العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكاتب عبدالملك المالكي

في ثنايا عمل المشهد السينمائي نسمع (كلاكت) كذا مرة.. أولى وثانية وعاشرة وحتى خمسين مرة حتى يظهر (المشهد) زي ما المخرج (عاوز).. والمتابع للساحة الكروية السعودية يتيقن أن سمة (الدلال)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 08 - 2009, 02 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صدى التحلية
 

صدى التحلية will become famous soon enough

افتراضي الكاتب عبدالملك المالكي 


في ثنايا عمل المشهد السينمائي نسمع (كلاكت) كذا مرة.. أولى وثانية وعاشرة وحتى خمسين مرة حتى يظهر (المشهد) زي ما المخرج (عاوز).. والمتابع للساحة الكروية السعودية يتيقن أن سمة (الدلال) أضحت (الكلاكيت) للمرة المائة في تعامل لجان الاتحاد السعودي تجاه أي قضيه يكون طرفها فريق الاتحاد..!
ـ أذكر أنني أقرنت أدلة (دامغة) قبل خمسة أعوام على تلك (الحظوة) من الدلال التي قلما حظي بها ناد سعودي , واليوم فقط (دلالتان) تكفيان لشرح ما لا يحتاج للشرح وتقرنان في الوقت ذاته (سوابق) الدلال التي يحظى بها الإتي على سائر أندية الوطن , وإن كان الاتحاد الحق يقال لا يضاهيه فريق في كثرة المطالبات (الدولية) التي تلاحقه وتعج بها أروقة الفيفا..!!
ـ الأولى صدقت لجنة (الاحتراف) أطال الله بقاءها بوهب (الإتي) وسام (التقسيط) المريح في سداد مبلغ الثمانية عشر مليونا ونيف وفوقها (هدية) تسجيل لاعبين أجانب (عوضاً) عن الحرمان الذي كاد أن ينال نادي الدلال..!!
ـ الثانية هي تلكم (المرونة) في التعامل إزاء (إساءات) كالديرون التي طالت رياضة وطن بشكل مباشر , تلكما اثنتان والأيام حُبلى بمزيد من (الدلال) والذي يقول المثل المصري في محاكاته: اللي يلقى الدلال ولا يتدلل ربنا يحاسبه..!!
ارحمونا من الرجيع..!!
لم أعتد تقديم (النقد) قبل إنجاز العمل , كما اتخذ من المجاملة (ستارا) أحظى به رضى فلان أو علان على حساب الكيان , وبفضل هذا ديدن قلمي مع كل الإدارات المتعاقبة على الكرسي الساخن في قلعة الكؤوس, واليوم والتحديد يتطلبه منطق (التجديد) من حيث درجات المسئولية الإدارية في النادي الأنموذج , أخاطب شخص الأمير فهد بن خالد وهو المسئول الأول عن الفريق الأول لكرة القدم.
ـ أقول للراقي فهد بن خالد قليلاً من الاهتمام بـ(أعصاب) الجمهور العاشق حد الجنون , رفقاً بهم وبأعصابهم.. كيف يتقبل متابع (غير) دقيق ولن أقول ملم بالمستوى الفني للفريق الأول الموسم الماضي بأن يرى ترحيبا حارا برجيع (رديف) الهلال ليشغل خانة مهمة في الهجوم ولتبقى في واقع الأمر خانة (خالية) محسوب عليها لاعب بمقومات (رديف) رفضه فريقه الأصلي ولفظه فريق (صارع) على الهبوط ولم يقبل بمستواه الفني حتى فريق باع اللي وراه واللي قدامه من نجوم..!!



ـ سؤال أطرحه بشفافية على الأمير.. وانتظر رداً مقنعاً مع جمهور القلعة العظيم يكون فعله بمجرد عودة الفريق غير قليل لأنصاف الحلول بأن يعود (بدر الخراشي) من حيث أتى.. فلا الأهلي حقل تجارب للرجيع ولا جمهوره يتحمل مزيدا من رفع الضغط.. !!




صدى التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 08 - 2009, 15 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



[gdwl]ارحمونا من الرجيع..!!
لم أعتد تقديم (النقد) قبل إنجاز العمل , كما اتخذ من المجاملة (ستارا) أحظى به رضى فلان أو علان على حساب الكيان , وبفضل هذا ديدن قلمي مع كل الإدارات المتعاقبة على الكرسي الساخن في قلعة الكؤوس, واليوم والتحديد يتطلبه منطق (التجديد) من حيث درجات المسئولية الإدارية في النادي الأنموذج , أخاطب شخص الأمير فهد بن خالد وهو المسئول الأول عن الفريق الأول لكرة القدم.

ـ أقول للراقي فهد بن خالد قليلاً من الاهتمام بـ(أعصاب) الجمهور العاشق حد الجنون , رفقاً بهم وبأعصابهم.. كيف يتقبل متابع (غير) دقيق ولن أقول ملم بالمستوى الفني للفريق الأول الموسم الماضي بأن يرى ترحيبا حارا برجيع (رديف) الهلال ليشغل خانة مهمة في الهجوم ولتبقى في واقع الأمر خانة (خالية) محسوب عليها لاعب بمقومات (رديف) رفضه فريقه الأصلي ولفظه فريق (صارع) على الهبوط ولم يقبل بمستواه الفني حتى فريق باع اللي وراه واللي قدامه من نجوم..!!
ـ سؤال أطرحه بشفافية على الأمير.. وانتظر رداً مقنعاً مع جمهور القلعة العظيم يكون فعله بمجرد عودة الفريق غير قليل لأنصاف الحلول بأن يعود (بدر الخراشي) من حيث أتى.. فلا الأهلي حقل تجارب للرجيع ولا جمهوره يتحمل مزيدا من رفع الضغط.. !![/gdwl]






شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 22 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

قطرالندا will become famous soon enough



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
المالكي كاتب جرئ جدا
ولايلقا الدعم من الجماهير الاهلاويه

كغيره من الكتاب





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
قطرالندا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 45 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية ابوفهد2009
 

ابوفهد2009 will become famous soon enough



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم الف عافيه





التوقيع
ابوفهد2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 01 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرالندا
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
المالكي كاتب جرئ جدا
ولايلقا الدعم من الجماهير الاهلاويه
كغيره من الكتاب


المالكي أو الأسد الأهلاوي كما هو لقبه يعتبر في الصف الأول من الكتاب الأهلاويين مع كل من ( فيصل الغامدي وسامي القرشي ) ....




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 33 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رحـ العمر ــال
 

رحـ العمر ــال will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

مقال جميل من كاتب مبدع في طرحه الجميل البعيد عن التجريح

ونتمنى أن تصل رسالته للمعنيين من رجال الاهلي





يا ليالي الذكريات ... ما خذيتي له وصاف
القمر أصبح غريب ... بعد ما غاب الحبيب






موقع قرآن تي في
http://www.tvquran.com

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

(سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم )
رحـ العمر ــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 44 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو داااخل
 

ابو داااخل will become famous soon enough



حبيبي يالمالكي ياليييييييييييت يسمع كلامك




ابو داااخل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكاتب عبدالملك المالكي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر