العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مدري ليش مرقين الجبال ((الصورة بالداخل))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتقولولي انت تحطم اللعيبة وانتا وانتا انا متابع اللاعب منذ ان كان في فئة الشباب لاعب لايملك سوى رجل قوية فقط لاغير اتمنى عدم اعطاءه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 08 - 2009, 33 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

السايري will become famous soon enough

افتراضي مدري ليش مرقين الجبال ((الصورة بالداخل)) 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتقولولي انت تحطم اللعيبة وانتا وانتا انا متابع اللاعب منذ ان كان في فئة الشباب لاعب لايملك سوى رجل قوية فقط لاغير اتمنى عدم اعطاءه اكبر من حجمه لان اللاعب لسه صغير لانستطيع الحكم عليه اذا لعب اكثر من مبارة والله يوفقه ان شاء الله مع الاهلي مع العلم ان اللاعب عصبي جداً ..







*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*




السايري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 08 - 2009, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عاشق(فنون)مالك
 

عاشق(فنون)مالك will become famous soon enough



هذا الي نحتاجه

لاعب اخلاقه حلووه

ويسجل اهداف

حتى لو كانت الاداف بشعره

مافيه مشاكل

واتوقع وباذن الله انه راح يكون احد نجوم هذا الموسم



لانه وببساطه " السفري "







رحمك الله يا ابو تركي
عاشق(فنون)مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2009, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية msa99
 

msa99 will become famous soon enough



أنا ماأقدر أقول شي لان الصراحة أنا ماني متابع للاعب السفري











msa99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2009, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

البيانكونيرو will become famous soon enough





المثل يقول :





( اعطني حظاً وارمني فـ البحر )






اذا كان حظنا مع لاعب من جنبها

فـ يا هلا وغلا والله





ولا تنسى ..







ياسر القحطاني جاب الدوري للهلال قبل العام بشعر راسه اوكي



ههههههههههه




البيانكونيرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2009, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

معاند بحر will become famous soon enough



هذا الي نبغاه رجل قوية وبس عندك بوشروان جاب الدوري للاتحاد من ورى رجله القوية


وبعدين في حاجة بالنسبة للعصبية في هذي ماصدقت اللاعب رايق على الاخر






مـلـك رومـــــا
":":":TOTTI:":":"

اطلب يالاهلي وتدلل والصوت لجلك تجلجل
والزمن مهما يطول في قلبي الاهلاوي
معاند بحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2009, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

ابوعبودي.كوول will become famous soon enough



يامحمد السفري ....



الى الامام انت وزملائك ...

وجمهورك وراك.....


اخوي شكلك ماخذ شي على السفري ....ماادري....يمكن ...

السفري صخ لاعب صغير بس لازم ندعمه مو نحطمه....


هو مستقبل الاهلي بتعاون مع زملائه...وبالتوفيق للاهلي..ولاعبيه...وج ماهيره...


هذا راي...وتقبلوه...ابوع بودي.كوول





.






ابوعبودي.كوول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2009, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2009, 57 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



اجل عاجبك صاحب؟؟

اسمحلي انت ماتفقه اي شي في الكوره ابدا

شوف المبايات الوديه كلها مسجلك فيها هدف او هدفين ويصنع وانت تقول ماعندو غير رجل قويه ياااشيخ اسري تعال انت اللعب بدالو مو احسن

ناس ماتفهم ولا شافت منو اي مباراه وجايه تحكم





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2009, 58 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



أنا ماأقدر أقول شي لان الصراحة أنا ماني متابع للاعب السفري




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مدري ليش مرقين الجبال ((الصورة بالداخل))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر