين

لكن الشوط الثاني الجمهور ولع من الهجمات


يعني العتب عاللعيبة

وبالنسبة لبعد الهدف الحازمي لسه ما لحق يقول اهزووجة الا والجماهير اللي منهم مجانين واللي مدري اش

وبالتوفيق للأهلي




aLsReE3_-_80 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 32 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين977
 

حسين977 will become famous soon enough



بالتوفيق لاهلينا ولرابطة اهلينا.
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





حسين977 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 34 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



الكــل فيهم الخير والبركــة ولكـن رهبة البدايــة واخر عشر دقايق غيــر’,.








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 36 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



نعم هذا الحقيقه

عادل لم يكون بنفس الحضور






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2009, 37 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الامبراطور 506
 

الامبراطور 506 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
--------------------------------------------------------





الله على جور الليلي والايام ** والله على منهو يجافي خويه


الامبراطور 506 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عتب للحازمي من الملعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر