العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاهلي يحضر الأسطورة كرويف .... من لايعرف كرويف الله على ماضيكـ يا أهلي

المُناسبه : أعتزال اللاعب أمين دابو نجم الكرة السعودية طرفي اللقاء : الأهلي السعـودي × فينورد الهولندي المكان : استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده الزمان: يوم الاربعاء 22/6/1405هـ كعادة الأهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 08 - 2009, 00 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية الربان خالد
 

الربان خالد will become famous soon enoughالربان خالد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الربان خالد

افتراضي الاهلي يحضر الأسطورة كرويف .... من لايعرف كرويف الله على ماضيكـ يا أهلي 










المُناسبه : أعتزال اللاعب أمين دابو نجم الكرة السعودية

طرفي اللقاء : الأهلي السعـودي × فينورد الهولندي

المكان : استاد الأمير عبدالله الفيصل بجده

الزمان: يوم الاربعاء 22/6/1405هـ




كعادة الأهلي في تسجيل الأولويات نجم العالم

اللاعب الهولندي يوهان كرويف يحِل ضيفاً على أراضي

المملكه بدعوه من ادارة النادي ويُشارك النادي الأهلي في هذا اللقاء

مُرتدياً القميص الأهلاوي .





كرويف اللاعب الخمس من اليمين أو من اليسار

كرويف بشعار الاهلي

درع تذكر لكرويف من النجم دابو




لعب الاهلي هذا اللقاء أمام فينورد الهولندي وشارك مع النادي الاهلي الاسطورة كرويف وأنتها اللقاء بفوز الاهلي هدفين مقابل هدف
الهدف الأول سجله علي حسين في الدقيقة 17 من الشوط الأول
الهدف الثاني سجله أمين دابو في الدقيقة32 من الشوط الأول


اللاعبون الذين شاركو في المباراة
حمود سلطان (البحرين) وحيد جوهر طارق مسعود صمدو محسن الجندوبي ( تونس)
طارق ذياب (تونس) كرويف (هولندا) علي حسين أمين دابو يحيى عامر يوسف عنبر
عمر باخشوين (الإتفاق) عبادي الهذلول (الهلال) سامي جاسم (الإتفاق)




من هوه الاسطورة كرويف

تاريخ ميلاده: 25/4/1947
في احد المنازل المجاورة لملعب لومير الخاص بنادي اياكس امستردام الهولندي كان صبي لا يتجاوز الثامنة من عمره يتسلق جدار الملعب المواجه لبيته على الرغم من تحذيرات والده الذي كان يعمل بقالا وذلك لمشاهدة تمارين فريقه المفضل اياكس امستردام متمنيا ان يرتدي الوانه في احد الايام.وكان بعض الأحيان يحضر بمساعدة من والدته التي كانت تعمل كمنظفة في نادي أياكس فكان من الطبيعي أن يتعلق الإبن بالنادي الذي تعمل فيه والدته وهي التي كانت تصطحبه معها في بعض الأحيان..
وخلال الفترة التي كانت تعمل فيها كان هو يداعب الكرة مع فتية من عمره فشاهده أحد المهتمين في النادي ولمس الموهبة لديه فسجله على الفور وهو في سن العاشرة ومن هنا إنطلق الفتى الموهوب يوهان نحو النجومية ولم يبلغ السابعة عشرة من عمره حتى إنضم للفريق الأول بالنادي ولم يكن ذلك سهلاً فأياكس يعتبر أحد أعظم الأندية الأوروبية .

كرويف كان في سن 17



وسيبقى الرقم 14 الذي حمله طوال مسيرته رمزا لفن كرويف الذي كان يملك انطلاقة سريعة وذكاء حادا في التعامل مع الكرة حتى اطلق عليه لقب "بيليه الابيض". ويقينا لو قدر لكرويف ان يحرز كأس العالم ولو مرة واحدة لنافس بلا شك الملك بيليه على لقب افضل لاعب في العالم.



وفاة أبيه

وتوفى ابوه على اثر نوبة قلبيه قبل ان يبلغ كرويف 12 عاما وبدأ العملاق الهولندى الاسطوري ممارسة

اللعبة بعمر 7 سنوات برغبة كبيرة لتحقيق حلم احتراف لعب كرة القدم والوصول الى العالمية ..


مولصلة الاسطورة المسيرة


وتدرج كرويف في صفوف صغار اياكس ثم الناشئين قبل ان يعطيه المدرب الشهير رينوس ميكلز فرصته بين الكبار للمرة الاولى ضد ليفربول الانكليزي وكان في الثامنة عشرة من عمره عام 1967.
اقيمت المباراة في امستردام ضمن الدور الثاني من مسابقة كأس ابطال اندية اوروبا في امستردام وسط ضباب كثيف لم يكن ليحجب الانجاز الذي حققه "المبتدىء" حيث قاد فريقه الى فوز كبير 5-2. ثم ساهم كرويف في بلوغ فريقه نهائي المسابقة ذاتها عام 1969 لكنه مني بهزيمة ثقيلة امام ميلان الايطالي 1-4.
ولم تنل الخسارة من كرويف وزملائه فبعد سنتين كان اياكس قد اصبح رائد الكرة الحديثة في ما عرف انذاك بالكرة الشاملة التي تعتمد على دفاع المنطقة وضغط متواصل على الخصم وتكامل بين خطوطه الثلاثة اي ان الكل يهاجم والكل يدافع في ان واحد.
وتربع اياكس بقيادة كرويف على العرش الاوروبي ثلاث سنوات متتالية في 1971 و72 و73م.


منتخب هولندا والنجم كرويف


كان أول ظهور لكرويف مع هولندا في 7 سبتمبر 1966 ضد المجر ، و أنتهت المباراه حينها

بالتعادل الإيجابي 2-2 و لم يسجل كرويف حينها .. ولكنه قدم عروووض في الكرة

بشكل رهيب جدا جعلت الملعب يهتز و الجماهير تصفق لهذا اللاعب الكبير ..

اما على المستوى كأس العالم فشارك الاسطورة مع منتخب هولندا في كأس العالم 1974 بألمانيا

وتخطى اقوى المنتخبات العالمية مثل,,,الأورجواى والسويد الأرجنتين والمانيا الشرقيه والبرازيل

قبل ان تخسر في النهائي من المانيا الغربية 2-1 في مواجهة رائعه ابدع فيها الاسطورة الهولندي وسبب

ضربة جزاء سجل منها الهولنديين الهدف ولكنه اصيب وتعادل الالمان وتقدموا وكان مواجهة رائعه بينه

وبين المدافع العملاق بيكنباور في تلك المباراة وحزن الجمهور لعدم فوز كرويف بالكأس لانهم اجزموا انه

يستحق الكأس على ماقدمه في المباريات كلها .



وفي كأس العالم 1978 في الارجنتين تعرض الاسطورة الى التهديد بالقتل اذا شارك في الكأس

فلم يسافر الاسطورة الى هناك ولعب المنتخب الهولندي النهائي والكأس بدون اسطورتهم وخسروا

من الارجنتين 3-1 بقيادة اللاعب الارجنتيني كمبس ...





أنتقال الاسطورة الى البارشا بمبلغ خيالي

ينتقل الى برشلونة الاسباني مقابل مبلغ قياسي وخيالي في ذلك الوقت وكان 1.383.000 دولار أمريكي
[IMG]http://klel.*******************************************************/images/17.jpg[/IMG]
لـم يكن كـرويف حاله كحال اي لاعب عـادي، ولم يكن لاعبا عاديا لدى برشلونة، وصل كرويف ووضع اقدامه في مدينة برشلونة قادما من اياكس في سنـة 1973 حاملاً معه الكثير من الأمال والطموحات لينقش اسمه في تاريخ البلاوغرانا، ولعب لبرشلونة طوال 5 سنـوات كانت ممزوجه بالفن والابداع، وترك بصمات لاتنسى ولا تمحى بأي شكل من الاشكال، فـ قدم الهـولندي يوهان كرة جميله واسلوب فني رائع، كان متميز في مركزه، كان قائداً للبلاوغرانا وحاملاً شارة القياده في البارسا، كان معبود الجماهير العاشقه لكرة القدم بشكل عام وعاشقه لبرشلونة بشكل خاص، كان يلعب في مركز الهـجوم ووسط الهجوم، وسجل اجمل الاهداف هناك في البارسا، كرويف حصل على الكرة الذهبيه اثناء فترته مع برشلونة، كذلك حقق الدوري الاسباني مره والكوبا ديل ري " كأس الملك" مره في اخر سنه له مع برشلونة، كرويف مثل برشلونة في 143 مباراة، سجل خلالها 48 هـدف. بعدها ترك كرويف الكامب نو وتوجه لـ امريكا للعب هناك.

[IMG]http://klel.*******************************************************/images/15.jpg[/IMG]
كرويف يحمل بطولة الدوري




وفي يوم من الايام الوفاء من الجمهور الكتلوني

وللدلالة على شعبيته في برشلونه، فان 60 الف من انصار النادي نزلوا الى الشارع للتعبير عن غضبهم المطالبة باقالة المدرب الالماني هانس فايسمولر الذي تجرأ على اخراج كرويف من احدى المباريات ضد اشبيلية في شباط/فبراير عام 1976.
وقال كرويف الذي يتهمه البعض بانه متعجرف ومغرور "انا لا اتلقى الاوامر من احد، قد يعتبر المدرب نفسه نجما لكن النجم المطلق للفريق هو انا".
ولعب كرويف في صفوف برشلونة من 1973 الى 1978 وسجل له 48 هدفا في 140 مباراة.



أنتقال الاسطورة الى الدوري الامريكي

انتقل في نهاية مسيرته الى فريق واشنطن ديبلوماتس في الدوري الاميركي الشمالي لكرة القدم وسجل في صفوفه 25 هدفا في 53 مباراة في مدى سنة ونصف السنة.


قصة الحب مع نادي اياكس لم تنتهي :

وعاد كرويف الى اياكس عام 1981 وتوقع البعض ان يكون خسر الكثير من فنه في الملاعب لكن المشجعين تدفقوا لمشاهدة المباراة الاولى لابن النادي البار وصانع امجاده، فلم يخيب امله وسجل هدفا تاريخيا قلما سجله لاعب اخر. وبقي مع اياكس حتى عام 1983 م.



كـرويـف مـع فـيـنورد [ 1983 - 1985 ]


بعد تخلي أياكس عنه ، أو بعد ترك كرويف لأياكس .. إنتقل كرويف ليلعب إلى صفوف فريق فينورد روتردام العدو اللدود لأياكس رامياً فريقه الأول خلف ظهره ، و لعب كرويف مع فينورد موسمين سجل فيهما 13 هدف و حصل فيهما على بطولتين هم الدوري الهولندي و الكأس الهولندي ، و لم يتوقف كرويف عن إستلام الجوائز رغم كبر سنه فحصل على جائزه أفضل لاعب في الدوري الهولندي موسم 1984 – 1985 .

نهاية الاسطورة كــ لاعب

واعتزل كرويف اللعب في 31 من عمره بعد أن اوصل المنتخب إلى النهائيات
كرويف بعد الأعتزال لم يقم بـ التوقف عن عشقه لـ الكرة بل اتجه لـ التدريب

فيديو يحكي مسيرة النادي




الاخلاص لناديه أولاً كــ مدرب

بعد ان اعتزل اللعب كرويف فذهب لتدرب اياكس بعد ان طلبت الادارة منه هذا ,,, ففى اول موسم له احرز كاس هولندا فقط ,,,حيث كان كرويف ينظر الى المستقبل مع اياكس
وفى الموسم التالى ايضا حقق كرويف الكاس الهولندى وبطولة كاس الكوؤس الاوربية على حساب فريق لوكوموتيف لايبزبغ الألماني وكان الهدف من نصيب المهاجم الصغير(الاسطورة) ماركو فان باستن ..
وجاء الموسم الثالث لكرويف مخيبا للامال حيث لم يذق اياكس طعم البطولات فى هذا الموسم اطلاقا فقرر كرويف ان يترك تدريب الفريق ....
و إضافةً إلى الإنجازات الثلاث في مشواره التدريبي مع أياكس ، فإن كرويف أنتج نجوماً خدموا هولندا فيما بعد أمثال بيركامب و دافيدس و أوفر مارس و الأخوان دي بوير.



[IMG]http://klel.*******************************************************/images/3.jpg[/IMG]
تدريب نادي البارسا

3 مواسم من التدريب مع أياكس ، إتجه كرويف لتدريب برشلونه ، كان نادي برشلونه في حالة فوضى ، فاللاعبون كانوا يطالبون بإقالة رئيس برشلونه لويس نونيز ، فكرويف أتى في وضع صعب كان مطالباً به بتحقيق البطولات و إلا فإن الطرد بإنتظاره .


بدأ كرويف العمل بجد فنظم الفريق الذي كان في حالة فوضى و أعطى لكل لاعب موقعه ، و في أول إختبار له في الدوري أمام إسبانيول و في النو كامب ، و فاز البارسا 2 - 0 في الديربي الكاتالوني ، و أدهش كرويف الجميع فقد سجل البارسا 80 هدفاً في الدوري فقط ! و كان كرويف يلعب دائماً بخطة 3 - 4 - 3 التي تروقه دائماً ، و أسكت كرويف نقاد هذه الطريقه فسجل فريقه 80 هدفاً بالتمام و الكمال .


و لم يحقق كرويف أي بطولة في موسمه الأول رغم تألق البارسا .. الشيء الذي أدى إلى قلة أهمية كرويف ، و كان كرويف يطلب من النادي أن يتفهم وضعه فهو جاء ليرفع فريق كان متخبطاً ، فالصبر لموسم ثاني يكفي يا إدارة برشلونة !

في الموسم التالي ( 1989 - 1990 )
جاء الأسطوره الدنماركيه مايكل لودروب إلى برشلونه بعد إخفاق واضح في الكالتشيو الإيطالي ، و كان كرويف يثق في لودروب ، و مع مرور الوقت ظهر أن كرويف كان محقاً فقد أبدع لودروب ، و لكن البارسا لم يحصل على أي بطلوة لحد الآن ، فقد اكتفى بالمركز الثالث في الدوري و الوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا و الخسارة من ريال مدريد ، و لكن ثقة نونيز بكرويف لم تنتهي بعد ، و انسجم برشلونة على طريقة النظام الهولندي ، و بات مستعداً للمنافسه على البطولات في الموسم التالي.




في الموسم ( 1990 - 1991 )

كان على كرويف أن يحقق بطولة ما و إلا سيطرد فـثلاث سنوات ليست قليله لإعادة صنع الفريق ، جاء إلى برشلونه لاعبان أسطوريان جديدان و هم البلغاري ستويشكوف و الهولندي رونالد كويمان ، و في ذلك الوقت كان كرويف يعاني من نوبة قلبية ، إذ يصبح تشارلي ريكساتش مدرباً إذا غاب كرويف ، و لكن بالرغم من نوبته القلبيه فقد نجح في الفوز ببطولة واحدة و هي كأس إسبانيا.

فريق الاحلام


في الموسم التالي ( 1991 - 1992 )
هو الموسم الأعظم ليس في تاريخ كرويف فحسب ، بل في تاريخ برشلونه بأكمله حيث بلغ المدرب الهولندي ذروة المجد عندما قاد فريقه إلى إحراز الثنائيه التاريخيه حيث توج بطلاً للدوري الإسباني ، و بطلاً لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه في المباراه النهائيه على سامبدوريا الإيطالي في الوقت الإضافي بهدف سجله مواطنه الهولندي المدافع الصلب رونالد كومان لتعم الأفراح في برشلونه.



و إستطاع كرويف الحفاظ على لقبه المحلي في الموسم ( 1992 – 1993) بعد الفوز بالدوري للمرة الثانيه على التوالي.





و بدأ كرويف موسمه التالي ( 1993 - 1994 )
بكأس السوبر الأوروبي ، و يستطيع كرويف تحقيق الدوري الإسباني للمرة الثالثه على التوالي ، و لكنه يفشل في إستعادته للقبه الأوروبي لقبه الأوروبي ، و لكنه إكتشف لاعبون جدد صنعوا تاريخ برشلونه فيما بعد أمثال غوارديولا و سيرجي و جيليرمو و غيرهم.

و في الموسم التالي ( 1994 - 1995 )
دام الحزن في كاتالونيا ، فالبرغم من فوز برشلونه بالدوري الإسباني للمرة الرابعه على التوالي ، لكن هذه الفرحة لم تدم فبعد وصول برشلونه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ليقابل الميلان و يخسر بنتيجة4 - 0 و يبكي البرشلونيون .



في الموسم الأخير لكرويف ( 1995 - 1996 )
في مشواره التدريبي مع البارسا ، أصبحت إدارة برشلونة تفكر في التخلي عن بعض اللاعبين الذي أصبحوا " كالأبقار المقدسة " التي تعبد في الهند ، و من بين هؤلاء اللاعبين لودروب و يسيبيو و زوبيزاريتا ، و يجاء بلاعبون جدد أمثال الخائن فيجو ، و لكن لم يستطع كرويف أو فيجو إحراز اي بطولة في هذا الموسم بسبب غياب بعض اللاعبين و عدم سد الثغرات ، و بعد ضياع البطولات الثلاث يقول نونيز لكرويف إن لديك 48 ساعة لحزم حقائبك ،و بالفعل تخلى البارسا عن كرويف بعد أن بنى تاريخ البارسا..

كـرويف والوداع



فـي ســنة 96 اجبر قلب كرويف عن التوقف في مسيرته التدريبيه، وبذلك يصبح كرويف خارج اسوار الكامب نو، وحذره الاطباء من المخاطره بحياته والعوده للتدريب بسبب إصابته بمرض القلب، فـ أقسم كرويف على ان لايدرب اي فريق اخر بعد برشلونة، فهذا الشخص ليس فقط مدرب بل كان عبقري ومخلص في عمله تجاه لاعبيه والنادي، بذلك تنتهي حقبة الابـداع حقبة الــ DREAM TEAM .. ويبدا تاريخ جديد في البلوغرانا، كلمة شكرا لاتكفي لهذا الرجل!


ويستمر الحـب.!



بـعد ان خدم برشلونة كـ لاعب ومـدرب، فـ لن يعود كرويف لهولندا ويقول وداعا برشلونة، فقد اصبح يعيش كرويف في برشلونة، وكانها وطنه وهولندا هي الدوله التي احترف بها، كرويف اصبح يقضي وقته في برشلونة اكثر من هـولندا، فـ منذ ابتعاد كرويف عن التدريب في برشلونة بسبب المشاكل الصحيه، اصبح الان ناصحاً ومستشاراً لدى رئيس برشلونة خوان لابورتا، ليس منذ وصول لابورتا، منذ ان خرج من عالم التدريب نونيز لم يتخلى عنه، واصبح يقدم النصائح والافكار لـ ادارة البارسا،من خلال الاجتماعات، والمقالات الصحفيه، والحضور للكامب نو في المنصه الشرفيه لـ مشاهدة مباريات البارسا، كرويف ساهم في تعيين عدة مدربين لبرشلونة واخرهم بيب غوارديولا ابنه المدلل في الدريم تيم وفضله على ليبي ومورينهو وفرض رايه وباحترام في اجتماعات برشلونة حول اختيار المدرب الجديد ووافقه في الرأي الرئيس خوان لابورتا.

[IMG]http://klel.*******************************************************/dddds.jpg[/IMG]



أنجزات كرويف كـ لاعب و مدرب


- قاد منتخب بلاده الى المباراة النهائية لكأس العالم عام 1974م.

-احرز كأس ابطال الاندية الاوروبية ثلاث مرات مع اياكس في الاعوام 1971 و1972 و1973 وقاده الى المباراة النهائية عام 1969 واحرز معه كأس السوبر الاوروبية عام 1972م.

- احرز تسع مرات بطولة هولندا مع اياكس في الاعوام 1966 و1967 و1968 و1970 و1972 و1973 و1982 و1983 ومع فيينورد عام 1984م.

- قاد برشلونة الاسباني الى الفوز ببطولة الدوري المحلي عام 1974م.

- فاز خمس مرات بكأس هولندا اعوام 1967 و1971 و1972 و1983 (اياكس) و1984 (فيينورد)

- احرز كأس اسبانيا مع برشلونة عام 1978م.

- فاز بجائزة الكرة الذهبية الاوروبية ثلاث مرات اعوام 1971 و1973 و1974م.

- اختير افضل لاعب في الولايات المتحدة عامي 1979 و1980م.

- خلال مشواره الدولي حقق كرويف ( 33 ) هدفاً في ( 48 ) مبارة دولية لعبها لمنتخب بلاده حمل فيها شارة القائد 33مره أما مجموع الأهداف التي سجلها فبلغ ( 296 ) هدفاً

- درب اياكس امستردام وبرشلونة الاسباني

- قاد برشلونة الاسباني عندما كان مدربه الى الفوز بكأس الاندية الاوروبية عام 1992 والى المباراة النهائية عام 1994م.

- قاد اياكس الى الفوز بكأس الكؤوس الاوروبية عام 1987 وبرشلونة عام 1989م.

- قاد برشلونة الى الفوز بكأس السوبر الاوروبية عام 1992م.

- قاد برشلونة الى الفوز ببطولة الدوري الاسباني اربع مرات في الاعوام 1991 و1992 و1993 و1994م.

- قاد اياكس الى الفوز بكأس هولندا مرتين عامي 1985 و1986م.

- قاد برشلونة الى الفوز بكأس اسبانيا عام 1990 وبكأس السوبر الاسبانية مرتين عامي 1991 و1992م.



إنجازاته الشخصيه

- فاز بجائزة الكرة الذهبية 3 مرات أعوام ( 1971 ، 1973 ، 1974 )
- إختير أفضل لاعب في الولايات المتحدة الأمريكيه مرتان أعوام ( 1979 ، 1980 )
- إختير أفضل لاعب في هولندا 3 مرات أعوام ( 1965 ، 1966 ، 1968 )
- سجل كرويف في مشواره الكروي 33 هدفاً في 48 مباراه حمل فيها شارة القائد في 33 مرة منها .




ادمن عليها فـ كلفته الكثـير



الدخين هي اول الاسباب في ترك كرويف عالم تدريب الكره
- اكتشف ان كرويف كان يدخن 20 مره في اليوم الواحد ..

- كان كرويف يدخن التبغ عندما كان لاعباً .!!!

- في موسم 91 اجرى كرويف عمليه جراحيه في القلب وكان ريكساش هو من قاد الفريق بدلاً منه لفتره.

-ابتعد كرويف عن التدخين بعد مرضه بالقلب.

-شارك كرويف في حملات ضد التدخـين.



{{ بــطـاقـة شـخـصـيـة }}



الإسم : يوهان كرويف
مكان الميلاد : أمستردام - هولندا
تاريخ الميلاد : 25 - ابريل - 1947
الطول : 1.79
المركز : وسط أيسر - مهاجم



الأنديه التي لعب لها : أياكس أمستردام الهولندي ( 1964 - 1973 ) ، و برشلونه الإسباني ( 1973 - 1978 ) ، و لوس انجلي الأمريكي ( 1979 - 1980 ) ، و واشنطن ديبلوماتس الأمريكي ( 1980 - 1981 ) ، و أياكس أمستردام الهولندي ( 1981 - 1983 ) ، و فينورد الهولندي ( 1983 ، 1988 )
الأنديه التي دربها : أياكس أمستردام الهولندي ( 1985 - 1988 ) ، و برشلونة الإسباني ( 1988 - 1996 )




التاريخ يشهد يأهلي بأنكـ النادي الكــــبـــيــر

وأنك النـادي الوحيد المتميز دوامـاً

شوفو نادينا كيف ياجمهور الاهلي

يحضر منتخب البرازيل فهذا شيء عظيما و أول فريق في الشرق الاوسط يقابل منتخب البرازيل

الحضور الاول لنجم العالم و منتخب الارجنتين دييقوا أرماندو مـارادونـا في الشرق الاوسط

حضور أسطورة كرة القدم الأوروبـية الهولندي يوهان كرويف ونجم أياكس و برشلونة





قادة الربان خالد من ذهب




الله يحفظكـ لنا
الربان خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 08 - 2009, 07 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية M e S s I 19
 

M e S s I 19 will become famous soon enough



لي من الشرف الكثير أن يكون أول من يشكرك لمجهودك الرائع ياغالي ,,



تاريخ تاريخ تاريخ ,, تاريخنا رائع ,,

ولكن لازلنا ننتظر حاضر أروع ,,


من واقع شخصي ومن واقع كثير من جماهير الأهلي اننا لم نعيش هذا التاريخ !

ولازلنا نتمنى ان نعيش مثل هذه الأيام في السنوات القليلة القادمة ,,


اخي الغالي ,, ماقصرت ولا تحرمنا من ذكرياتنا ,,



محبك ,,







oo Thanx a lot ALEMRA6OR designer ( DIVANO ) oo
M e S s I 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2009, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ولد مكاوي اهلاوي
 

ولد مكاوي اهلاوي will become famous soon enough



مشكووووووووووووور أخوي




موفق الأهلي بإذن الله ... لك مني أجمل تحية





ولد مكاوي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2009, 05 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية المهجول
 

المهجول will become famous soon enough



ااااااااااااااااه يااتاااااااااريخ


ياارب توفقنا وتوفق الاهلي تحت كل ارض وفوق كل زمااااااااااان


شكرا لك اجمل تحيه




المهجول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2009, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
مـراقـب عــام
الصورة الرمزية المرشدي
 

المرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the roughالمرشدي is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المرشدي



ابدااااااااااااع يااربان خالد

آآه ياهلي زماااااااان


الف شكر لكـ ياغالي



تــ ح ــياتي المرشدي





المرشدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2009, 45 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراقي سيدهم
 

الراقي سيدهم will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي سيدهم



ابداع الله يعطيك الف عافيه اخي الربان خالد على الموضوع الاكثر من رائع





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

الله يرحم من في القبر مدفون ... ايام الاهلي عز وقاره
الراقي سيدهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2009, 49 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجنتل مان
 

الجنتل مان will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




الجنتل مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2009, 51 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
محررة رابطة مـيـلان
الصورة الرمزية ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز
 

ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز will become famous soon enough



مشكوووووووووور خيو الربااان خالد ..على الموضووووووع الرائع


وااااااااااااااااااا اااااااه يازمن الاهلي




ٺـلـﻤﻴﺬۃ ٳٻـﻦ ٻـآز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2009, 55 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الغزال الأهلاوي
 

الغزال الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغزال الأهلاوي



يسعدكــ ربيــ يآآ الربآآن خالد

والأهلي دايم كبير وعملاق وراقي







سبحآن الله وبحمده سبحآن الله العظيم
الغزال الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2009, 10 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
موقوف
 

زمن الغدر والتملق will become famous soon enough



((((( كان معبود الجماهير العاشقه لكرة القدم ))))) !!!!!


اتق الله يا رجل


لا معبود بحق الا الله عز وجل .. اصلحك الله




زمن الغدر والتملق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاهلي يحضر الأسطورة كرويف .... من لايعرف كرويف الله على ماضيكـ يا أهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر