العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لاخيره00ولا كفايه شره00

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلي الجنوب كابتن منتخبك ما تنسق لا تغير الحقايق كابتن منتخبك اصر على ترك الفريق والانتقال للنصر عبر الكبري السويسري وادارة ناديك حاولت معاه بس


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 08 - 2009, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
الصورة الرمزية امبراطوريو
 

امبراطوريو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطوريو



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلي الجنوب
كابتن منتخبك ما تنسق لا تغير الحقايق

كابتن منتخبك اصر على ترك الفريق والانتقال للنصر عبر الكبري السويسري

وادارة ناديك حاولت معاه بس اصر

وزي ما انت كلمتنا بالعقل خل نرد عليك بالعقل

ابيع لاعب بثلاثة ملايين واشتريه بخمسة عشر مليون والله لو حصل يبقا هذا الجنان بعينه

يعني ما تنسق انتقل وبمحض ارادته وهو بكامل قواه العقلية لا مجبرا ولا مكرها

تحياتي للجميع



هههههههههههههههههههه هه اي كوبري من جدك انت يعني بتفهمني ان حسين مايبي الاهلي خخخخ لا كذا كلامك مايدخل المووخ لان حتى الاتحادي لو تجي تسأله تقول اكثر انسان اهلاوي يقولك حسين معروف هالشي وبعدين حسين تنسق ماتنسق اهم شي ان ادراتك الخونه هم الي باعوه وكلنا شفنا حسين يقوول ابيهم بس يكلمووني وجات في التلفزيون وكل الناس شافوها

واذا تقوول ان الاداره قالت له اقعد فأنت مضحوك عليك من الاداره بصراحه لاتزعل انت مشكلتك تسمع كلام الاداره بكل شي طيب بالله مااعتبرت من حركات الاداره الي لها 25 سنه وتضحك على الجماهير مهما كان الي مسكو الادارات كلهم كانو يضحكون علينا بس همهم انفسهم وبس


وبعدين اذا بتقول ابيعه بثلاثه مليون واشتريه بعشره مدري 13 مليون اقولك انو مو هااذي المشكله ولو السالفه سالفت فلووس حسين لو ابيعه بعشره ويجي يالسنه الي بعده يطلب 20 والله لشتريه لانه مين قاالي ابيعه اصلن وبعدين يكفي افضال حسين على الاداره والي ماياخذ منهم ولا ريال طول هالسنين طيب انا اقولك شي اعتبر ال 13 مليون رواتب له طول هالسنين وخله يكمل ببلاش مع انه للمره الثاانيه اقولك السالفه مو سالفه فلووس اقولك ايش المشكله المشكله هيا انو اي لاعب يحب الاهلي ويعشق الاهلي اكثر من نفسه راح يحاربوه والله ليحاربوه الين يكره الناادي زي الي قبله وهااذي السياسه




وتقبل رايي وانشالله ماتكون زعلت من صرااحتي






امبراطوريووووووووووو وووووووووووووووووو




امبراطوريو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 08 - 2009, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ولد مكاوي اهلاوي
 

ولد مكاوي اهلاوي will become famous soon enough



انا معك بس ارجو التحدث بألفاظ جيدة





ولد مكاوي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2009, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قائد الأخضر
 

قائد الأخضر will become famous soon enough



أنا أتحدى إنه أي لاعب بالعالم لو كان مكان حسين كان حيسوي نفس إلي سوى حسين


العنقري صرح على art وقال الأهلي لم يكن طرفا في المفاوضات مع حسين مع العلم بأن حسين يريد الأهلي والعنقري مايبغاه فحسين ماكان أمامه إلا العلرض النصراوي وللأسف راح الفتى الذهبي




قائد الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2009, 20 : 08 AM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
 

مفكر ولاعب سابق will become famous soon enough



اقول ياصاحب الموضوع وربي مانكب الاهلي الا الناس اللي زيك

تبي الاهلي يسير زي الحزم والا وشو
انت منت مطبل ها
انت قائد رابطة المطبليييييييييييييي يين
اذا خسر الاهلي لاتبكي ياكبتن
ولاتنسى الحزم والفتح العام الماضي
سجلني عندك يامطبل واذكرك




مفكر ولاعب سابق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2009, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المشتاق2
 

المشتاق2 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




المشتاق2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2009, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستقيل
الكمال لله وحده

بس مو معنا هذا انك تهز راسك كل سنه لمدة 25 سنه

عشان ما يقولو مندس ولا عشان يقولو مشجع راقي

مستحيل يكون عمل مافيه خطا

ولاكن لما يكون 25 سنه خطا وراء خطا

صدقني سياسة هز راسك وكل شي تمام عمرها ما بنت مجد

اما موضوع انتقال حسين هو انتهى والكل يعرف سر رحيل كل كباتن الاهلي

اخوي انا ماهز راسي الا للحقيقه000والاداره لديعا اخطاء000وخاصه العام الماضي0000وحتى السنه هذي يوجد اخطاء00لكن الوصيك بالصبرماهم على شاني ولا عشان خالد بن عبدالله ولا العنقري اصبر00لدعم ناديك والدعم المعنوي اهم0000000000




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2009, 35 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطوريو
هههههههههههههههه حيالله المطبل ابو قلب اسوود



استمر استمر لانك بصرااحه تضحكني والله صرت كل شوي ادور ردودك عني ابي اضحك ههههههههههه





ابوعمر غيضهم ولو قدرت تزيدهم زيدهم فددددديتك يارووح الاهلي






امبراطوريووووووووووو وووووووووووووووو

اخوي انا ارد لك نيابه عن الحكمه هدف000اذا تبي حسين روح له فيالنصر في حي العريجاء000اذا كان زميلي الحكمه هدف مطبل للاداره هذا شي طيب لكن بلاك في اللي يطبل للاعب نصراوي000مع انني احب حسين لكنه اصبح فعل ماضي مرفوع وعلامع رفعه من قلبي انضمامه للنصر وشكرا ولا تزعل




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2009, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفكر ولاعب سابق
اقول ياصاحب الموضوع وربي مانكب الاهلي الا الناس اللي زيك
تبي الاهلي يسير زي الحزم والا وشو
انت منت مطبل ها
انت قائد رابطة المطبليييييييييييييي يين
اذا خسر الاهلي لاتبكي ياكبتن
ولاتنسى الحزم والفتح العام الماضي
سجلني عندك يامطبل واذكرك


(((اول شي انا كلامي واضح واقول الاداره لديها اخطاءكثيره00ولازم نصبر عليها00وبعدين وش حكايه المطبل هذي انا مايهمني الا رايي لانه ملك خاص ليه000وماافكر في اكبرشنب واقول رايي00واذا كان امثالي هم الل نكبوا الاهلي اقول لك حسن الفاضك وتعلم الادب000وبعدين ممكن تعرفنا بنفسك يالاعب لايكون انت من جيل الخووووووووووونه اللي اتعبوا نفسيات الجمهور بكوا الجمهور وخلوهم يبكوا دم من القهر00واذا كلامي ما اعجبك ومافهمته هذا ماهو ذنبي لان فيه ناس ((الله لايبلانا))تفكيرهم محدود ومايقرون عمق الموضوع000وش فيه الفتح والحزم نعم خسرنا لكن هذيك المبارتين فيهما اسرار انت ياللاعب اكثرواحد يعرفها000انا مازعلت بس مثلما انت تجرات وسبيتني وقلت انا قائد المطبلين مع انني اتحفظ على بعض خطوات الاداره لكن تحمل مايجيك00وماهو انت تعلمنيمين المطبل ومين المنافق0لان عمري28 ولله الحمد وليه 17سنه خبره في امور الاهلي00وانا بتكرم عليك وراح اتكفل بمهرجان اعتزالك00وراح اجمع الخونه واخليك تلعب معاهم ودخل المباراه00هديم مني لك00والراعي الرسمي لمهرجان اعتزالك بسكويت الشمعدان 0000000000000رمضان كريم




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2009, 05 : 02 PM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
 

الصــريح will become famous soon enough



بالنسبة للأخوان اللي يتكلموا عن حسين للعلم وحسين صرح في اكثر من منبر اعلامي

أنه مستعد يلعب للأهلي وبدون مقابل لكن ادارة النادي متمثله في بعض الأشخاص ما يغوه يرجع

وطلعوا البيان الفاضي انه ترك الاهلي والأهلي محتاجه هذا يعني ان الإدارة قاعده ترقع هنا وترقع هناك

نسقوا عبد الإله الهوساوي واللاعب ما أخذ فرصه كامله وأنا اتذكر يوم كان يلعب كان يسجل اهداف نسقته الإدارة

وجابت الخراشي واتعاقدت مع مدافع فريق درجه تانية وسوا لجنة للتعاقدات وفي النهاية اللجنة ما عملت اي شي

راحوا اتمشوا في الأرجنتين ورجعوا بعدين جا المدرب وأخترا اللاعبين


الموضوع بسيط وأبسط من كل شي لأنه واضح النادي مفلس يعني فقير لكن هذا الفقر غير معلن

تبغى بطولات البطولات ما تجي بالتطبيل تجي بالفلوس وإذا ماعنده الجماعة في النادي فلوس وشغالين زي الرائد

والحزم استاهلوا اللي اجيهم

والمثل يقول شمس تطلع خبر يبان والله يستر من الموسم الجاي الله يستر

تحياتي




الصــريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 08 - 2009, 12 : 02 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي 8موت
 

اهلاوي 8موت will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





.







(( مصحف على شاشة جهازك وبدقة ووضوح عالية وبخلفيات متنوعة ))


اهلاوي 8موت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لاخيره00ولا كفايه شره00



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر