العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أتــمــنـى الــتـعــاقــد مــعــه

الاهم مصلحة النادي واذا كان التعاقد مع الخثران فيه مصلحه لنادينا فلا مانع في التعاقد معه لأن في الاول والاخير الأهم هو مصلحة الاهــــلــــــــي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 08 - 2009, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وحشتنا ياأبو عمر
 

وحشتنا ياأبو عمر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وحشتنا ياأبو عمر



الاهم مصلحة النادي واذا كان التعاقد مع الخثران فيه مصلحه لنادينا فلا مانع في التعاقد معه لأن في الاول والاخير الأهم هو مصلحة الاهــــلــــــــي





[
وحشتنا ياأبو عمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 08 - 2009, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الوسيم
 

الاهلاوي الوسيم will become famous soon enoughالاهلاوي الوسيم will become famous soon enough



للأســــــف هذا طموح بعض الاهلاويــــيـــــــ ن ..!!





* * *

إنستقرام :
hemo_51





* * *
الاهلاوي الوسيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



تظل وجهة نظر تحترم ،،،


لاعب ممتاز لاكن خلاص منتهي

يعني ماراح يضيف للأهلي الشئ الكثير

تحياتي







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 06 : 01 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عبدالله محمد
 

عبدالله محمد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله محمد



بعد ماقرأت موضوعك عرفت الحكمه من المثل الي يقول

( ان كان الكلام من فضه فالسكوت من ذهب)









عبدالله محمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية MoOo7AMEeEeD
 

MoOo7AMEeEeD will become famous soon enough



لاعب ممتاز جدا وراح يكون بديل ممتاز جدا جدا لمنصور الحربي واذا اتعاقدنا معاه هاذا يعني فريق الاهلي احتياط مثل الاساسي





MoOo7AMEeEeD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية abu sami
 

abu sami has a spectacular aura aboutabu sami has a spectacular aura aboutabu sami has a spectacular aura about



وجهك نظرك ونحترمها تمام الاحترام


بس لا تعيدها لايسمعك العنقري ويروح يجيبه





سبحان الله وبحمده @ سبحان الله العظيم






ياااارب يرجع أهلي زمان ونكون أبطااااال كل زمان

قولوا آمين
abu sami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو غازي 511
 

ابو غازي 511 will become famous soon enough



والله مقدر رغبتك باان النادي يتعاقد معه بس اللاعب منسق من ناديه وهو كبير في العمر والله يكتب اللي فيه الخير لاهلينا ولاهنت على الموضوع ...!!








ابو غازي 511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 53 : 05 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ال غرامه
 

ال غرامه will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







[IMG]
[/IMG]

[IMG]
[/IMG]
ال غرامه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 10 : 07 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
 

Ahlawy 4Ever will become famous soon enough



لابأس به مع انه مو طموحنا لكن الشكوى لغير الله مذلها




Ahlawy 4Ever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 08 - 2009, 57 : 07 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الاهلاوي34
 

الاهلاوي34 will become famous soon enough



ياخوك عمره 36ويلعب بمكان حسين والاداره تبي تتعاقد معه ليه ماجابو حسين اصغر منه وبنفس مكانه وشو


العـــــــــــــــذر




الاهلاوي34 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أتــمــنـى الــتـعــاقــد مــعــه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر