العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار كتيبة الاعدام الاهلاويه في الصحافه ليوم الاثنين 8/8/1423 الموافق 14 اكتوبر 2002

[c] اسف على التاخير و ذلك لظروف خارجه عن ارادتي عبدالغني والدعيع والتمياط يقودون منتخب الخليج أمام إي سي ميلان يؤدي منتخب الخليج لكرة القدم مباراة ودية أمام فريق إي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 10 - 2002, 54 : 07 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار كتيبة الاعدام الاهلاويه في الصحافه ليوم الاثنين 8/8/1423 الموافق 14 اكتوبر 2002 


[c]
اسف على التاخير و ذلك لظروف خارجه عن ارادتي





عبدالغني والدعيع والتمياط يقودون منتخب الخليج أمام إي سي ميلان

يؤدي منتخب الخليج لكرة القدم مباراة ودية أمام فريق إي سي ميلان الإيطالي في 12 ديسمبر المقبل على ملعب نادي الاتحاد القطري في ختام فعاليات معرض قطر الدولي الرياضي الذي سيقام خلال الفترة من 9 إلى 12 ديسمبر. وتم مبدئيا اختيار عدد من اللاعبين لتمثيل منتخب الخليج وهم حسين عبدالغني ونواف التمياط ومحمد الدعيع "السعودية"، بشار عبدالله ونهير الشمري وفرج لهيب "الكويت"، محمد حسين وفيصل عبدالعزيز وراشد الدوسري "البحرين"، عبدالعزيز العنبري وفهد سعود "الإمارات"، هاني الضابط "عمان"، مبارك مصطفى ومحمد سالم العنزي "قطر". أما إي سي ميلان فسيلعب بكامل نجومه بقيادة البرازيلي ريفالدو والإيطالي باولو مالديني وإنزاجي وروي كوستا.
يذكر أن منتخب الخليج سبق أن لعب أمام هامبورج الألماني عام 1980م في أحد أعياد الكويت وانتهى اللقاء بالتعادل 5/5.

ديمتري يستعين بـ "ديالو" ويحرم لاعبي الأهلي من الإجازات

أصدر مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، البلجيكي ديمتري قراراً بمنع إجازات اللاعبين في الفترة المقبلة، وذلك لتكثيف الاستعداد لملاقاة الأهلي الإماراتي ضمن دور الثمانية لبطولة السوبر الآسيوي، وينوي ديمتري إشراك المحترف السنغالي الجديد محمد ديالو خلال لقاء الأهلي الإماراتي، بعد تألقه في تمارين الفريق، كما يعتزم إشراك المصري محمد بركات في حال إنهاء إجراءات انتقاله قبل موعد المباراة. وعن قرار رفضه منح اللاعبين إجازاتهم، قال: هذا القرار يأتي توافقا مع أهمية الحدث ومن أجل أن نصل للنهائي يجب علينا أن نفكر من الآن في المباراة المقبلة، كما أنه لدينا الكثير لنعمله في المرحلة المقبلة التي تتطلب مجهوداً مضاعفاً.
وكان ديمتري قد بدأ تطبيق قراره من خلال إجازة الأسبوع الماضي حيث أدى اللاعبون تمريناً يوم الجمعة الماضي وبحضور مميز.

المرزوقي والدهلوي يطيران للقاهرة للعودة بـ "بركات"

أثنى رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي على التبرع الذي منحه الأمير تركي بن عبدالعزيز آل سعود للنادي أول من أمس والذي بلغ 200 ألف دولار وقال المرزوقي: إن تبرع سمو الأمير تركي ما هو إلا استمرارية لما سبقه من تبرعات فاعلة للأندية السعودية من قبل سموه، وقال المرزوقي: جميع محبي الأهلي ثمنوا هذا التبرع من قبل سموه كونه جاء في الوقت المناسب خاصة أن الفريق سيشارك في بطولات خارجية منها آسيوية وأخرى عربية وشكر المرزوقي نجل الأمير تركي الأمير عبدالرحمن بن تركي الذي سعى لوصول هذا التبرع في الوقت المناسب وقال إننا في صدد زيارة الأمير تركي وتقديم الشكر الجزيل له إذا ما سمح وقته، هذا وكان قد وصل مساء البارحة رئيس النادي الأهلي أحمد المرزوقي ونائبه خليل دهلوي إلى القاهرة لتوقيع العقد النهائي مع لاعب نادي الإسماعيلي محمد بركات وسيصل اللاعب يوم الأربعاء المقبل في معية المرزوقي ونائبه. من جهة ثانية قدم المرزوقي شكره لأعضاء شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز وعبدالخالق سعيد ووهيب لامي لدعمهم لصفقات الأهلي هذا الموسم من مدربين ولاعبين.



[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 10 - 2002, 00 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough

افتراضي  


غالب


معذور على طول

ولا يهمك شى000000وين الباقى




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 04 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

الأهلي (يوقع) رسمياً مع بركات



غادر رئيس الأهلي أحمد مرزوق إلى القاهرة مساء أمس وذلك لتوقيع العقد رسمياً مع اللاعب المصري لنادي الإسماعيلي والمنتخب المصري محمد بركات.. بعد ان انتهت جميع المقايضات وقطع الأهلي الطريق رسمياً على أهلي دبي من خلال عدة مكالمات أجراها المسؤولون في الأهلي مع الإدارة الإسماعيلية.حيث سيصل اللاعب خلال اليومين القادمين للانخراط في الفريق رسمياً بجانب الثلاثي الجديد عبدالله الواكد وماما ديالو ومحمد حسين.حيث أغلق الأهلاويون ملف اللاعبين غير السعوديين رسمياً هذا الموسم من خلال شراء عقود اللاعبين ماما ديالو ومحمد بركات ومواصلة اللاعب محمد حسين حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي كاعارة.

بعشرة لاعبين الأهلي بالذهبي تجاوز الشباب



تأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد ليلاقي الاتفاق على الكأس، وذلك بعد ان كسب مباراته مساء أمس امام الشباب 1/2بالهدف الذهبي بعد انتهاء شوطي المباراة الأصليين بالتعادل الايجابي
1/1وكان الأهلي هو البادىء بالتسجيل عن طريق علي العبدلي والذي استغل الفاول الذي نفذه ابراهيم سويد ليضع الكرة برأسه كهدف اول أهلاوي في الدقيقة (4).
هذا الهدف ساهم في زيادة فعالية السيطرة الاهلاوية واستطاع الثلاثي ابراهيم السويد وصالح المحمدي وفهد فلاته من خلخلة دفاع الشباب وتحققت العديد من الفرص التي لم يستثمرها الهجوم الاهلاوي لا سيما اللاعب فهد فلاتة.
الشباب في هذا الشوط لم يظهر بمستوى مقنع ولم يستطع لاعبوه خلق أي هجمة خطيرة على المرمى الأهلاوي نتيجة القلة العددية في خط المقدمة، حيث اكتفى الجعيثن بالزج بعبدالعزيز السعران وحيدا ولم يجد المساندة الكافية.
الشوط الثاني تحسن وضع الفريق الشبابي وتحرر لاعبوه من الانكماش الخلفي وشكل ضغطا على المرمى الأهلاوي سيما في آخر ربع ساعة من هذا الشوط بفضل تحركات السعران والفيفي والدوسري.
وفي الوقت بدل الضائع تحصل السعران على ضربة جزاء صحيحة إثر إعاقة محمد الحسين له تقدم لها صالح صديق ووضعها في المرمى كهدف تعادل ليمدد حكم اللقاء المباراة للأشواط الاضافية.

الكرت الأحمر
فاجأ حكم المباراة الجميع في الدقيقة السابعة بتوجيه الكارت الأحمر للاعب الأهلي فهد عداوي بعد احتكاك عادي مع احد لاعبي الشباب ليلعب الاهلي ناقصا بعشرة لاعبين.

الهدف الذهبي
قبل نهاية الشوط الاضافي الاول بدقيقة واحدة احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء صريحة للأهلي بعد شد صالح صديق لقميص المهاجم الاهلاوي ليتقدم لها محمد حسين ويضعها في المرمى كهدف ذهبي انتهى به اللقاء ليتأهل الأهلي للمباراة النهائية على كأس الأمير فيصل بن فهد.

اليوم: قرعة تحديد مكان نهائي كأس الفيصل للكبار

تجري ظهر اليوم (الاثنين) بمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم بالمجمع الاولمبي قرعة تحديد مكان اقامة المباراة الختامية على كأس الأمير فيصل بن فهد لاندية الدرجة الممتازة والتي ستجمع فريقي الاتفاق والاهلي.

ومن المتوقع اقامة المباراة الختامية يوم الخميس او الجمعة المقبلين.

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 09 : 08 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

في مباراة شهدت ضربتي جزاء وطرد
الأهلي بـ (الذهبي) أقصى الشباب وتأهل للنهائي




تأهل فريق الاهلي لكرة القدم الى نهائي كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 سنة لملاقاة فريق الاتفاق اثر فوزه على فريق الشباب مساء امس الاحد بالهدف الذهبي بعد مباراة شهدت بطاقة حمراء للاعب الاهلي فهد عدادي 97 جاء هدف الاهلي عن طريق علي العبدلي 4 وتعادل للشباب صالح صديق 92 من ضربة جزاء قبل ان يعود محمد حسين ليسجل هدفا ذهبيا من ضربة جزاء ليفوز الاهلي بالمباراة.
المباراة شهدت مستوى فنيا ضعيفا وارتفعت حرارتها في الدقائق العشر الاخيرة من اللقاء.
المباراة
تقدم الفريق الاهلاوي مبكرا في بداية الحصة الاولى 4 بهدف مستغل كرة ثابتة ارسلها ابراهيم سويد امام المرمى الشبابي حولها العبدلي غير المراقب تماما برأسه داخل المرمى (هدف اول) كان يتوقع بعدها ان يشعل هذا الهدف المباراة لكنها لم ترتق للمستوى المأمول هبطت معها الناحية الفنية للفريقين لدرجة الضعيف جدا.
ونجح المدرب يوسف عنبر لايقاف عبدالرحمن العصفور من الجهة الشمال الذي ندرت مساعدته الهجومية ولم ينجح سوى في كرة واحدة جهزها للسعران 45 ابعدها المدافع الاهلاوي وكاد المحمدي منطلق الهجمات الاهلاوية من الجهة اليسرى يضيف هدفا ثانيا وسط انفراد تام بسعيد الحربي لم يتعامل معها بشكل جيد.
الحصة الثانية
مع بداية هذه الحصة كان الشباب هو صاحب النزعة الهجومية وكان ذلك متوقعا لتأخره بهدف وقام بندر الجعيثن بتبديل تكتيكي بنقل العصفور للجهة اليمنى لتعزيزها وفتح اللعب على الاطراف وواصل الاهلي نفس نمط الحصة الاولى باللعب على المرتدات 47 يضيع المحمدي كرة جميلة امام المرمى لم يتعامل معها بشكل سليم.
ضربة جزاء وهدف تعادل
وكان لهم ما ارادوا وعندما احتسب علي المطلق ضربة جزاء 92 لاعاقة محمد حسين المحترف البحريني السعران داخل منطقة الصندوق تقدم لها صالح صديق ووضعها على يمين المالكي حارس الاهلي (هدف تعادل).
الهدف الذهبي
لجأ الفريقان الى الاوقات الاضافية بعد تعادلهما في الحصتين الرسميتين واستطاع محمد حسين (البحريني) تسجيل هدف ذهبي في الحصة الاولى الاضافية من ركلة جزاء واضحة وصريحة احتسبها حكم اللقاء على المطلق في الدقيقة 115.

اصابة عبدالغني لا تثير القلق واللاعب يشارك في الاياب
المرزوقي اجتمع مع مسؤولي الاسماعيلي البارحة واللاعب يوقع للاهلي اليوم


يوقع صباح اليوم الاثنين لاعب نادي الاسماعيلي المصري محمد بركات في كشوفات النادي الاهلي السعودي مقابل 700 الف دولار شاملة حصة النادي واللاعب الذي باتت بطاقته الدولية في حوزة النادي الاهلي وكان من المفترض ان يوقع اللاعب للاهلي يوم امس الا ان تأخر سفر رئيس النادي احمد المرزوقي ونائبه خليل دهلوي ومدير العلاقات بالنادي فيصل حلبي الى القاهرة حتى عصر امس اجل توقيع العقد الى صباح اليوم. وفي ذات الصدد عقد رئيس الاهلي احمد المرزوقي فور وصوله للقاهرة اجتماعا مع مسئولي النادي الاسماعيلي بحثوا خلاله بعض المواضيع المتعلقة بانتقال اللاعب بركات. الجدير ذكره ان اللاعب تغيب عن مباراة فريقه الماضيةامام بلدية المحلة خشية تعرضه لاصابة وبالتالي الغاء انتقاله للاهلي. من ناحية ثانية اكد الدكتور رؤوف شقيه طبيب النادي الاهلي ان الاصابة التي تعرض لها النجم حسين عبدالغني اثناء مباراة فريقه السابقة امام اهلي دبي لاتثير القلق مشيرا الى ان اللاعب بمقدوره المشاركة في المباراة المقبلة.


[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 13 : 08 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]


الأمير منصور بن مشعل يشيد ب«الجزيرة» ويقول:
الحكام يخافون أصحاب التصريحات الهجومية
التاريخ يؤكِّد تميز علاقتنا بالهلال والاتفاق


في تصريح خاص ب«الجزيرة» أشاد صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الأهلي بجريدة «الجزيرة» وبصفحاتها الرياضية ووصفها بالمؤثرة جداً في الوسط الرياضي وهذا ديدنها دائماً، وتطرق سموه إلى الوضع التحكيمي المحبط الذي ظهر في بعض مباريات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله . وذكر ان التحكيم أصبح يجامل الأندية الأكثر انتقاداً لهم والأكثر إساءة لهم فأصبحوا يجاملونهم لتجنب التصريحات المشينة في حقهم.
وأكد سموه أن الأهلي من أكثر الأندية تضرراً من التحكيم ليس اليوم فقط وإنما منذ مواسم عديدة بعد أن أمنوا جانبنا فاستساغوا ظلمنا تحكيمياً، وهناك العديد من البطولات التي خرجنا منها بسبب التحكيم، وبلا شك أن المتضرر هنا ليس الأهلي فقط وإنما الكرة السعودية تضررت بسلبيات التحكيم وما زالت تتضرر ولمصلحة أندية محدودة.
وفي سؤال ل«الجزيرة» عن لاعبي الأهلي الأجانب ذكر سمو الأمير منصور بن مشعل أن البحريني محمد حسين شهادتي فيه قد تكون مجروحة بحكم أنني من أحضره، بينما اللاعب بركات يعتبر مكسباً كبيراً من خلال متابعتي للدوري المصري، وهو على كل حال غني عن التعريف، أما ما يخص ديالو ولأكون صادقاً معكم فقد شاهدته من خلال أشرطة الفيديو وهو لاعب ممتاز فيما لو ظهر هنا بذلك المستوى.
وعن سؤال «الجزيرة» عن دور أعضاء الشرف حالياً في النادي الأهلي، ذكر سموه أنهم يد واحدة ومتضامنون مع بعضهم البعض ولن يتركوا المجال لأحد أن يشرخ العلاقة القوية بينهم بإذن الله، وقال سموه انه يأمل في أعضاء الشرف الذين قدموا الكثير لناديهم وللرياضة السعودية وما زالوا يقدمون أن تسمح لهم الظروف بالعودة السريعة للنادي وتقديم الدعم الذي لا يستغرب منهم، وذلك لأن الأهلي في أمس الحاجة لهم ولكل عضو أو مشجع كبر من كبر وصغر من صغر.
وعن علاقة الأهلي بالأندية الأخرى أكد سموه أن الأهلي علاقاته ممتازة مع كل أندية الوطن إلا أن العلاقة الحميمة الأهلاوية الهلالية قد بدأت تعود إلى سابق عهدها، فالتاريخ الرياضي لا يتجمل ولا يكذب فقد كانت هناك علاقة قوية ومتميزة بين أقطاب الرياضة السعودية الأهلي والهلال والاتفاق، وهذا مصدر فخر لنا في الأهلي.
وأكد سموه أن الفريقين المتأهلين لكأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله لم يصلا اعتباطاً، بل بعد جهود كبيرة منهما.. وكلاهما يستاهل الكأس، واختتم سموه تصريحه بشكره لرياضة «الجزيرة» مؤكداً أنه من المتابعين لها ومؤكداً تأثيرها الكبير في الأوساط الرياضية والشبابية ولا يمكن بحال حجب شمسها بغربال الأهواء.
وقد شكرت «الجزيرة» سموه الكريم على أريحيته وتفاعله مع ما يطرح في «الجزيرة».

بتوجيه من الأمير سلطان بن فهد

الأمير نواف بن فيصل يحضر افتتاح البطولة العربية بالمغرب


يحضر الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم حفل افتتاح البطولة العربية المدمجة على كأس الامير فيصل بن فهد التي ستقام في مدينة فاس المغربية وذلك بتوجيه من الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب فيما سيحضر الشيخ عيسى بن راشد حفل ختام هذه البطولة.
على صعيد آخر حددت الفرق المشاركة في هذه البطولة وتبقى فقط تصفيات المجموعة الثانية والتي ستقام في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل باستضافة الاهلي السعودي ويشارك فيها أندية الاهلي اليمني، الزمالك المصري، المريخ السوداني.

[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 16 : 08 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  


[c]

ركلة جزاء قاتلة تحبط اصرار الشبابيين
هدف ذهبي «المذاق» يصعّد الاهلي لنهائي الاتفاق


بلغ الفريق الاهلاوي الدور النهائي من مسابقة كأس الامير فيصل بن فهد عقب فوزه الصعب يوم امس على الفريق الشبابي (2-1) في اللقاء الذي اقيم على ملعب الامير فيصل بن فهد.. واستطاع الاهلاويون حسم المباراة بهدف ذهبي سجل من ركلة جزاء نفذها محمد الحسين مدافع الفريق في اخر دقائق الشوط الاضافي الاول.. بعد ان انتهى الوقت الاصلي للقاء بتعادل الفريقين (1-1) كان الاهلي البادئ في التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق علي العبدلي وعادله من الشباب صالح صديق في اخر دقيقة من عمر اللقاء من ركلة جزاء.. وحسم محمد الحسين المواجهة بهدفه الذهبي.

وكان الاهلي قد تفوق يوم امس على الشباب واستطاع ان يفرض اسلوبه ويكسب افضلية السيطرة بعد ان اهدر مهاجموه عددا من الفرص.. في المقابل استطاع الشباب ان يكسب عددا من الاسماء الشابة من هذه المسابقة والتي لم تسعفها الخبرة.

الشوط الاول

استطاع الفريق الاهلاوي ان يدخل اللقاء بشكل واسلوب جديد نجح من خلاله في تسيد منطقة الوسط والتي اجبرت الفريق الشبابي على التراجع وتكثيف مناطقه الدفاعية والاعتماد على الكرات الطولية والتي تبدأ من متوسطي اشلدفاع صديق والعبيلي.. في الوقت الذي نجح الاهلاويون مع ربكة البداية واسلوب الحذر المبكر ان يسجلوا هدفهم الاول اثر رأسية جميلة لمدافع الفريق علي العبدلي اصطدمت بالقائم الايمن الشبابي واخذت طريقها نحو الشباك معلنة عن هدف اهلاوي مبكر في الدقيقة الرابعة.. وقد اعطى هذا الهدف تحررا فعليا من اساليب الحذر وجس النبض بعد ان بادر الشبابيون في ترتيب خطوطهم من اجل التعديل من خلال تحركات وانتشار ثنائي المقدمة السعران والفيفي والتي افتقدت لتمويل خط الوسط بسبب الكثافة العددية الاهلاوية في منطقة الوسط والتي عزلت هجوم الشباب في ظل وجود الجاسم والجيزاني والسويد والمحمدي ومساندة العبدلي وعبدربه عبر الاطراف.. ومع ذلك لم يهدد الشبابيون مرمى الاهلي بشكل جدي بعد ان احتوى خط دفاعه تحركات الفيفي والسعران.. في الوقت الذي لاحت فرص تهديف حقيقية للاهلي اهدر من خلالها مهاجمه فهد فلاته عندما انفرد بمرمى الشباب وطوح بكرة سهلة سددها مرت بجوار القائم.. اهدر بعدها فرصة ثمينة اخرى تجاوز من خلالها حارس الشباب وسددها نحو المرمى وجدت العبيلي مدافع الشباب متابعا لها.. رد السعران مهاجم الشباب بفرصة اولى ووحيدة لفريقه في هذا الشوط عندما واجه شاكر المالكي حارس الاهلي وسدد كرة نحو المرمى ابعدها فوزي الشهري لركلة زاوية.

تستمر السيطرة المتبادلة في آخر عشر دقائق من اللقاء بخطورة اهلاوية مستمرة تواصلت بفرصة صالح المحمدي الذي تجاوز حارس الشباب وفقد توازنه وسدد كرة ابعدها صالح صديق مدافع الشباب.

لم يجد جديد بعد ذلك حتى انتهى الشوط الاول بهدف وافضلية اهلاوية توجت بفرص خطرة لم تستغل من قبل فهد فلاته والمحمدي في المقابل عاب على الاداء الشبابي ضعف فعالية خط وسطه.

الشوط الثاني

لم يختلف اداء الفريق الشبابي مع بداية هذا الشوط بالرغم من تأخره بهدف في الشوط الاول حيث استمر الاهلي المتسيد والمسيطر فعليا وصاحب الكلمة في منطقة الوسط وكذلك الافضل من حيث الوصول لمرمى الشباب بعد ان واصل مهاجمه فهد فلاته اهداره للفرص السهلة دون نهاية تهديفية بعد ان لاحت امامه في هذا الشوط فرصتا تسجيل ولكن لم يوفق في حسمهما.

اما الفريق الشبابي فقد كانت حظوظه متباعدة لاسيما خط الوسط والذي لم يعالج الصورة التي اظهرها في شوط المباراة الاول والتي لم يقدم فيها الفريق اي حضور او فرص تسجيل خطرة.. في المقابل قاد ابراهيم سويد والمحمدي وسط الاهلي وشكلا اداء جماعيا لاحت من خلاله عدد من الفرص لم تستثمر جيدا.. دخلت بعد ذلك عدد من التغييرات في خطوط الفريقين خرج من خلالها الفيفي من الشباب وشارك الدوسري وفي الاهلي دخل عداوي وضاوي وفلاته بدلاء لسرور والجاسم وفلاته ولم تقدم هذه التغييرات اي جديد في اداء الاهلي بل استطاع الشباب ان يحول اسلوبه وطريقته وتكون كلمة السيطرة والضعط علامات بارزة في ادائه في اخر ربع ساعة والتي تسيد من خلالها الشبابيون الملعب واستطاعوا ان يجبروا الاهلاويين على التراجع وايجاد الفجوات والثغرات والتي كادت ان تعدل النتيجة بعد تسديدة الدوسري البديل والخروج الخاطئ لحارس الاهلي شاكر المالكي والذي هيأ كرة لمهاجم الشباب الدوسري سددها واصطدمت في القائم معلنة عن اول فرصة خطرة للشباب يستمر ضغط الفريق الشباب ليولد ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء في اخر دقيقة من عمر اللقاء استطاع الشباب ان يعادل من خلالها النتيجة بعد ان تقدم لها صالح صديق واودعها في شباك الاهلي معلنة عن هدف تعادل احبط الاهلاويين ومدد المباراة للوقت الاضافي.


هدف ذهبي من ضربة جزاء

لعب الاعداد اللياقي دورا مؤثرا على هذا الشوط من خلال تفوق الاهلي اللياقي على الشباب برغم من تفوق الاخير معنويا بتسجيل هدف التعادل في اخر دقائق الشوط الثاني.. ومع ذلك فقد جاءت ردة فعل الاهلاويين كما ظهرت في دقائق المباراة السابقة وهي عبارة عن سيطرة ميدانية وافضلية في امتلاك الكرة.. في المقابل ظهر ضعف الاعداد الشباب اللياقي الامر الذي لوحظ من خلال الاخطاء المتكررة وتأكد بعد طرد مدافع الاهلي فهد عداوي اثر مخاشنته لاعب الشباب الموينع ومع ذلك استمر الاهلي الافضل ولكن دون خطورة تذكر على مرمى مرزوق والمالكي حارسي الاهلي والشباب.

وقبل نهاية الشوط الاضافي الاول احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الاهلي اثر اعاقة العبيلي مدافع الشباب مهاجم الاهلي وليد جيزاني حسم من خلالها محمد الحسين المواجهة بنجاحه في تنفيذها وتسجيلها في حلق المرمى[/c]




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 01 : 09 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


الله يسعد صباحك غالب

شكرا لك






اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 35 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهــ نبيل ــلاوي
 

اهــ نبيل ــلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


صبـــــاح الفـــــوز والتـــــأهـــــل عزيـــــزي غـــالـــــــــب




اهــ نبيل ــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

مخاوي القلعه13 will become famous soon enough

افتراضي  


صباح الخيرات
والف الف الف مبروووووك التاهل
وعقبال الكاس باذن الله

ومشكور ياغالب
تحياتي للجيمع





منتدى الاهلي - منتدى الكواسر - منتدى الامبراطور
جميعهم للاهلي وخدمته
اللهم ياجبار السموات والارض اللهم ياناصر المظلومين
اللهم انتقم لعبدك حسين عبد الغني
الله انتقم من كل من يريد الاهلي او من ينتمي له بسوء شر انتقام
اللهم وردكيدة في نحرة يارب العالمين
http://www.alkwasser.homest ead.com/files/6.jpg
مخاوي القلعه13 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2002, 25 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور مميز
مشرف عام سابق على كرة الطائرة
الصورة الرمزية ابو الرجال2
 

ابو الرجال2 will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
كاتب الرسالة الأصلية مخاوي القلعه
صباح الخيرات
والف الف الف مبروووووك التاهل
وعقبال الكاس باذن الله
ومشكور ياغالب
تحياتي للجيمع






[]تمنيت ان اكون دمعه@ حتي اولد في عينيك@ واعيش علي خديك@ واموت عند شفتيك
مع تحياتي ابوراكان
احمد عسيري ابو راكان
@aborakan1385

مشرف عام الكره الطائره بالنادي الاهلي سابقا

عضو شرف النادي الاهلي
ابو الرجال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار كتيبة الاعدام الاهلاويه في الصحافه ليوم الاثنين 8/8/1423 الموافق 14 اكتوبر 2002



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر