العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ஹ.. ♣ الاقــلام المــميزه و الاقــنعه المـزيفه ♣ ..ஹ

بــ سلامٍ يعانق أرواحكـــم الرائــعة بوحاً وصدقاً أمسكت القلم لأكتب فتبادر إلى ذهني صورة هذا القلم الذي نحمله أينما كنا.. كثيرة هي الأقلام من حولنا .. لكل منهم قلم يعبر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 08 - 2009, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية عبدالعزيز القحطاني
 

عبدالعزيز القحطاني will become famous soon enough

افتراضي ஹ.. ♣ الاقــلام المــميزه و الاقــنعه المـزيفه ♣ ..ஹ 


بــ سلامٍ يعانق أرواحكـــم
الرائــعة بوحاً وصدقاً



أمسكت القلم لأكتب فتبادر إلى ذهني
صورة هذا القلم الذي نحمله أينما كنا..
كثيرة هي الأقلام من حولنا ..
لكل منهم قلم يعبر عن تفكيره .!
وبواطن نفسيته ومعالم شخصيته..
فهناك قلم أخذ على عاتقه هموم الغير .
فلايكتب إلا مايمس الواقع ..
صادق في إطروحاته...وممسك بزمام
القضيه التي يتحدث عنها،لايهاب ولايخاف
في الله لومة لائم لقناعته بالحق الذي ينشده
والذي لايختلف فيه معه أحد ,
فهو جريء من دون تعدي على
حقوق الأخرين أو مصادرة أفكارهم..
قلم إذا كتب إرتعشت
تلك الأقلام المزيفه منه والتى في نفوسها
خداع ومراوغه..
شجاعته بحق والمجامله لاتعرف إليه طريق
هذا القلم رغم صلابته ..هناك من يحاول كسره
وأن يوصد عليه الأبواب ،
ولكن كما يقال الشمس لاتحجب بكف من أرد أن يحجبها




بالمقابل هناك قلم يعشق رسم الإبتسامة والبهجة
لكل من يقراءله ...حتى وإن كان يحوي قلبه أحزان
فهو إكتنزها لنفسه ..وجعل زرع الفرح في قلوب الأخرين هي غايته..
معطاء وتلك معالم تشكل روحه
فنعما لروح يحملها هذا القلم .




هناك القلم الحالم والحساس قلم الشاعر والأديب
من أبدع في رسم أرقى أبجديات الحب
والمشاعر والهمس الرقيق..
يغسل همومنا بصدق بوحه
فيجعلنا نرى الحياة في أروع
فصولها ربيع مزهر أغصانها تتراقص مع النسيم
وأحلام الوانها بنفسجيه
يأخذنا إلى عالم ساحر ليس فيه للمساومات
في طريق مشاعر الحب نصيب ...
فنجد فيه متنفساً وبصيص من أمل تسعد
بقربه أرواحنا بأمنية يتحقق فيها
برغم الأمل




هناك قلم أخر يكتب الموعظه ..
ويدعو بإسلوب حسن ..يقرب والا يبعد ...يرغب والا ينفر
يرى الصلاح والهدى ويسعى إلى إيقاضه
في النفوس الغافله.. ويطرح القصص في قالب شيق
يحاول رد من حدى عن جادة الطريق بنشر
فكره الواعي في ضوء شريعة رب
السماء واقوال سيد الخلق عليه أفضل الصلاة والسلام
يسير على قوله تعالى ((وأدعو إلى سبيل ربك بالحكمة والموعضة الحسنه))




وهناك أقلام عقيمه
تدعي الحرية وحقوق الإنسان
تلقي بشضايا حروفها لتهدم به كيان الأسرة
تعبث بخيوط من نار يريدونها أن تترك الحجاب وترتدي
مايلفت الأنظار حتى تكون بذالك متحضره ورائعه
يدعونها لأن تتخلى عن قيمها وعاداتها وحيائها
يريدونها خاوية الفكر مسلوبة الشخصيه
تبحث عن الزوجه ،الأخت ،البنت ،الأم
فلاتجدها كلهن وراء دعوات مزيفه
تتقاذفها لتحولها إلى أشلاء مبعثره

لاتحمل هويه فتلك هي مقاييس أدعياء الحريه

][][][][][][][

.. ][ ..

اقلام تعجبك بروحها الطاهر واقنه مزيفه تعجبك بتزييفها للواقع
وكم من قلم * رياضي * سياسي * اقتصادي * ديني * ..
عجبوا بكلماته .. واحاسيسه المبتهظه ..
ولكن هناك اقنعه وتززيف لماتبذله من جهود ضهرت بالماضي
وهناك كتابات تختلوا عيناك .. ويجف لعابك ..

][للي مافهمها يفهمها ][

اقلام تبدوا الاميز رياضيا من ناحيه اهلي
واقلام مزيفه تعجب العالم كـــ احمدٍ وغيره
او سـآمـي .. فيصل .. عبدالعزيز .. اقلام مميز وليست كغيرها مزيفه

فجعلوا دفاع الاهلي احبارهم ..

اقلام حديديه واقلام رصاص
بصمه بالابهام .. تكاد تميز من الغيض ..

ابداع تعالى حينا وصل السماء
وكان برفعته وحكمته شديد النماء
تلالت زهور واشجار الـصفاء
..][ ..

.. ][ ..

الاقنعه المزيفه .. وحقيقت التعصب الرياضي ..



هنا بين صفحاتي البيضاء التي تحمل بين طياتها الكثير من الأسى نعم الأسى لما حل في

حال البعض بل الجميع من محبي الكره محبي الرياضة نعم أقولها وبصريح العبارة..لقد

هلت علينا أقنعه مخبأه خلف الأقلام وأية أقلام..مميزه نعم نضع عند هذه الكلمة 100

خط بل ألف وإنما عليها مليون خط لسبب واحد فقط همها بث الحقد الفتن الشحن ا

لمصحوب بغبار الكره والحقد بين الجماهير الكروية ولكن نتساءل كثيرا ماذا حل بنا

وماذا حل بأصحاب العقول المدبرة التي تستطيع فرض أو حجب المواضيع الغير مفيدة

والتي تسبب فقط التعصب على محبي كرة القدم^^ .



تراودت أسئلة كثيرة في ذهني حينما رأيت المواضيع التي المذيلة بأسامي مميزه ولكن

للأسف مميزه بالسب والشتم مميزه بالقذف والتجريح مميزه نعم مميزه بنظر هؤلاء فقط

الذين يصفقون لهم في كل شيء بمجرد ذكر سيئات الغير كثير منا يردد بالمثل القائل

((لاتهرف بما لا تعرف))ولكن البعض يصطاد بالماء العكر وهمه الوحيد لفت الأنظار

حتى ولو كانت على حساب الآخرين وعلى سمعتهم ولو كانت في إطار كرة القدم التي
أصبحت حاليا من أهم الأحداث التي تحصل قرأت الكثير ولازلت اقرأ وعند قراءتي أتذكر

شيئا واحدا فقط لماذا نكتب كلمات كأننا ندافع عن دين أو وطن كأننا نعيش تحت ظل

مفهوم الرياضة لماذا لانكون عقلاء في هذا المجال أخجل حينما أرى الكلمات تخرج من

هؤلاء يخرج من شخص طفولي عقلا ولكن شيخا في العمر وللأسف هذا ماحصل في

منتدى رسمي لنادي في ---- ولماذا بسبب كلمات تخرج من أفواه المشجعين تخرج من
فم محب لناديه ولكن تقلب الموازين ويكتب هذا ويقذ هذا ويشتم ذاك لماذا بسبب كلمات

تشجيعه العاقل الذي يفهم بالكره سيعرف كيف يتعامل معهم ليس في هذا الأسلوب بس

يوجد أسلوب أرقى وحضاري نستطيع من خلاله توصيل رساله تليق أولا بالكاتب نفسه

ومن ثم جماهير الخصم.^^

أنا ما يفاجئني كثرا إدارة بعض المنتديات هي سكوتها لذوات الأقلام المميزة فقط لأنها مميزه التميز ليس بهذه الطريقة أحبتي الكرام التميز بإيصال رسالة للجميع تبث فيها معنى الروح الرياضية وتكاتف الجميع لتحقيق المنشود إليه على الساحة الرياضية أنا ما أتحدث إليه الآن فقط على حال الكره الاماراتيه من حيث الجماهير فقط ومرتادي المنتديات الرسمية من خلال جولاتي لبعض المواقع رأيت ما كنت أتوقعه حقيقتا رأيت وأنا اقرأ تصفيق وتحميس المميزين لبث الفتن تأملت كثيرا وانتظرت مليا حتى أصدق ما أراه كنت اضحك نعم أضحك بمجرد القراءة فالكلام كبير ولكن مضمونه من حيث الكتابة ساذج نعم ساذج لأنه كان يتكلم بمنطق الكره والدفاع عن النادي ولكن الكتابة تدل على دفاعه عن الوطن باستخدام كلمات ومعاني لاتليق أبدا في مواضيع رياضه والعجيب في الأمر هو تشجيع الجماهير لهذه المواضيع وحبها ببث الحقد بين الجميع.^^

هنا سكت وأغلقت الحاسوب حتى أخطط ماذا افعل بهذه المسرحية التي ليس لها فائدة مجرد بث الحقد بين أبناء البلد الواحد والتفريق بين إماراه وأخرى.^^


ويزعجني كثيرا حينما أرى الكثير لايستطيع إعطاء و إبداء رأيه وإلا سيحكم عليه بالطرد المؤبد نعم هذا ماحصل لي حينما كنت أريد تهدئة النفوس بين الجميع ولكن شاءت الأقدار أن أكون واحده من الذين يكتب تحت أسمائهم المستعارة موقوف لماذا بحجة إبداء الرأي الحر وعرقلة مسيرة الكتاب المميزين الذين ستكون لهم بصمات مميزه في بث الحقد والكره بين أبناء إماراتنا الحبيبة لا ادري ماذا اكتب أكثر فالكلام كثير ولكن نقف فقط عند بعض المفاهيم التي لابد من الجميع أخذها بعين الاعتبار لأنه لمصلحة الجميع فنحن هنا أولا نكتب للمصلحة العامة حتى نكون جميعا يدا بيد لتحقيق الاخوه المتكاملة المطلوبة في جميع النواحي وجميع المجالات التي تحدث على الساحة فحاول أن تكون مشجع مميز قبل أن تكون مشجع موقوف حتى إشعار آخر^^ .





شجع دافع أكتب بكل ما تملك لحبك وعشقك لناديك ولكن بحدود الروح الرياضية نعم روح رياضيه تشمل الجميع وستشمل جميع نواحي حياتنا اليومية لأنها مهمة في تكملة مسيرة حياتنا بعيدا عن التجريح بعيدا عن الفتن بعيدا كل البعد عن الانحيازية المتداولة حاليا بين الجميع ومرتادي الموقع الرسمي للمنتدى او أي موقع رياضي آخر^^.



في الختام قد لاتصل إلى المبتغى المطلوب في موضعي ولكن نتمنى أن لا تكون هناك مواضيع لها صله ببث الأحقاد بين الجميع جميل أن يتفاعل الجمهور الرياضي بالأحداث الرياضية ولكن لابد أن يكون هناك تفاعل إيجابي مستفيدا بسلبيات الماضي ورؤية مخططات المستقبل ولابد أيضا أن يكون هناك وعي بين الجماهير وأكثر رقيا فديننا الحنيف يأمرنا أولا بعدم القول بما لانعرف وأنا أقوالنا كما ذكر بالقران الكريم^^


((وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))


فالكثير من الأقلام المميزة متواجدة هنا بيناا في منتدى رياضي جميل مايكتوبنه وما تخطيه أناملهم الجذابة لتحقيق الهدف المطلوب في مواضيعهم الهادفة التي تبتعد عن المشاحنات فإقتدو بهم فهذا مانرجوه نحن كقراء لكم في هذه الصفحات الجميلة التي ستزين بروحكم الرياضية الجميلة.^^


((لماذا لا نجعل( الهدف الرياضي) هو هدفنا في تمااسك الجميع وتكاتفهم وبث المحبه وايصال كلمه وهي :
((التعامل بروح رياضيه))..^^


ابداع تعالى حينا وصل السماء
وكان برفعته وحكمته شديد النماء
تلالت زهور واشجار الـصفاء

- علمتني أن،، اودع من أحب،، في صمت..!

2- وعلمتني أن أجا مل من اكره من اجل من احب..!

3- وعلمتني الصمت ساعة الغضب كي لأخسر الموقف..!

4- وعلمتني أحذر من صديقي أكثر من عدوي فقد يكون خصمي في يوم..!

5- وعلمتني أن لا أسلم قلبي للحب كاملاً فقد يموت النصف العاشق

يبقا لي النصف الأخر نابض بالحياة...!

6- وعلمتني أن الوفاء عمله نادرة ولكن ليس صعب الحصول علية

7- وعلمتني أن السفر الطويل يعلم الصبر ولكن لينسى الغدر..!

8- وعلمتني أن النوم لحظات بسعادة خير من النوم ساعات بلا هدف

9- وعلمتني أن أحيا على ضؤ شمعة بضمير أشرف

من أن أحيا بلا ضمير تحت أضواء قصر ..!

10 – وعلمتني أن الشباب قوة إذا تحكم العقل به وضعف إذا تبع جنونه.!

11- وعلمتني أن الفشل دائما هوا بداية كل نجاح

12- وعلمتني أن الخسارة تعلم المكسب..!

وعلمتني أخيراً أن الحب والموت متشبهان فأنت لا تعلم
متي تموت،،،، ومتي تحب...!



بقلــــم عبدالعزيز القحطاني ..




عبدالعزيز القحطاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 08 - 2009, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

ذهب أخضر will become famous soon enough



أنا ما أتحدث إليه الآن فقط على حال الكره الاماراتيه
من حيث الجماهير فقط ومرتادي المنتديات الرسمية

-


وعرقلة مسيرة الكتاب المميزين الذين ستكون لهم بصمات مميزه
في بث الحقد والكره بين أبناء إماراتنا الحبيبة


---
--
-

شكراً على مجهودك و حياك بيننا في منتدى الامبراطور




ذهب أخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ByOr_DaD will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ByOr_DaD



يعطيك العافيه ع الكلام الجميل الوافي

لاهنت وحياك بين اخوانك






[COLOR="Red"][SIZE="5"]


مسعد طالب بابعادك ع المركز اللي انت فيه " حتكتب نهايتك بايدك "
غزال شلت آلفرصه كاملة فكنت آلنكبه آلحقيقيه " كبير دولي لكن لم توفق معنا " دربك آخضر
ByOr_DaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوافي ماجد
 

الوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura aboutالوافي ماجد has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوافي ماجد إرسال رسالة عبر Skype إلى الوافي ماجد



كلام مميــز من كاتــب مميـــز

أبدعـــت عبــدالعزيــز القحطانـي في طرحــكـ

معــاً لنبذ التعصــب


... تقديري ...





سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
سبحان الله، الحمد لله، الله اكبر، ولا اله الا الله.
الوافي ماجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 01 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية عبدالعزيز القحطاني
 

عبدالعزيز القحطاني will become famous soon enough



مـشكووورين على المرور .. !!

..




عبدالعزيز القحطاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 05 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alwhhgfdsa
 

alwhhgfdsa will become famous soon enough



يعطيك العافيه ع الكلام الجميل الوافي
لاهنت وحياك بين اخوانك





[glint]
فعلا ً قد اكون مقصر في حق معشوقي ..

لاكن يعلم الله اني لم اتجاهله !! ..

و قد تكون ظروفي اجبرتني على ذالكـ ..

لاكني لم اتخلا عنه .. و سأظل اعشقه
[/glint]
alwhhgfdsa متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية عبدالعزيز القحطاني
 

عبدالعزيز القحطاني will become famous soon enough



اشكرك على مرورك ..


يشرفني الجلوس بينكم .. !!

تحياتي




عبدالعزيز القحطاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 35 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية 3li07
 

3li07 will become famous soon enough



مشكورررررررررررررر كلام جميل جدااااااااا




3li07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 22 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية عبدالعزيز القحطاني
 

عبدالعزيز القحطاني will become famous soon enough



تحياتي لك على مرورك ))

..

!!




عبدالعزيز القحطاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
 

بن دبيان الهذلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معن الأخضر
أنا ما أتحدث إليه الآن فقط على حال الكره الاماراتيه
من حيث الجماهير فقط ومرتادي المنتديات الرسمية

-

وعرقلة مسيرة الكتاب المميزين الذين ستكون لهم بصمات مميزه
في بث الحقد والكره بين أبناء إماراتنا الحبيبة


---
--
-

شكراً على مجهودك و حياك بيننا في منتدى الامبراطور


نسخت هذه الجمله "أمسكت القلم لأكتب فتبادر إلى ذهني" و وضعتها في محرك البحث وهي عادتي حينما ارتاب في ملكية الموضوع الفكريه للكاتب

من نتايج البحث ان هذا الكلام موجود على الشبكه من عام 2007 وهو متداول بين المنتديات بكثره

سؤالي هنا هل الكاتب الاصلي هو انت يا قحطاني ولم يجود عليك قلمك بابداع اكثر مما كتبت لتكرر نفسك في كل منتدى ؟

ام انت تريد ان تبداء بداية قوية بمجهود غيرك وفكر لا تحمله لكي يغتر السذج من رواد المنتديات بفكركم ويسيروا معكم كما تسير القطعان مع الراعي

ام انت شخص بسيط جدا ظن انه هو الوحيد الذي يتصفح الانتر نتّ!





#################### ################
####################
بن دبيان الهذلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ஹ.. ♣ الاقــلام المــميزه و الاقــنعه المـزيفه ♣ ..ஹ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر