العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أتــمــنـى الــتـعــاقــد مــعــه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاعب جوكر منضبط تكتيكا وأخلاقيا كان مدربهم الأسطورة يعتمد عليه كثيرا لدرجة انه قال اضع خطتي بناء عليه انه يجيد اللعب بالظهير الأيسر والوسط الأيسر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 08 - 2009, 39 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

sultan moha will become famous soon enoughsultan moha will become famous soon enough

افتراضي أتــمــنـى الــتـعــاقــد مــعــه 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاعب جوكر
منضبط تكتيكا وأخلاقيا
كان مدربهم الأسطورة يعتمد عليه كثيرا



لدرجة انه قال
اضع خطتي بناء عليه
انه
يجيد اللعب بالظهير الأيسر
والوسط الأيسر
والمحور الدفاعي في الجانب الأيسر
نحتاج البديل في هذه المراكز
لا يوجد بديل كفوء لمنصور الحربي
مع كل احترامي وتقديري للشاب فيصل
ولا يوجد لاعب في المحور الدفاعي الأيسر نهائيا
فتيسير وكانو والسفري وصاحب جميعهم
يلعبون بالرجل اليمنى
أما في الوسط الايسر
صحيح نملك البديل ولكن لايمنع من وجود المنافسة


صحيح انه كبر في عمره
ولكن ماشاءالله تبارك الله
لياقته عالية جدا


بعد اعلان المدرب الهلالي
عن عدم حاجته له
أتمنى واطالب بالتفاوض والتعاقد
مع اللاعب الخلوق


عــبـــدالــعـــزيــ ــز الـــخـــثـــــران


نحتاجه في المحور الدفاعي الأيسر
او
كظهير أيسر كبديل لمنصور





للتواصل عبر تويتر
Sultan83moha

لأني أعشق الأهلي حد الجنون
سأكتب دون حدود أو قيود
لن أسكت عن قول الحق ولن أجامل

لا أبحث عن حب الذات
لا أبحث عن التميز
sultan moha غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 08 - 2009, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



السكوت من ذهب ...

لاعب في طريقه للاعتزال ومنسق من ناديه نتعاقد معه ؟؟؟؟


هل أصبحنا فرع للهلال ؟؟

هل أصبحنا مأوى للمنسقين والمطرودين من أنديتهم ؟؟؟




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو وهج
 

أبو وهج will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





أبو وهج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

مهندrko will become famous soon enough



والله انا اطمح للاحسن



لو فيه خير مارماه الطير




مهندrko غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 13 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــــد
 

واحــــد will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





BB : 28864A0B
واحــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 22 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

رساااوي will become famous soon enough



قول للمدرب والادارة مين افضل هو ام حيسن عبد الغني في هذا المكان بس حسبي على من كااان اسباب




رساااوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احمد المريني
 

احمد المريني will become famous soon enough



بعد ماقرأت موضوعك عرفت الحكمه من المثل الي يقول

( ان كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب)





احمد المريني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 44 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية صدى التحلية
 

صدى التحلية will become famous soon enough



والله لاعب ينفع يكون بديل للحربي
بس ليش يطردو حسين عبدالغني
حسبي الله ونعم الوكيل




صدى التحلية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 52 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
مصمم رابطة ليفربول
الصورة الرمزية ahz_2
 

ahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to beholdahz_2 is a splendid one to behold



تظل وجهة نظر تحترم ،،،

في المنتدى يحق للكل أن يبدي وجهة نظره ،،

ولا يحق لاي من كان ان يذم أو يقلل منها ،،

وبصراحة انا أشوف انه كلامك منطقي ،،

لاعب خبرة ،، وسبق له تمثيل المنتخب ،،

ويلعب في اكثر من خانه ،،

واتوقع انه ما راح يكلف الادارة شي ،،

بصراحة انا مؤيد للفكرة ،،


يعطيك العافية أخوي / sultan moha

Ahz





"You'll Never Walk Alone"
[CENTER]

http://www.alrage.net/vb/t389985.html
aHz
ahz_2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



لا اعتقد انه سوف يفيد النادي كثيراً فاللاعب في طريقه للاعتزال


وكبير في السن ولم يلعب الموسم الماضي الا مباريات معدوده صحيح الخثران قبل اربع سنوات كان ممتاز

اما الان فالسن له حكمه وانا اخوك





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أتــمــنـى الــتـعــاقــد مــعــه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر