العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هااام جداًاًاً

هذا سؤال محيرني من فترة طويلة أرجو منكم الرد عليه بشكل واضح وجدي هل يستطيع الجيش الحرب دون قائد جيوش ؟


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 08 - 2009, 31 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفن اب
 

سفن اب will become famous soon enough

4 هااام جداًاًاً 


هذا سؤال محيرني من فترة طويلة أرجو منكم الرد عليه بشكل واضح وجدي





هل يستطيع الجيش الحرب دون قائد جيوش ؟





لن يجد الأهلي لك مثيل



يامن علمتنا حب الأهلي



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

PIN:26240D7E
سفن اب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 08 - 2009, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



هذا السؤال ممكن تدخل على منتديات طالبان وتسالهم حنا اسالنا عن تسلل وبلنتي






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2009, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



حدد , أي قائد تقصد ؟؟؟

قائد فني . ( غير موجود ) .
قائد إداري .( !!!!!!!! ) .
قائد الفريق . ( مسعد ) .


أمر الكابتنية عندنا غريب في الحقيقة لايوجد لاعب يملك مواصفات القائد .




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2009, 38 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough



الله يعينك




محيرك






ومن









زمان






قائد الجيوش ؟؟؟






ايوه صح هناك






في









النصر







روح شجعه







وريحونا








طفشنا










مواضيع ممله









قائد جيوش !!






يعني مو قائد جيش ؟





يالله





ان شاء الله




يجيب فلسطين





بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2009, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفن اب
 

سفن اب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
هذا السؤال ممكن تدخل على منتديات طالبان وتسالهم حنا اسالنا عن تسلل وبلنتي

هذا أذا فهمت في البلنتي مو التسلل أسالك





لن يجد الأهلي لك مثيل



يامن علمتنا حب الأهلي



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

PIN:26240D7E
سفن اب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2009, 46 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفن اب
هذا أذا فهمت في البلنتي مو التسلل أسالك

طيب ياسفن اب خلاص لاتصيرون زي نار الدمن كل ماقلنا طفت قامت تدخن من جديد حسين قائد كبير للاهلي والمنتخب ولسنى مع الادارة في عدم استرجاعه من سويسرا بس خلاص انتهى كل شئ حتى حسين طلع وقال السبب معروف وفيه ناس ماتريدني بالنادي وياجمهور الاهلي خلوكم مع الاهلي وانا اهلاوي حتى لو العب بالنصر طيب وش تبون بعدها كل يوم ناطين بموضوع بليد زي هذا فعلا اذا انتم اهلاويون انسو الماضي وخلوكم مع الاهلي اذا انتم مع حسين الله يسهلكم كلها سنه وتشوفه بجدة ويشجع الاهلي فهمت ياسفن






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2009, 53 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

حبي جنون will become famous soon enough



سفن آب على ما آظن آنك مصآب بفرط حركة وغبآء مستفحل ..!
خلي جل آهتمامك مبارات غدآ واللي بعده آمام حزم الصمود وخلينا نضمن الست نفاط من المبآراتين هآذي ..!
وموآضيع مثل هآذي ما تقدم ولآتؤخر آنما تشغل آلنار وآتوقع آنك اليوم حفظت المثل اللي يقول ( آلنار من شبابهآ ) وجيت تبي تطبقه هون ..!

ولاعبين آلآهلي فيهم الخيرة والبركة وكلهم آخوان وكلهم رآح يقود السفينه الأهلاويه آلي شآطى البطولات ..!
في سؤآل حيرني يآ سفن آب واللي هو ممكن آعرف آلآسس والمعايير لآختيآرك لهذآ آلنك ..!
وكيف طرآ على بآلك ..!




حبي جنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2009, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفن اب
 

سفن اب will become famous soon enough



أسمع ياحبيبي لا تزعل من كلامي انا مني زعلان على كلامك ولا على كلام اي شخص


أنا زعلان على كل من يدمر الكيان الاهلاوي لو بقينا على هذا الموال راح يضيع يش أسمة كيان أهلاوي


حسين لعبوا علية بالاحتراف الخارجي وبعدين قالوا حسين تركنا وفي اخبار تقول ان في عضو من الاعضاء طلب من نادي نيوشاتل يشتري حسين


أخوي وليد عبد ربه لحق حسين وابراهيم هزازي بالمثل ولا تنسى تيسير الجاسم
الكيان راح يضيع والجمهور يتفرج





لن يجد الأهلي لك مثيل



يامن علمتنا حب الأهلي



تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

PIN:26240D7E
سفن اب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2009, 00 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفن اب
أسمع ياحبيبي لا تزعل من كلامي انا مني زعلان على كلامك ولا على كلام اي شخص

أنا زعلان على كل من يدمر الكيان الاهلاوي لو بقينا على هذا الموال راح يضيع يش أسمة كيان أهلاوي


حسين لعبوا علية بالاحتراف الخارجي وبعدين قالوا حسين تركنا وفي اخبار تقول ان في عضو من الاعضاء طلب من نادي نيوشاتل يشتري حسين


أخوي وليد عبد ربه لحق حسين وابراهيم هزازي بالمثل ولا تنسى تيسير الجاسم
الكيان راح يضيع والجمهور يتفرج

حسين حسين حسين ..

قسم بالله طفشتونا .
ومن متى كان قائد مثالي ؟؟؟
في وجوده كان عبدالله سليمان وشليه كباتن على أعلى مستوى ..

ويوم استلم الكابتنية ظهرت الحزازيات بين اللاعبين وظهرة العنتريات والشللية بين أفراد الفريق وهذا الشيء لايخفى إلا على جاهل .

مانسيتوا الكروت الحمراء اللي كان ياخذها ؟؟؟
مانسيتوا كبري فواز القبلان 1417 ؟؟؟
مانسيتوا شوارع الدوخي ؟؟؟؟
مانستوا ضرب حسين لحمزة إدريس ؟؟
من يكون حسين حتى نردد اسمه في المنتدى صباح مساء ؟؟؟
ومن يكون الهزازي حتى تخاف إنه ينتقل ؟؟؟
وهل حسين أكبر من الأهلي ؟؟؟

جمهور اللاعبين لازم
يروحوا يشجعوا النصر ونرتاح منهم ..




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 08 - 2009, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية -ALAHLI
 

-ALAHLI will become famous soon enough



الله على المناقشات الحاده ماشاء الله عليكم




-ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هااام جداًاًاً



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 51 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر