العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بعــدين معاكم يااهلاوية ،،، ماكان العشم ،، فعلا اصبح نادينا درجة ثانية

تخيــلوا ادارة الأهــــــلي مصابة بانفصام في الشخصية ،،، سنة اعارة لاعب ،،،واذا شاهــــدوا اللاعب عنـــــد الغير ،،، رجعـــوه ،،، واذا رجع نسقوه مرة ثانية تذكروا ( عداوي ،،، سعود الخيبري


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 08 - 2009, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough

8 بعــدين معاكم يااهلاوية ،،، ماكان العشم ،، فعلا اصبح نادينا درجة ثانية 


تخيــلوا ادارة الأهــــــلي مصابة بانفصام في الشخصية ،،، سنة اعارة لاعب ،،،واذا شاهــــدوا اللاعب عنـــــد الغير ،،، رجعـــوه ،،، واذا رجع نسقوه مرة ثانية تذكروا ( عداوي ،،، سعود الخيبري ،،، عبد الاله هوساوي ،،، الجيزاني ) وغيرهم كثير،،،، ،نأتي على الفريق الي صيف اول فــريق وعلى يــــد الحــزم ،،، كانت انتكاسة ،،، بدأت الوعـــود والعهــــود ،،، والتحمس ،،، والاستنفار ،،، وآخرتها مـــدرب مغمـــور ولاعبين درجة ثانية ،،، والعجيب ان المدافع نسخة بالكربون من قاييــه ،،،اقسم بالله العظيم ان علة الأهـــــــلي من الذين يديروه ،،،، حسب الله عليهم ،،،، حملوا ميزانية النادي مصاريف الصيفيــة في ربوع ارجاء اوربا للرئيس وبعض الأعضاء،،، حتى الطويل والعنبر نالهم من الحب جانب صيفية خاصة في ادغال امريكا اللاتينيــة ،،،،اما غرم ينطبق عليــه المثل ( طق طق لي واطق طق لك ) مصــدق نفســـة مدير كرة ،،،، اتحدى غرم اذا يفهم ادارة او تعامل ، او لعب كورة يوما من الأيام ،،، بس الرجال مراسل بريد ممتــاز وله 20 سنة ولم يترك عمـل الا وقام به حتى تجميع الكور،،، وراضين عنه لأنــــه ( وفي) والله ام المهـــــازل ان يكون هنــــــاك رجال ليس لديهم اي طمـــــــوح ،،،، تخيــــــــلوا ان الأهــــــــــلي ليس لديــــــــه قناة تلفــــــزيونية ،،،، والتكلفة لاتتعــــــــدى مليون ريالا لكي تــــبدأ البث ،،، والجماعة مغيبين ذهنيـــــا عن التفكير في هــــــــذه القناة ،،،،عمـــــــوما الأهــــــــــلي مريض منذ زمــن وقد اصابه الوهن ولم يتــــوفق في وجــــــــود طبيب جـــــــراح يستـــأصل الجــــــزء المعطـــــــوب ،،، لكي تضخ الدماء والحيـــــوية في باقي الجســـــــد ،،،، تخيلوا المـــدرب الفلتـــة الى الآن لم يستقر على تشكيلة ،،،،واجانب طق طق لي مادخلوا التشكيلة الى اليــوم ،،،، يعني اول مباراة في الدوري ستكون لمصلحـــــة الأهــــــــلي في حال التعــــــادل مع الرائد ،،، وسلموا لي على الطمـــوح ،،،، الله يعوض ماتبقى من جماهير الأهــــــــــــلي التي انقرضت فعلا خيرا ،،، في هــــــؤلاء الرجال الذين تحمـــــلوا الأمانة ولم يحمـــــلوها على الوجــــه المطلوب ،،،، تحياتي







al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 08 - 2009, 34 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



رغم انك قسيت شوي على غرم العمري الا ان كل كلمة من كلامك تكتب بماء الذهب .....


مقال جميل وتشخيص لواقع مؤلم جدا وضعت فيه يدك على أهم الأشياء ....

مقالك من المفروض نسخه وارسال صوره منه لادارة نادينا فهو يختصر كا واقعنا في سطور .....

كل ما في صدورنا خرج في سطورك وكل مواضيعنا تدور في فلك هذا المقال الذي ممكن ان اصنفه بالمقال الذي اختصر تشخيص مرحلة كاملة ......

شكرا جزيلا والحمد لله ان لدينا عقليات بمثل هذه العقلية المتفتحة الفاهمة الغيورة .....

سلمت لنا





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2009, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا لك دوووم
رغم انك قسيت شوي على غرم العمري الا ان كل كلمة من كلامك تكتب بماء الذهب .....

مقال جميل وتشخيص لواقع مؤلم جدا وضعت فيه يدك على أهم الأشياء ....

مقالك من المفروض نسخه وارسال صوره منه لادارة نادينا فهو يختصر كا واقعنا في سطور .....

كل ما في صدورنا خرج في سطورك وكل مواضيعنا تدور في فلك هذا المقال الذي ممكن ان اصنفه بالمقال الذي اختصر تشخيص مرحلة كاملة ......

شكرا جزيلا والحمد لله ان لدينا عقليات بمثل هذه العقلية المتفتحة الفاهمة الغيورة .....

سلمت لنا

:thumbs_u p::thumbs _up:




ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2009, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون 11
 

مجنون 11 will become famous soon enough



ربـــي يعطيك الــف عافيــة عى الموضوع الرائـــع والمميــــز,.’,.’








مجنون 11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2009, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية امبراطوريو
 

امبراطوريو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطوريو



يااشيخ خلهم يتهنون بالناادي دام الجمهور نصه امعه يااهوه يانااس قاااطعو المدرج والله والله ليلبون طلباتنا كلها بس الجمهور مايسمع كل سنه تضحك عليهم الاداره بأعذار مزيفه ويجونك الاداره يطرحووون وعوووود بنسوي وبنجيب ونشتري ووووو وفي الاخير كذب وضحك على الدقون تدرون ليه يسوون الاداره كذا لانهم مالقو ريجيل يسحبون على المدرج مو كره في الناادي لا بس عشان يرجع اهلينا زي من اول تهاابه الفرق

وعشان مايتحكمون فيه الدكتاتوريين لان الناادي صار ملكهم الان مو لنا

تقبل رايي ومعليش على بعض المصطلحات الي ماطلعت الا من قهههر





امبراطوريووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووو




امبراطوريو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2009, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



شكرا لكل اصحـــــاب ،،،،، والله اني اتألم سبحــان الله كل ادارات الأنــــــــــدية تتفــاعل مع الجمـــــاهير الا ادارة الأهـــــــلي ينطبق عليهم مقـــــــولة العسيري ) قهـــــــقة في قلـــــــب لايفقــــــــــه) في الأهـــــــلي يستبعـــــــــــــد كل من ( صاحب النفــــــــوذ ،،، والثري ،،،، الانســــــــان العمــــــــلي ،،،، اللاعب المفيــــــد ،،،، ) ووقــع الاختيـــــار على مجمـــــــــوعة رخــــــــــوم كل من هم اخس من الآخــــــــر ،،،، فعــــــــــلا حسن اختيــــــــار لأســــــــــوأ ادارة من ادارات انــــــــدية الممتاز والدرجــــــــة الأولى ،،،،، ( الأهــــــــــلي كان صــــــــرحا شامخــــــــا فهـــــــوى ) ستبحـــــث كثيرا عن الأهــــــــلي ولكننا لن نجــــــــــد الا اشـــــــلاء ،،،،، الأهــــــــــلي سقط على يـــــد من يدعــــــــون انهم يبنــــــــون ويحافظـــــزن على اركانة ( كما سقطت كثير امن الامبراطوريات على من يدعـــون حبهـــــا ولكنهم لم يكونوا يملكوا فكــرا ) تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2009, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



نادي كبير كالأهلي يرأسه شخص مثل العنقري !!!

لافكر
لامال

لاهيبة

لاحضور إعلامي
لا تعليق ,,,\

ولك الله ياأهلي ,,,,




شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2009, 25 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



تخيلوا النادي الوحيــــــــد في المملكة ،،،، الذي اصيب كل لاعبيـــــــة العام الماضي ،،،،، بالمرض الغريب ( الصفاق ) وهـــــذا المرض سريع العـــــــدوى مع لاعبي الأهــــــــــلي عن باقي الأنــــــــــدية يشبـــــة في سرعة انتشـــارة ( انفلونزا الخنازير ) ياحظ الدكتورة الألمانيـــــة كل شهـــــر لاعب او لاعبين من الأهــــــــلي يجرون عمليــة تخيلوا هناك لاعبين اجـــــروا عملية الصفاق مرتين مثل ( محمــد مسعد ، الجيزاوي ، تركي الثقفي ، محمـد عيــد ، مالك معاذ ) وهـــــذا يعكس مـــدى حسن التـــــدريب لدى اللاعبين ،،،، وثقافة اللاعب الأهــــــــلاوي في حياتة الخـــــاصة ،،، الم اقل لكم النادي الأهــــلي من جرف الى دحديرا وياقلب لاتحزن،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2009, 50 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية Azooz29
 

Azooz29 will become famous soon enough



لازم مقاطعة المدرجات كم مباره فقط




Azooz29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 08 - 2009, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ByOr_DaD will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ByOr_DaD



شكرا على هدا الكلام الدررررررررررررررر

صدقوني ياشباب ادا ادارة الاهلي الحالية مستمرة
لن ولن يكون هناك استقرار ولا اي بطولة
نريد صوت واحد استقالة الادارة بالكامل
والاسيوية ياليت نعتدر عنها بشرفنا حتى لا نكون ضيوف شرف






[COLOR="Red"][SIZE="5"]


مسعد طالب بابعادك ع المركز اللي انت فيه " حتكتب نهايتك بايدك "
غزال شلت آلفرصه كاملة فكنت آلنكبه آلحقيقيه " كبير دولي لكن لم توفق معنا " دربك آخضر
ByOr_DaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بعــدين معاكم يااهلاوية ،،، ماكان العشم ،، فعلا اصبح نادينا درجة ثانية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر