العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خااص لاآهل الريــــااض ومافيه اي مــانع يدخلون اهل الغربيه ولاالشمال بس يدلوني ع المحل >طراره وتتشرط

فيه فرع لـ شركة آمبرو في حي منفوحة تقاطع شارع العليا العام حول برج الفيصلية الي في العريجاء


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 08 - 2009, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي راقي 24
 

اهلاوي راقي 24 will become famous soon enough



فيه فرع لـ شركة آمبرو في حي منفوحة تقاطع شارع العليا العام حول برج الفيصلية الي في العريجاء




اهلاوي راقي 24 غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 10 - 08 - 2009, 29 : 01 AM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية p.o.d
 

p.o.d will become famous soon enough



ماشاء الله تبارك الله على الردود . .

إلى الآن 5 صفحات كل مين يتميلح ويرد >>>>يقربلكم عادل امام ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

لو انه اللي منزل الموضوع شنب كان واحد اللي رد عليه مو عشرطعش الف . .

ربنا لا تأخذنا بما فعله السفهاء بنا




p.o.d غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 08 - 2009, 45 : 01 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بــدر القـرشـي
 

بــدر القـرشـي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.o.d
ماشاء الله تبارك الله على الردود . .

إلى الآن 5 صفحات كل مين يتميلح ويرد >>>>يقربلكم عادل امام ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

لو انه اللي منزل الموضوع شنب كان واحد اللي رد عليه مو عشرطعش الف . .

ربنا لا تأخذنا بما فعله السفهاء بنا

هههههههههههههههههههه ههههه


الله يرجك فطستني ضحك





بــدر القـرشـي غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 08 - 2009, 00 : 02 AM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور جديد
 

بنكنوري will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.o.d
ماشاء الله تبارك الله على الردود . .

إلى الآن 5 صفحات كل مين يتميلح ويرد >>>>يقربلكم عادل امام ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

لو انه اللي منزل الموضوع شنب كان واحد اللي رد عليه مو عشرطعش الف . .

ربنا لا تأخذنا بما فعله السفهاء بنا


صح لساااانك والله انك صااااادق
الضاهر فيه ناس تقرب لاحمد حلمي بعد




بنكنوري غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 08 - 2009, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية -ALAHLI
 

-ALAHLI will become famous soon enough



والله ماادل في الرياض تقبلي مروري




-ALAHLI غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 08 - 2009, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي راقي 24
 

اهلاوي راقي 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.o.d
ماشاء الله تبارك الله على الردود . .

إلى الآن 5 صفحات كل مين يتميلح ويرد >>>>يقربلكم عادل امام ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

لو انه اللي منزل الموضوع شنب كان واحد اللي رد عليه مو عشرطعش الف . .

ربنا لا تأخذنا بما فعله السفهاء بنا


طيّب آبـي اعرف ليه ترّد آنت :P

هههههههههههههههههههه هههههه يا حبّــي لك بس




اهلاوي راقي 24 غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 08 - 2009, 03 : 06 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p.o.d
ماشاء الله تبارك الله على الردود . .

إلى الآن 5 صفحات كل مين يتميلح ويرد >>>>يقربلكم عادل امام ؟ ؟ ؟ ؟ ؟

لو انه اللي منزل الموضوع شنب كان واحد اللي رد عليه مو عشرطعش الف . .

ربنا لا تأخذنا بما فعله السفهاء بنا

ياكرهي لبعض العرب

ويقول المثل :
كلن يرا الناس بعين طبعه




ابوزهره غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 08 - 2009, 37 : 06 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية f.r.m
 

f.r.m will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد
والله موضوع عار على المنتدى


وانتي رازه وجهك بالمنتدى ... وفوق انك تخاطبين شباب جايه تسألين عن فنيلة مالك

يعني مره ماعاد فيه حيا !!!!


والا الشباب اللي يردون ... ماشاء الله وش هالاهتمام كله !!

الموضوع ثلاث صفحات كله على سخافات


يا أخي العزيز البنت سألت بإحترام رد بدون تجريح والا الصمت افضل البنت ما أرتكبت جريمه
وبعدين ما فيها شيء لو خاطبت الشباب ما طلع صوتها ولا أرسلت رقم ولا كتابت المرأه عوره
والله ما أشوف هجوم على البنات الا في منديات الاهلي اما النصر والهلال والاتحاد
يعاملو ااا البنات بإحترام
النادي الاهلي حبه ليس قاصر على الشباب
فيحبه النساء والشباب والصغير والكبير

ويا أخوي لا يكون عندك سوء ظن وتفسر ردود الشباب بشيء ثااااااني








f.r.m غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 08 - 2009, 41 : 06 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية البعبع الاخضر
 

البعبع الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى البعبع الاخضر



صح كلاااااااااااااااااا اااااااام الاخوان في الحياه مول

خخخخخخخخخخخخ
مسوي عااااااااااااااارف






لا اله الا الله والله واكبر ولا حول ولاقوة الا بالله من قالها غفر الله له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر
البعبع الاخضر غير متواجد حالياً  
قديم 10 - 08 - 2009, 58 : 06 AM   رقم المشاركة : [50]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية TALAL-ALAHLI
 

TALAL-ALAHLI will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههه
لفيتي الاسواق ولا لقيتي طيب انا عندي ثلاث فنايل للاهلي وانتي
عجزتي تلقين ولا وحده مالكي حظ .... على العموم روحي للاسواق الي قالوها قبلي يمكن تلقين




TALAL-ALAHLI غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خااص لاآهل الريــــااض ومافيه اي مــانع يدخلون اهل الغربيه ولاالشمال بس يدلوني ع المحل >طراره وتتشرط



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر