العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي يرفض احتراف صاحب ][ مُدمج][

الأهلي يرفض احتراف صاحب في قطر والإمارات الدمام- محمد الشيخ: أوصد النادي الأهلي جميع الأبواب أمام انتقال لاعبه صاحب العبدالله الذي تلقى عرضين اخيرا للاحتراف في الدوري الإماراتي والدوري القطري.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 08 - 2009, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مساعد الغامدي
 

مساعد الغامدي will become famous soon enough

9 الاهلي يرفض احتراف صاحب ][ مُدمج][ 


الأهلي يرفض احتراف صاحب في قطر والإمارات
الدمام- محمد الشيخ:

أوصد النادي الأهلي جميع الأبواب أمام انتقال لاعبه صاحب العبدالله الذي تلقى عرضين اخيرا للاحتراف في الدوري الإماراتي والدوري القطري. وكانت (دنيا الرياضة) كشفت في وقت سابق عن العرض الذي تلقاه من نادي الشارقة الإماراتي، قبل ان يتلقى مؤخرا عرضا آخر من ناد قطري.

وفيما لم يفصح المصدر عن هوية النادي القطري، إلا أنه اكد بأن وسيطاً خليجياً نقل العرض للعب والإدارة الأهلاوية، بيد انه ووجه بالرفض من قبل النادي في وقت أبدى فيه اللاعب رغبته في خوض تجربة احترافية أخرى خارج الدوري السعودي.

وفسر المصدر رغبة العبدالله في الانتقال لشعوره بعدم التقدير بعد ان سحبت الإدارة شارة القيادة منه وسلمتها لزميله محمد مسعد دون مبرر مقنع.





اهلاوي صميم
مساعد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 08 - 2009, 21 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية فوفو مجنون تيسير
 

فوفو مجنون تيسير will become famous soon enough



شـكــ وابارك الله فيك ــرآلك...
لك مني اجمل تحية.




فوفو مجنون تيسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 34 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوزهره
 

ابوزهره will become famous soon enough



اخبار الصيف ياحبييييييييييييبي وبعدين
حلوه بعدماسحبت مني الكابتنيه




ابوزهره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



لو كان العرض جيدا او حقيقيا اتمنى عدم ضياع هذه الفرصة
البديل موجود بل افضل بكثير
هذا اذا اراد الاهلي لعب مورة سريعة ومتميزة وتحقيق البطولات

اما اذا كان الهدف استمرار الوضع على ماهو عليه
فلا بأس
واللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفوش(كما يقول المثل المصري)
تحياتي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 04 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأسد الملك
 

الأسد الملك will become famous soon enough



ياعمي خليه يروح يحترف والله مع السلامه والقلب داعيله
والله احلا خبر حيكون لو راح
وبلاشارت كبتنيه بلا كلام فاضي ماكان محصلها مع الخليج




الأسد الملك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 07 : 10 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية المشتاق2
 

المشتاق2 will become famous soon enough



الله يوفقه اذا احترف او استمر مع القلعه




المشتاق2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي333
 

اهلاوي333 will become famous soon enough



اكيد بيرفض الاهلي صاحب لاعب كبير
وان شاءالله كل لاعبين الاهلي غير هذي السنه





اللهم ادحر الشيطان والهلال والنصر
اهلاوي333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [8]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough



لاشك انه لاعب كبير

ولابد ان يعطى فرصه للاحتراف




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 01 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي الكل
 

اهلي الكل will become famous soon enough



اخبار الصيف ياحبييييييييييييبي وبعدين

حلوه بعدماسحبت مني الكابتنيه




اهلي الكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاكرالصادق
لو كان العرض جيدا او حقيقيا اتمنى عدم ضياع هذه الفرصة
البديل موجود بل افضل بكثير
هذا اذا اراد الاهلي لعب مورة سريعة ومتميزة وتحقيق البطولات
اما اذا كان الهدف استمرار الوضع على ماهو عليه
فلا بأس
واللي تعرفه احسن من اللي ماتعرفوش(كما يقول المثل المصري)
تحياتي

هلابك أخي شاكر لك فترة مااطلعنا على كتاباتك !!

حقيقة أتمنى احترف صاحب لأنه وبصراحة نكبة الوسط ( تمريرات خاطئة وبطء في اللعب ) مع توفر البديل لدينا ( كانو ... عباس .. معتز .. تيسير .. السفري .. وليد باخشوين والريشاني .)




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي يرفض احتراف صاحب ][ مُدمج][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر