العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الأهلي مختلف وماله مثيل

هناء العلوني: نترقب الموسم الجديد بفارغ الصبر فهذا الموسم يشهد استعدادات مختلفة من جميع الأندية وتحديداً "النصر والشباب والهلال " أما من نترقب تحركاتهم واستعداداتهم تأخروا كثيراً في إراحة جماهير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 08 - 2009, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبونهاد
 

أبونهاد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبونهاد

الأهلي مختلف وماله مثيل 


هناء العلوني:

نترقب الموسم الجديد بفارغ الصبر فهذا الموسم يشهد استعدادات مختلفة من جميع الأندية وتحديداً "النصر والشباب والهلال " أما من نترقب تحركاتهم واستعداداتهم تأخروا كثيراً في إراحة جماهير ناديهم وهم الاتحاد والأهلي فالاتحاد قد يكون وضعه مطمئن بعد إبداعه في مباراة ريال مدريد واستقراره الفني والهجومي بوجود "بو شروان" ,ولكن المقلق الآن هو النادي الأهلي والذي حتى "وقت كتابة المقال "لم يجرب لاعبيه الأجانب وأحدهم من مباراة واحدة خرج مصاباً " أول الخير .. وبعدها بطولات تضيع ويقولوا موبيدنا الإصابات أضرت بالفريق", للأسف إدارة الأهلي متباطئه كثيراً في موضوع التعاقدات وحسم الأمور فبعض الأندية تجرب اللاعبين خصوصاً إذا كانوا مغمورين ولكن دائماً " الأهلي مختلف وماله مثيل " .
أما كتَّاب الأهلي " ياعيني " مغلوبين على أمرهم واجبهم تهدئة الجماهير المتسائلة والثائرة فإن حاولوا التهدئة يصفهم الجمهور بالمطبلين وإن انتقدوا أي عمل يصفوه بالخائن ويطالبوهم بالصبر فالوقت ليس وقت نقد ناهيكم عن الغضب الإداري على هذا الكاتب فالمجال الآن يتطلب منهم أن " يمشوا جنب الحائط" ليسلموا وأن يمسكوا العصا من المنتصف وليس كل ما يقتنع به الكاتب يكتبه فهناك أمور تستدعي أن يصمت ليُرضي البعض "غريب عالم الكتَّاب وأعانهم الله على ما يواجهوهوه".
ولنعود لجمهور الأهلي والذي"ندب"حظه بالخراشي"بدر"خبر كالصاعقة فلا يوجد من هو مقتنع بهذا التعاقد خصوصاً وأن الإدارة الأهلاوية كانت ذكية بالخبر الذي بثته عبر جوال الأهلي حينما ذكروا أن التعاقد جاء بناء على رغبة المدرب"مدري وين يعرفه المدرب لجل يوصي فيه"هذه الخطوة لا تبشر بالخير كما أن التباطؤ في اصدار قرار العقوبة بحق المتخاذل وليد عبد ربه تأخر كثيراً "ياخوفي يطلع اللي ببالي صحيح" نظراً لرقي تعامل الراقي وتسامحه فالوقت لا يسمح لكسر الخواطر فمهر البطولات غالي ولابد من نسيان العواطف إذا أردنا المنصات.



ارجعوا الديرة
لاعبونا لا تصلح لهم معسكرات إلا"بالديرة" فهم لم يفهموا من الاحتراف إلا مقدمات العقود غير ذلك لا يفهموا وللأسف لا توجد جهة توضح لهم ما لهم وما عليهم تجاه شعارات يرتدوها مع احترامي الشديد لتجربة نادي الاتحاد والهلال نوعاً ما , فالملايين التي تدفع هناك الأولى بها النادي فلو أُضيفت لمبالغ التعاقدات سوف يحضرون لاعبين يرعبون بهم الأندية ويحصدون البطولات بهم ,"فارجعوا".
جمهور غاضب..
جمهور الأهلي غاضب من عدم الاهتمام بفريقهم خصوصاً من ناحية التغطية الإعلامية وهنا أسأل جمهور الأهلي هل تلوموا ناديكم أو تلوموا وسائل الاعلام المقروءة والمرئية ؟!! فالتعتيم الإعلامي من النادي ذاته وهذا ما يعانيه إعلاميو الأهلي دائماً ولكن لا يوجد من يستمع لهم فلا تلوموا القنوات على نقلها المباريات فالهلال والاتحاد والنصر والشباب أندية وقعت عقود قنوات أما النادي الأهلي فما زال متأرجحاً في اتخاذ القرار لذا وجهوا الملامة لناديكم.
فواصل ..
*لفت نظري لقاء شبكة أهلاوي مع اللاعب خالد قهوجي وما أعجبني هو عدم إساءة اللاعب لأي نادي لعب فيه رغم تميز خالد بصراحته لكن دائماً ما تكون صراحته من دون تجريح .
*مازال من يلقبونه بـ"الشيخ "غارق بالشكاوى ضده وآخرها مهلة الفيفا لنادي الاتحاد لتسديد مستحقات اللاعب ليما, فالهجوم على الدكتور صالح بن ناصر رئيس لجنة الاحتراف الذي كشف الحقائق لا يوجد له تبريراً خصوصاً بعد خطاب الفيفا والقادم "أدسم".
*اشتقت لجمهور البلاد بعد غياب استمر لشهر..لنعاود الركض من جديد بين دهاليز الحروف.
همسة..
القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره.

















أبونهاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 08 - 2009, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صدى التحلية
 

صدى التحلية will become famous soon enough



مشكور على النقل
الله يقويك يا عسل




صدى التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2009, 20 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



" .
(((أما كتَّاب الأهلي " ياعيني " مغلوبين على أمرهم واجبهم تهدئة الجماهير المتسائلة والثائرة فإن حاولوا التهدئة يصفهم الجمهور بالمطبلين وإن انتقدوا أي عمل يصفوه بالخائن ويطالبوهم بالصبر فالوقت ليس وقت نقد ناهيكم عن الغضب الإداري على هذا الكاتب فالمجال الآن يتطلب منهم أن " يمشوا جنب الحائط" ليسلموا وأن يمسكوا العصا من المنتصف وليس كل ما يقتنع به الكاتب يكتبه فهناك أمور تستدعي أن يصمت ليُرضي البعض "غريب عالم الكتَّاب وأعانهم الله على ما يواجهوهوه".
ولنعود لجمهور الأهلي والذي"ندب"حظه بالخراشي"بدر"خبر كالصاعقة فلا يوجد من هو مقتنع بهذا التعاقد خصوصاً وأن الإدارة الأهلاوية كانت ذكية بالخبر الذي بثته عبر جوال الأهلي حينما ذكروا أن التعاقد جاء بناء على رغبة المدرب"مدري وين يعرفه المدرب لجل يوصي فيه"هذه الخطوة لا تبشر بالخير كما أن التباطؤ في اصدار قرار العقوبة بحق المتخاذل وليد عبد ربه تأخر كثيراً "ياخوفي يطلع اللي ببالي صحيح" نظراً لرقي تعامل الراقي وتسامحه فالوقت لا يسمح لكسر الخواطر فمهر البطولات غالي ولابد من نسيان العواطف إذا أردنا المنصات.
))))


كم هو جميل ورائع هذا القلم .




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 08 - 2009, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو وهج
 

أبو وهج will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





أبو وهج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الأهلي مختلف وماله مثيل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر