العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

انتظرونا في نقل مباشر لـ الاهلي السعودي Vs الوكرة القطري

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 08 - 2009, 08 : 07 AM   رقم المشاركة : [91]
إمبراطور برونزي
 

24 عاشق القلعه 24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




24 عاشق القلعه 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 08 - 2009, 51 : 07 AM   رقم المشاركة : [92]
إمبراطور فضي
 

أخضر زماني will become famous soon enough



مشكورين والله يعطيكم الف عافيه




أخضر زماني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [93]
إمبراطور برونزي
 

ZHRAN will become famous soon enough



جزاكم الله خير والبركه فيكم

وربي لو يحطوونا نحنا في المركز الاعلامي كان بدعنا

مركز اعلامي دايخ


وجوال الاهلي تعباان

الله يعين بس





ZHRAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [94]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــــد
 

واحــــد will become famous soon enough



مشكورين وما قصرتوا ،، يعطيك العافية
ونحن في الإنتظار
الله يجيب إللي فيه الخير ويوفق أهلينا في المباريات القادمة





BB : 28864A0B
واحــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 38 : 08 AM   رقم المشاركة : [95]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنونك يا اهلي
 

مجنونك يا اهلي will become famous soon enough



مع وجود العنقري سترون من الاجحاف الكثير


واقولها واكررها

لن تقوم للاهلي قائمة

بوجودة




مجنونك يا اهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [96]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية البيرق
 

البيرق will become famous soon enough



اهـلاوي الـوادي


يعطيكم الـف عافيه عـلى المجهودات المميزه

وزي ما يقول المثل " ريحة ابـو زيـد ولا عـدمه "




البيرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [97]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الر11قي
 

الر11قي will become famous soon enough



هذا اللي قدرتو عليه
والله فوووووووووووضى
العالم بتنقل المباريات وحنا هذا حالنا

قمة المهزله
والادارة والمركز الاعلامي والارتي يتفرجون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟




الر11قي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 11 : 01 PM   رقم المشاركة : [98]
ÄЋŁắoŀ äĻờÂÐị
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية اهلاوي الوادي
 

اهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond reputeاهلاوي الوادي has a reputation beyond repute





وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافية محمد حزوب وفعلا كانت المبادره من الاخوان في المركز الاعلامي
برساله وهي من لدية الرغبه في نقل اللقاء مع ممثل المركز الاعلامي في المانيا يتصل علينا
وتم الاتصال بالمركز الاعلامي و من خلال الاخ عبدالعزيز خريص تم التوصل لرقم محمد حزوب
وتم الاتصال عليه في المانيا والتأكيد على التواصل ونقل اللقاء بذلك يكون المركز الاعلامي هو
من قام بالتنسيق بيننا وبين الاخ محمد حزوب الذي هو اصلاً ممثل للمركز الاعلامي في المانيا ...
والحقيقه خلال الفتره الاخيره تحديداً بداية من معسكر الباحة والمركز الاعلامي متعاون بكشل كبير
مع المنتديات عموما ومع الامبراطور بشكل خاص فلهم منا كل الشكر والتقدير


اخوكم اهلاوي الوادي










اهلاوي الوادي
إدارة منتديات الإمبراطور










منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت
اهلاوي الوادي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [99]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية طارق الليل
 

طارق الليل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى طارق الليل



موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







[IMG][/IMG]

افضل مقطع للمجانين من وجهة نظري

http://www.youtube.com/watch?v=w5GLhBlLzHs

حسابي في التويتر

https://twitter.com/TEETOO_24
[/CENTER]

BB:29EA8DA2
طارق الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2009, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [100]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ALR03B_99
 

ALR03B_99 will become famous soon enough



سلملي على المركز الاعلامي الدااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي خ!!!!!!!!!!!!!





°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°A HLWY KuLa Lumpur...°ˆ~*¤®§(*§* )§®¤*~ˆ°



]
ALR03B_99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

انتظرونا في نقل مباشر لـ الاهلي السعودي Vs الوكرة القطري



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر