العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اه يا لقهر بالله شوفوا شوفوا الشباب جاب فلافيو والتايب وكماتشو وشوفوا ادارتنا الفاشله مين جابت اخ بس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب الاخضر اسلوب سوقي واخلاقي ((مخطط ومنحط))كما قال كاتبنا فيصل الغامدي..! اليس كذلك...والعلم يوصلك ويتعداك ياهذا..تشرفت بخدمت الاهلي قبل ان تلدك امك وساهمت في تاريخه


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 08 - 2009, 46 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
مراقب رابطه اليوفنتوس
رئيس رابطه اليوفنتوس
الصورة الرمزية مآتفـهمونـه
 

مآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العقرب الاخضر
اسلوب سوقي واخلاقي ((مخطط ومنحط))كما قال كاتبنا فيصل الغامدي..! اليس كذلك...والعلم يوصلك ويتعداك ياهذا..تشرفت بخدمت الاهلي قبل ان تلدك امك وساهمت في تاريخه الذهبي...ولكن انت من وماذا قدمت للاهلي ..غير بث الاشاعات المغرضه والاخبار الكاذبه ..انت معول هدم..ماجور.. وببغاء ..


هههههههههههههههههههه

من جد شر البلية ما يضحك

يعني اعترفت انك من احد منسوبي الادارة بس ما تصدق نفسك لأن من كلامك السوقي باين انك عامل نظافة الحمامات في النادي لان اسلوبك بالرد مقرف ويثبت ذلك هههههههههه

عقبال ما تتطور وتصير فراش عند رئيسك العنقري مع اني شايف ان تكون ملمع جزم حقته ابرك لك يا مطبل يا أحمق

خخخخخخخ




مآتفـهمونـه غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 04 - 08 - 2009, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
مراقب رابطه اليوفنتوس
رئيس رابطه اليوفنتوس
الصورة الرمزية مآتفـهمونـه
 

مآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي سيدهم
يااخوان صلوا على النبي ولا اجد اي مبرر لمثل هذا التراشق بالردود

اخي صاحب الموضوع الحبيب احترم رأيك وصحيح كماتشوا والتايب صناع لعب على مستوى عالي

اما محترفين الاهلي فيااخي الحبيب المدرب هو من اختارهم وهو من حددهم ودعنا نجرب في موسم واحد خيارات المدرب

فأعتقد هو اعرف من الاداره بما يحتاجه

ونقول ان شاء الله خير وبحول الله انهم راح يبدعوا مع نادينا

شاكر لك ولنكون متفائلين


كلامك على عيني وراسي نصبر ونشوف

هذا الردود اللي تنقال مو المفكر نفسه عضو شرف وقال خدم النادي قال
شخص لا يفقه في الكلام شي كأن النادي ملك ابوه

تحياتي لك اخوي الراقي سيدهم




مآتفـهمونـه غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 08 - 2009, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العقرب الاخضر
 

العقرب الاخضر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى العقرب الاخضر



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الجارح
هههههههههههههههههههه

من جد شر البلية ما يضحك

يعني اعترفت انك من احد منسوبي الادارة بس ما تصدق نفسك لأن من كلامك السوقي باين انك عامل نظافة الحمامات في النادي لان اسلوبك بالرد مقرف ويثبت ذلك هههههههههه

عقبال ما تتطور وتصير فراش عند رئيسك العنقري مع اني شايف ان تكون ملمع جزم حقته ابرك لك يا مطبل يا أحمق

خخخخخخخ

جزاك الله خير..ماقصرت..هذا اناوهذا انت...وكما يقول المثل...ما عليك زود!.





زمن الكبار



انت الزائر رقم
العقرب الاخضر غير متواجد حالياً  
قديم 04 - 08 - 2009, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
مراقب رابطه اليوفنتوس
رئيس رابطه اليوفنتوس
الصورة الرمزية مآتفـهمونـه
 

مآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura aboutمآتفـهمونـه has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TOTTI & AQUILANY
صح لسانك يلغالي العقرب
وحنا راضيين عن الاداره واللعبين
وروح شجع الشباب فيه السعران والبلوشي


اقول انت كمان على شحم

والنادي مو ملك ابوك فاهم يا مطبل انت كمان والله ما جابنا وراء الا اشكالكم المطبلين والمنافقين معاهم معاهم عليهم عليهم

الشباب هذا يصلح لك انت وخويك العقرب لأن شكلكم لحوج وخدم




مآتفـهمونـه غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 08 - 2009, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الملكي99 will become famous soon enough



تسلم يا السهم الجارح وهناك عبارة تصف حال الاهلي (الاهلي وطن محتل ومضطهد)




الملكي99 غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 08 - 2009, 24 : 12 AM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو السعوود
 

أبو السعوود will become famous soon enough



تصدق
الشباب اللي تهرج عليه
خسر قدام الإتفاق






The Best Actor
Jason Statham
أبو السعوود غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 08 - 2009, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية f.r.m
 

f.r.m will become famous soon enough



اخوي السهم الجارح

ايش فيك معصب خلاااااااص
نصبر ونشووووووووووووف
الموسم قرب
ولكل حادث حديث




f.r.m غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 08 - 2009, 38 : 12 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور نشيط
 

mastermind will become famous soon enough



أرجو من المشرفين حذف الموضوع لأن مثل هالأعضاء لا يمثلون منتدى راقي مثل منتدانا إنما يمثلون أنفسهم..




mastermind غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 08 - 2009, 57 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور نشيط
 

ريرو أهلاوي will become famous soon enough



اناا راضي عن العنقري ومن يقف خلف وبعدين يا اخي السهم الجارج هذا اسلوب غير حضاري ان ما تكره النااس فيك
يا اخي عليك الاعتذار الى من اساءت اليه وشكرا
تحيااتي




ريرو أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 05 - 08 - 2009, 05 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الراقي الراسي
 

الراقي الراسي will become famous soon enough



هذولا عندهم

وحنا عندنا أحسن منهم

عندنا

سبيستيان وتولدو وموسكيرا وكانو

غريب أمركم والله قبل مايجي اللاعب تحكم عليه

السهم الجارح يالغالي

أنت شفت اللاعبين الأجانب الي عندنا

ويش عرفك يمكن يكونون أحسن من أجانب الشباب

ولاتنسى هذولا الي تقول نجوم صفقوهم الإتفاق على الرغم من الإتفاق

كان ناقص

لذلك يالغالي مافيه مبرر لهجومك هذا

مع العلم أن أبرز النجوم الي بدعوا مع الأهلي أغلبهم مغمورين

وأعد لك من السنوات الأخيره من كان يعرف كيم وروجيريو وكايو

لذلك يالغالي يجب دعم الإدارة فمهما كان

تضل هي إدارتنا ويجب دعمها لكي تتطور

الإدارة إذا رأت مننا كل هذا صدقني لن تسمع لكلامنا فيما بعد


ستقول الآن لم تسمع كلامنا ولكنها الآن سمعت كلام المدرب

ثق في المدرب لأنه هو الي أعرف باللاعبين الذين اختارهم

وتحياتي لك




الراقي الراسي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اه يا لقهر بالله شوفوا شوفوا الشباب جاب فلافيو والتايب وكماتشو وشوفوا ادارتنا الفاشله مين جابت اخ بس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر