العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وصل الفريق الأهلاوي إلى جده .. (بالتحديد : ماذا يُريد , ماذا نُريد) !!

وصل الفريق الأهلاوي إلى جده .. (بالتحديد : ماذا يُريد , ماذا نُريد) !! على السحابة من أرض الألمان التي خانت يوما ما , إلى أرض الحرمين أرض الوفاء والأتقياء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 08 - 2009, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتب مميــز
الصورة الرمزية fafa
 

fafa will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى fafa إرسال رسالة عبر Yahoo إلى fafa

افتراضي وصل الفريق الأهلاوي إلى جده .. (بالتحديد : ماذا يُريد , ماذا نُريد) !! 


وصل الفريق الأهلاوي إلى جده .. (بالتحديد : ماذا يُريد , ماذا نُريد) !!


على السحابة من أرض الألمان التي خانت يوما ما , إلى أرض الحرمين أرض الوفاء والأتقياء
ومن أرض فرانكفورت التي وعدت برنجار أن تُعطي فطعنت ’ إلى جدة التي عاهدت عبدالعزيز أن تفي ووفت وصفت.

ليلبس القادة الحُلل المُذهبة بحبُ جماهير سهرت لتؤازر , وشجعت لتدعم , وقدمت الكثير للشعار الأثير, وليُعلن الزمن بدء المُنافسة , ودوران عجلة التحدي , ويسطع الضوء الأخضر مُذناً بالبدء ليبدأ السباق الذي يتخلله سباق وسباق وسباق !!

حرارة الأرض تُقبل أنفاس السماء إيذاناً ببدء الإثارة والحماس , وإعلاناً لبطولة جديدة تبحث عن من يدفع مهرها ,,,


مهرها الذي يجب أن يدفعه اللاعبون : التعب والإخلاص والكد والجد والجُهد والعطاء والحماس والرغبة والطموح والعزيمة والإصرار والتعاون والبذل والتحدي ..!!

فالبطولة لا تأتي بجر الأقدام في الملعب , والبطولة لا تأتي بأحلام العصافير والتصاريح التي لم يعُد الجمهور يستسيغها , البطولات لا تأتي بالوعود والكلام , البطولات تعشق أن تشُم عرق اللاعب في الملعب وتشتهي أن تراهُ يطُر بلا جناحين في أرجاء الملعب بحثاً عن أثرها واقتفاء لأثارها , البطولات تستلذ وتستكين لمن يستميت في الملعب وتُسابقه رغبته وطموحاته إليها, البطولات تخنع لمن يدوس على جراحاته وينسى النقص والقلة والضعف والظُلم ليصل إلى شواطئها بطلاً قويا عزيزاً كريما.

ومهرها الذي يجب أن يدفعه الإداريين والجهاز الفني : قياس المسافات جيداً , وتحديد أيها أنسب لفريقنا ولاعبينا , تحديد الخُطط , دراسة الفرق الأُخرى كُل مره , عدم الركون لصيحات الإعلام أو الفوز أو الخسارة , فالفوز فرصة جيدة لنتقدم أكثر , والخسارة فرصة ثمينة لنتعلم أكثر , العلاقات بين كُل الأطراف يجب أن تكون متينة وتُستثمر جيداً, لا نجم فوق الأهلي ولكن هُناك نجوم يحتاجهم الأهلي , الإبداع في التكتيك والتكنيك والتفكير والتغيير , الوقوف بجانب بعض في مناقشة فنية علمية بالتوضيح والتلميح لا بالفرض والوصاية.

فالبطولة لا تأتي بالقلوب المتنافرة والأجساد المُتناحرة , والبطولة لا ترضخ لأصحاب الفكر الجامد والرأي الواحد , والبطولة لا تستجيب لنداء الضعفاء المترددين , والبطولة لا يُغريها من يسيرون حسب أراء الجمهور والصحفيين.

ومهرها الذي يجب أن يدفعه أعضاء الشرف : التكاتف لا التفكك , الصوت الواحد والدعم الكبير بالحضور والتحضير, بحل المشاكل في وقتها وبصمت وحكمة أكثر, بالدفاع عن الحقوق المسلوبة بقوة وحزم بكافة الوسائل المُتاحة, بأن يكون الحضور في الأزمات أكثف من غيره من الأوقات , ببذل الجهود على كافة الأصعدة والبحث عن ما يُفيد الأهلي في كُل مجال والسعي إليه , وقبول الجميع لأن الأهلي من جمعنا رياضياً , وبالإيمان بهذه المقولة: ما دُمنا أهلاويين فكُلنا أهل.

فالبطولة لا تُريد أهل التنافر والتناحر , ولا تُذعن لعاشقي الفلاشات والكاميرات , ولا للخانعين الخاضعين , والبطولة تنتظر من يخطفها بالقلب القوي والرأي السديد, ولا تُسلم يدها إلا لمن يشُد رحال طموحه بكُل قدرته إليها رغبةً في الحصول عليها.


ومهرها الذي يجب أن يدفعه الجمهور : التعالي على المصلحة الخاصة وتقديم المصلحة العامة والمؤازرة ونسيان المشاكل وعدم المُحاسبة على الماضي إلا لاستلهام العُبر وأخذ الدروس وقص ألسنة التشتت وتحطيم أذرُع التشتيت والحضور صوتاً وقلباً ورفع راية النقد الصادق الفاعل وتحطيم صنم الانتقاد المؤذي السلبي وطرح الأفكار الإيجابية وقتل الكُره الشخصي في المهد وتغليب الحُب الجماعي.

فالبطولة لا تشتهي أن يُمسك يديها المُتفرقون المتشتتون المتحاربون , والبطولة لا تُحب أن تنام في أحضان الشامتين الشاتمين, البطولة تنبهر بالحضور الكثيف والتشجيع المُخيف , وتهوى رُكاب السفينة عندما يكون صوتهم واحد ونواياهم واحده واتجاههم واحد.

والتاريخُ يشهد فالأسماء لا تعني لنا شيئاً بدون الأهلي ..
ولنا في التاريخ درس وخير مُعلم !

فمن تعلق بالأسماء تاه بين أهلي يعشقه ولاعب أو إداري يعشقه يتبعه ..
فمن رجع منهم للأهلي سمى وأرتفع , ومن تبِع غيره ذهب ونُسي , ودهسه تاريخ الأهلي لأن تاريخ الأهلي أكبر منهم جميعاً

حصل ما حصل , وانتقل قهوجي , وانتقل مسعد , حصل ما حصل وأنتقل حسين .. لن نقسو على أهلينا ونتوقف لنُحاسب من باع لماذا باع , ومن فرط لما فرط .؟
لن نُمرر هوى أصحاب الأهواء , ولن نتبع أهل العقول الخاوية في الجري خلف تلك الأسئلة التي لن تُقدم للأهلي في هذا الوقت إلا مزيداً من الشتات وهو أحوج إلى لم الشمل والوقوف سوياً صفاً واحداً.


ذهب من ذهب .. سيبقى الذهب .. والأهلي هو الذهب .. ذهب من ذهب

لسنا جمهور العواطف إلا للأهلي ولمصلحة الأهلي , ولسنا جمهور التعاطف إلا مع الأهلي ولمصلحة الأهلي , ولن نتحول عن ذلك لمصلحة أحد..

من سيبكي على الراحلين فليبحث عن زمنِ غير هذا الزمن, ووقتِ غير هذا الوقت, ومكاناً غير هذا المكان, لنطوي صفحات الماضي ونُقلب أوراق المُستقبل ليس نُكراناً لفائدة أحداث الماضي ولكن رغبةً في التركيز على المُستقبل بخبرة من جرب الماضي .





اخواني ..

حتماً هُنالك تقصير , وهُنالك أخطاء , وهُنالك ثغرات , ولكن يجب أن نكون واقعيين وصادقين مع أنفُسنا ومع أهلينا وأهلنا في الأهلي, ماذا سنجي من الكلام في هذا الوقت ؟

هل سيُعاد هذا اللاعب أو ينُسق ذاك , هل ستُعاد قيمة هذا المُحترف أو ذاك , هل سيتغير المُدرب أو الإداري , في الحقيقة لا يوجد وقت لأي شيء , فإما أن نسير للأمام وبما حملة جمالُنا ونستحث الخُطى ونسير بالقافلة, وأما أن نتوقف عن المسير ونجلد أنفُسنا ونقضُ أحمالنا وحمُلنا لنتناقش حول هذا وذاك ولماذا هذا ولماذا ولماذا !


يا جماهيرنا ..

الآن هو وقت كيف ووقت ماذا , وليس وقت لماذا ..!

ليس وقت . . لماذا جئتم بهذا , لماذا اخترتم هذا , لماذا تعاقدتم مع هذا , لماذا نسقت هذا ..؟

بل هو وقت ..

كيف سيسير الفريق , وماذا يحتاج ليسير .. ماذا سنفعل , كيف سنخطط .. ماذا علينا أن نفعل , كيف نستفيد من مميزاتنا ونُغطي عيوبنا .!!


دعونا من ((اللولوة)) و ((الولولة)) , فلا ( لو ) تأتي بخير ولا ( ويلي ) تدفع شر !

فالقوافل شدت أحزمتها لتبدأ المسير , فسيروا يا أهلاويين وليُبارك الله السير ويُبارك المسيرة ويُبارك في السائرين.


ولكن هل هذا يعني الصمت عن كُل شيء , والسكوت عن كُل شيء , والسماح لكُل خطأ أو زلة أو ثغرة ..؟

لا
حتماً
لا

ولكن لتكُن الحكمة ديدننا , والتفكير السليم طريقنا وطريقتنا ..

ما يُمكن تعديله لا ضير من مُناقشته , ومحاولة تعديله , والسعي لتبيانه , ولكن من الخطأ أن نتجادل في ما لا يُمكن تغييره !

فلذلك وقت ولذالك وقت , وكما قال الأول:

ووضع الندى في موضع السيف بالعلا مضر@@ كوضع السيف في موضع الندى ..


يا لاعبي الأهلي . يا من بكم شددنا ظهرنا , واستمدينا عزمنا , واستلهمنا أحلامنا , وبنينا قصوراً من أمالنا وطموحاتنا ..

لتكُن في صدوركم العزيمة , وليكُن في أرواحكم العزم ,, وليسكنكم الطموح , وليُحرككم الجموح ,, لتتيقنوا أنكم أفضل ما لدينا وأحسن ما بيدينا ولذلك قدمناكم في الميادين فُرساناً تحملون الراية العزيزة, فأثبتوا لأنفسكم قبلنا ولنا قبل الآخرين أنكم أهل القُدرة والاقتدار على خوض الصعاب وتحقيق المُنى.

ثقوا أن ثقتنا فيكم وفي قدرتكم على تحقيق البطولة كبيرة ما دُمنا نرى فيكم عزيمة وإصراراً في داخل الملعب , فمن يحترق لأجل الشعار يرى الجميع أفعاله ويُقدرون جهوده, وليكن إيمانكم بقدراتكم أعظم من قلقكم من خصمكم مهما قوي شأنه وعلا صيته, فالقليل بالعزم يهزم الكثير , والنقص يولد قوة , والحماس يُعوض الضعف , والجهود تحطم القيود.

ثابروا واجتهدوا وواصلوا وتميزوا واسعوا وما يتبقى ليس في أيدينا ولا أيديكم , لا خيب اللهُ لمُجتهد رجاءً ولا لمُتحمس أُمنية.




رؤية فنية مُختصرة –تعمُداً-:

- لا أُحب أن أسبق الحدث برؤية فنية لما لم يتضح حتى الآن , فالرؤية الفنية الحقيقية في الوقت الحالي لا يراها إلا المُدرب , وبعد ثلاث مُباريات تكونُ حقاً مُشاعاً للجميع !


- حراسة الأهلي أمانة في أعناق الإداريين فيجب عليهم الصدق مع الجهاز الفني وتوضيح أخطئهم وعيوبهم , فالجهاز الفني جديد , وأخطائهم المتكررة فادحة وجدا وجداً, لا يوجد مبرر للسكوت عن ما ينقصهم , فهم ما وضعوا إلا ليساهموا في البناء لا في التستر بداعي الستر !!

- دفاع الأهلي قد يكون أفضل حالاً كما نتمنى وخصوصاً مع ثبات المُدرب على تشكيلة دفاعية مُعينة مع كامل دعواتنا أن يكون موسكيرا كطموحاتنا لأن في نجاحه قوة كبيرة جداً لخط عانى كثيراً من عدم الثبات وغياب عمود التوازن.

- محاور الأهلي لعل الجديد يُحرك القديم ويزرع في داخله الرغبة في التغيير, ويزيد التنافس في هذا المركز الحساس حتى نجنى أفضل ما يُمكن ..

- وسط الأهلي يعتمد كثيراً على سبستيان القادم ومستواه الحقيقي , والسفري قد يكون السفير الأول للوسط الأخضر.

- هجوم الأهلي قوته الضاربة إن وجد الدعم المُناسب من الخلف وتفرغ للتسجيل فمُعاذ والراهب وتوليدو أتمنى أن يبحثوا عن التسجيل بأسرع وأسهل الطُرق فليس مطلوباً منهم غير ذلك.

- احتياطيي الأهلي وأغلبهم من أساسيي السنة السابقة , هاهي فرصتكم لتعيدوا حساباتكم وتتعلموا من أخطائكم وتُطوروا من أنفسكم , فالفرصة لازالت قائمة بل فرصتكم أقوى من الأساسيين في إثبات أنفسكم فتابعوا مُتابعة راغب في النجاح وتمرنوا تمرين طامح للقمة وتأكدوا أنكم صواريخ الأهلي التي يُعدها المُدرب عند الحاجة وأنتم آمال الجماهير في وقت الأزمات والشدات.



- إدارة الأهلي لكم مني هذه القصة –لعل بعضاً من رحيقها يُمتص- :

يُحكى قديماً أن داريوس القائد الفارسي المجيد عندما عزم أن يُقاتل اليونانيين جهز جيشه بما يستطيع من قوة وعدة وعتاد , فعلم اليونانيون بذلك فدبروا أسهل مكيدة في التاريخ , وزعوا جيوشهم على شكل وحدات مُتباعدة , فكُلما خاض الفُرس معركة مع حامية صغيرة مُتحصنة وأخذ فترة خرجت لهُ حامية أخرى وداريوس يحُث جنوده على الصبر والتحمُل ولكنه في الأساس رتب على أن المعركة طويلة وواحدة ولم يدُر بخلده أنها مُتقطعة ومتتالية وزاد الأمر سوءً أنه واصل في كبره تلك السلسة التي انتهت بهزيمته وخسارته ..!!



- كُتاب المُنتديات ... إذا كان مُهماً في ماذا نكتُب , فالأهم كيف نكتُب !!



رسالة خاصة:
يا أحبتي ..

قد نلوم , وقد نقسو , وقد نتعجل , ولكن كُل ذلك من خوف , ومن محبه , ومن أمل!!

خوف عليه , ومحبة له , وأملُ فيه



واخيراً ..
* أعترف لكم بأني كتبتُ هذا الموضوع بسرعة , فقاتل الله العجلة والإستعجال , ولكن غرني عن لومكم حُسن عفوكم !!


أخـــــــوكـــــــم / فيصل بن عبدالعزيز المطيري





أمشي على مهلي ...... ولا أهوى غير الاهلي
مــــاســــنــــجـــ ــــر


fmutairi@hotmail.com


[/align
fafa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 08 - 2009, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



الأخ العزيز .. فيصل المطيري

بالتأكيد .. نريد الأهلي الذي نعرف .. نريد فرقة الرعب

نريده مرعباً .. قوياً منذ أول إطلالة في الدوري

نريد أن نرى على أرض الواقع .. أنه يُريد الظهور بشكل مغاير

الظهور بمظهر البطل .. بمظهر القوي .. بمظهر أهلي زمان المرعب

- نعم - الآن وقتنا كجمهور

تعاقدت الإدارة مع المدرب .. مع الأجانب

استعد الفريق محلياً و خارجياً

و يتأهب لخوض أول لقاء بالدوري

ينتظر وقفة جمهوره الوفي

رغم كل الظروف .. رغم الانتقاد و الإختلاف


بإذن الله سنكون لـ الأهلي أوفياء في كل الأحوال

دائماً معه ..خير سند و خير معين بعد توفيق الله سبحانه

و بإذن الله

لن تخيب آمالنا .. فكما سنكون في الموعد

سكون أهلينا كذلك

و بالتوفيق ان شاء الله





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2009, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية يمكن أحبك
 

يمكن أحبك will become famous soon enough



كلام اكثر من رائع

سلمت هالايادي
وبالتوفيق للاهي وان شاء الله الدوري اهلاوي




يمكن أحبك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2009, 10 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماهر الثمالي
 

ماهر الثمالي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر القرشي
الأخ العزيز .. فيصل المطيري

بالتأكيد .. نريد الأهلي الذي نعرف .. نريد فرقة الرعب

نريده مرعباً .. قوياً منذ أول إطلالة في الدوري

نريد أن نرى على أرض الواقع .. أنه يُريد الظهور بشكل مغاير

الظهور بمظهر البطل .. بمظهر القوي .. بمظهر أهلي زمان المرعب

- نعم - الآن وقتنا كجمهور

تعاقدت الإدارة مع المدرب .. مع الأجانب

استعد الفريق محلياً و خارجياً

و يتأهب لخوض أول لقاء بالدوري

ينتظر وقفة جمهوره الوفي

رغم كل الظروف .. رغم الانتقاد و الإختلاف

بإذن الله سنكون لـ الأهلي أوفياء في كل الأحوال

دائماً معه ..خير سند و خير معين بعد توفيق الله سبحانه

و بإذن الله

لن تخيب آمالنا .. فكما سنكون في الموعد

سكون أهلينا كذلك

و بالتوفيق ان شاء الله









[IMG]http://dc06.*******************************************************/i/01195/nldrbrhsev4m.jpg[/IMG]
ماهر الثمالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2009, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية انت غير
 

انت غير will become famous soon enough



كلام جميل من كاتب مميز .. كل التوفيق للاهلي ..





. . .

لا إلهـ إلا أنت سـ بحانكـ إني كنت من الـ ظــالمـين


[IMG]
http://http://img179.imageshack.us/img179/4448/146500.png
[/IMG]
انت غير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2009, 13 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية بدر الأهلي 2007
 

بدر الأهلي 2007 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بدر الأهلي 2007 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى بدر الأهلي 2007 إرسال رسالة عبر Skype إلى بدر الأهلي 2007



يعطيك العافيه


اسمحلي اوجه رساله من موضوعك للعضو محيط الاهلي المشكلة ما اقدر ارسل رسائل خاصه

اقسم بالله لو انت قد كلامك ارسل رساله خاصه فيها اي معلومات عنك اذا انت رجال بس وقد ردك الاخير بالموضوع

اما اذا انت زلابه ومن ورى كمبيوتر بيتك مسترجل فاشرب لبن ونم ياطفل




بدر الأهلي 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2009, 44 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية (قلعة الكؤوس)
 

(قلعة الكؤوس) will become famous soon enough



الاخ/فيصل المطيري

الله يعطيك العافية على الموضوع
وان شاءالله ربي يوفق الاهلي




(قلعة الكؤوس) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2009, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي وعاشق الأنتر
 

أهلاوي وعاشق الأنتر will become famous soon enough



مشكووووووووووووور أخوي موضوع أكثر من رائع




أهلاوي وعاشق الأنتر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2009, 00 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالنهدى
 

محمدالنهدى will become famous soon enough



اهنيك على الموضوعك الجميل وبارك الله لك مشاء الله كلام جميل ورائع ومفيد لجميع الاطراف وبخصوص الجمهور الى دايم مستعجل

ارجوا من الله ان يحفظك ويكثر من امثالك في الاهلى

اخوك

ابو عبدالهادي




محمدالنهدى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 08 - 2009, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية تركي الجعفري
 

تركي الجعفري will become famous soon enough



الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

نريد الدوري في الموسم الجاي لانريد اي بطوله ثانيه




تركي الجعفري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وصل الفريق الأهلاوي إلى جده .. (بالتحديد : ماذا يُريد , ماذا نُريد) !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر