العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ارجو الدخول ارجو الدخول ارجو الدخووووووووووووول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمهور الاهلي الحبيب ليش تتتعالى الاصوات وتشدد الاعصاب على فريقنا وادرينا واجانبنا من خبر صحفي انت ماتدري ومنت متاكد من صحته ومالهدف منه ليه ماتصبرون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 08 - 2009, 58 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية حمودي الاهلاوووي
 

حمودي الاهلاوووي will become famous soon enough

ارجو الدخول ارجو الدخول ارجو الدخووووووووووووول 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




جمهور الاهلي الحبيب ليش تتتعالى الاصوات وتشدد الاعصاب على فريقنا وادرينا واجانبنا من خبر صحفي انت ماتدري ومنت متاكد من صحته ومالهدف منه ليه ماتصبرون وتشوفون وبعدين تحكمون يعني على سبيل المثال جريدة الوطن اش معنى جابت الموضوع الي مكتوب فجريده اليوم لمن تقول الاهلي سكر التعاقدات وجابين امثله عدد من اللعيبه ليه ماختارت الا يوم فاز الاهلي على الوكره هذا دليل انها تبي تخرب علاقتنا مع حبيبنا الاهلي تبي تخرب فرحتنا وتدخلنا مشاكل وهميه بس تبي تخرب وبس حنا عارفين الي قالوه من اول بس مسالت ولمن تقول عن الدعم وخلافه انا اراهن الناقور دفع الي وعد فيه اما بالنسبه لمحمود سعيد سبق ان وعد واخلف لاكن الحين مدري هل هوا دفع ام لا لايهمنا ولاكن الي يمهنا ان اغلب الجرايد قائمه على تخريب علاقتنا ياجمهور الاهلي بنادينا وادارة نادينا وجماهيره ارجو منكم الصبر وعدم تصديق الاخبار الكاذبه التي تهدف الا التخريب فقط ارجوكم ياجمهور الاهلي اصبرووووووو اصبروووووووو اصبرووووووو وشكرا.




التعديل الأخير تم بواسطة حمودي الاهلاوووي ; 06 - 08 - 2009 الساعة 06 : 05 PM. سبب آخر: غلط في صياغة الموضوع
حمودي الاهلاوووي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 08 - 2009, 08 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



عليك بصحة الخبر أو لا !!

الخبر صحيح لا الأعضاء بيدفعون ولا هناك محليون قادمون لنادينا ..


شكرا على اهتمامك بناديك . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 16 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية البر ـــــــــ نس
 

البر ـــــــــ نس will become famous soon enough



والله صح ليش متصبر وتمسك اعصابك بس تتعب نفسك



ويقول المثل أن الصبر مفتاح 14 لالا قصدي مقتاحالفرج

واتمن أنكم تهدون اعصابكم ويحسبون الخبر صح 100%100

ولكم اجمل تحياتي لكل محبين النادي الاهلي




البر ـــــــــ نس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

24 عاشق القلعه 24 will become famous soon enough



!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!




24 عاشق القلعه 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 32 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية رشاد خالد
 

رشاد خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى رشاد خالد



دعهم يقولوا مايقولون الأهلي في قلوب المحبيين ولانامت أعين الحاقدين أملنا في الدوري كبير كبير




رشاد خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 38 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو داااخل
 

ابو داااخل will become famous soon enough



..............اخسرك من الوثن .................




ابو داااخل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ارجو الدخول ارجو الدخول ارجو الدخووووووووووووول



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر