العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مالك افضل من هزازي وياسر والشمراني 1000مره ,.,,

ياااااااااااشباب مالك يريحه بيسيرو لمباراة البحرين .... ((المصدر)) معلق ابو قناة ابوظبي.وشكرااااا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 13 - 08 - 2009, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الاهلاوي34
 

الاهلاوي34 will become famous soon enough



ياااااااااااشباب مالك يريحه بيسيرو لمباراة البحرين ....

((المصدر))






















معلق ابو قناة ابوظبي.وشكرااااا




الاهلاوي34 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 13 - 08 - 2009, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

careworn will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى careworn



يارجال المنتخب كله واسطات x واسطات


لو مافيه واسطات كان هزازي ومالك أساسين والراهب اللي مو عاجبهم والسعران احتياط





careworn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 09 : 06 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو وهج
 

أبو وهج will become famous soon enough



... مايبيلها كلام مالك أفضل ...





أبو وهج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 28 : 06 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

ahlawi4ever2 will become famous soon enough



اخي الكريم لابد ان تقنع القراء في البداية بما تطررحه

النجم مالللك معاذ رااجع من اصابة وله مدة طويلة لم يلعب لذلك من حق بيسيرو ان لايشركه كاساسي في المباراة بحكم ابتعاد االلاعب الطويل عن الملاعب ..... ولكن كم قيل انه المنتخب السعودي الاولمبي سيلاعب الاولمبي العماني وهناك سيتم الزززج بمالك معاذ .. وعلى قول المثل اكل العنب حبه حبه شوي شوي على مالك وان شاء الله يرجع احسن من اللي كنا نعرفه عنه .
باركــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــ اللـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــه فيــــــــــــــــــ كـ







اسالكم بالله هل هذا لاعب كرة قدم او كارتيه ؟؟!!!
ahlawi4ever2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 31 : 06 AM   رقم المشاركة : [15]
موقوف
 

جداوي تكساس will become famous soon enough



أهم شي يتوفق المنتخب والله يستر


تحياتي للجميع




جداوي تكساس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 50 : 06 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رايف
 

رايف will become famous soon enough



يا صاحبي مالك راجع من اصابة تبية علي طول يلعب ما قد سارت هذي
الله يوفق منتخبنا مع البحرين
ونقبل مروري





[SIZE="6"]طاقتي للحزن تشبه للكحول كل ما أفني كاس ودي أبتدية[/SI
ZE
رايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 36 : 07 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مخاوي الاهلاوية
 

مخاوي الاهلاوية will become famous soon enough



مالك بائذن الله رايح يشارك كلاعب اساسي غصبن عن اي واحد بس امام العمان لاعب تو راجع من الاصابة ما يخالف بس اتأكدو تماما مالك لاعب الوحيد يصنع اهداف ويسجل والدليل كاس اسيا الاخيرة




مخاوي الاهلاوية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي كول
 

اهلاوي كول will become famous soon enough



مالك وبسسسسسسسسسسسسسس لاتقولي هزازي ولا ناصر الاوةل شاف نفسه والثاني لاعب عاااادي






وياسر لو جا مع مالك ممكن يسوا شي





ولكن الله يوفق مالك ويرجع افضل وافضل وافضل وافضل





استغفر الله واتوب اليه... اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له وان محمدا عبده ورسوله ... سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ....ولا حول ولا قوة الا بالله .........الله لا اله ألا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين...
اهلاوي كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي الظلمه will become famous soon enough



مالك افضل منهم كلهم لكن انا اشوف عدم مشاركته في مصلحة الاهلي ولو شارك وجاته اصابه راح نجلس طول الموسم نشتكي اهم شي يلعب وي الدوري الان ومباراة الملحق يعرفو ا مين هو مالك




اهلاوي الظلمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13 - 08 - 2009, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [20]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


مالك الهالك.............. ..............أفضل منهم كلهم الدليل المبارتين كوريا الجنوبية والشمالية لم يسجل احد هدف واحد؟؟؟




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مالك افضل من هزازي وياسر والشمراني 1000مره ,.,,



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر