العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عتب للحازمي من الملعب

كلام سليم وعلى قول المثل السفينه ما يقودها الا قبطان واحد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 08 - 2009, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
رابطة برشلونه
الصورة الرمزية нάмơơđ * F C B
 

нάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really niceнάмơơđ * F C B is just really nice
إرسال رسالة عبر MSN إلى нάмơơđ * F C B



كلام سليم وعلى قول المثل السفينه ما يقودها الا قبطان واحد




нάмơơđ * F C B غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 08 - 2009, 02 : 01 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



والله المفروض اللي بالرابطه بدر بسسسسسسسسسسسسسسسسسسس س



اما الحازمي اغانيه قديمه ومولات تجيب النوووووم








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــــد
 

واحــــد will become famous soon enough



والله مايقصرو عادل وبدر الله يعطيهم العافيه



و


بالتوفيق للاهلي





BB : 28864A0B
واحــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البرنس الراقي
 

البرنس الراقي will become famous soon enough



رابطه الحازمي جدا جدا سيئه


ويجب ان يمسكها بدر تركستاني

وتجديد الدماء









(( الــســــــفــــاح ))
البرنس الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية omar Al zharni
 

omar Al zharni will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shev8tuta
كلام سليم وعلى قول المثل السفينه ما يقودها الا قبطان واحد





omar Al zharni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الوافي اهلاوي
 

الوافي اهلاوي will become famous soon enough



والله إنك صادق انا كنت في الملعب وصراحه عادل موفمستوى طموحتنا نبغى واحد زي صالح القرني

أو يعيدون حسن مريع




الوافي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 54 : 01 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



أنا كنت في الملعب


والغري ب إلي كان ماسك الرابطة واحد أول مرة أشوفه يعني ما مسكها لا بدر ولا عادل




قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المنسي24
 

المنسي24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المنسي24



شششوف اخوووي ... انا كنت في الرابطـــة وجالس جنب الحاازمــــــــي ..

طووول الشووط الاول والجمهوور يغني .. والثاني كمـــان لكن اخر 5 دقايق كانت غير مرررهـ .. الجمهووووور شعلل مع الهـــدف .. والحازمـــي جالس يغني اغاني قـديمــة .. والناس تطلبــه مجانين و ياويلـــو وهو ولا ع بالـــه..
هي رساله لاستاذ عادل .. انه يتحمس شوي ويترك اغانيــه القديمـــة ...







المنسي24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 32 : 02 AM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
 

كرت احمر is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجميري
عادل الحازمي مالذي حدث لك ياصاحبي ....أريدك ياعادل ان تجلس مع نفسك جيداً وتعترف انك تغيرت عن السابق ....أين أهازيجك التي كانت تتردد على جميع الالسن في جميع المدرجات السعودية .....مالذي غيرك هل الحماس الذي في داخلك لم يعد كالسابق ام انك تشبعت من التشجيع والكرة أم ان الاهلي لم يعد ذلك الفريق الممتع الذي يلهب الحماس في داخلك....ارجع ياعادل الى ذاك الموسم واقصد موسم البطولة العربية الذي كنت احد نجومه .......هل سوف تعود كالسابق نجماً وعندليباً في المدرجات ...أم ان الغياب سوف يطول.....كل ماعلينا سوى الانتظار....

ولا تطول الغياب يا بو غيث




كرت احمر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 08 - 2009, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية روماريو الأهلي
 

روماريو الأهلي will become famous soon enough



بصراحة انا من الناس اللي تركوا الدرجة الاولى بسبب عادل الحازمي

لكن اش نقول الله يغير الحال




روماريو الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عتب للحازمي من الملعب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر