العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

موقع شالكه الرسمي ينشر خبر عن مباراة الاهلي اليوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موقع شالكه الرسمي ينشر خبر عن مباراة الاهلي اليوم | 01.08.2009 | S04 II Dank Erwig-Doppelpack mit gelungener Generalprobe .................... .................... .................... .................... .................... .................


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 08 - 2009, 37 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب
 

اهلاوي من ذهب will become famous soon enough

8 موقع شالكه الرسمي ينشر خبر عن مباراة الاهلي اليوم 








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





موقع شالكه الرسمي ينشر خبر عن مباراة الاهلي اليوم




| 01.08.2009 |

S04 II Dank Erwig-Doppelpack mit gelungener Generalprobe
.................... .................... .................... .................... .................... .................

Eine Woche vor dem Meisterschaftsstart war das für uns heute ein sehr intensiver Test“, sagte Oliver Ruhnert nach dem Spiel seiner Elf gegen den saudi-arabischen Erstligisten Al-Ahli Sport Club, den die Knappen mit 2:0 bezwangen.


„Die Mannschaft hat heute das Spiel und das Zweikampfverhalten angenommen und das war sehr wichtig“, war der Chef-Trainer zufrieden. Vor allem in der ersten Halbzeit konnten die Schalker überzeugen. Eine Flanke von der linken Seite ließ Trisic im Zentrum von der Brust abtropfen und zielte links am Gäste-Tor vorbei (3.). Mit einem Schuss hatte Christian Erwig den gegnerischen Keeper schon überwunden, aber ein Verteidiger konnte den Ball noch kurz vor der Linie wegschlagen (11.).
Ein Freistoß von Jeffrey Tumanan aus 22 Metern strich oben links übers Gebälk (33.). Die bis dahin größte Chance hatte jedoch Erwig. Trisic legte mit der Hacke von der rechten Torauslinie zurück auf Maurice Kühn. Dieser flankte scharf herein und Erwig köpfte nur Zentimeter am langen Pfosten vorbei (35.). In der nun folgenden Szene war der Angreifer erneut zur Stelle. Trisic nahm auf rechts Tempo auf, flankte und diesmal schlug Erwigs Kopfball unhaltbar im Tor von Al-Ahli ein (38.). Nur zwei Minuten später war es erneut Erwig, dem es gelang, den Ball aus kurzer Distanz noch im Fallen über die Linie zu bugsieren (40.).
„Ich freue mich über die gelungenen Tore, aber noch mehr, dass es uns gelungen ist, zu Null zu spielen“, erklärte Ruhnert. Zweimal war dieses Ziel nach dem Wiederanpfiff gefährdet. Zunächst traf einer der Gäste-Stürmer mit einem satten Schuss das Lattenkreuz (57.), dann verfehlte ein weiterer Angreifer aus nur fünf Metern das Tor von Mohamed Amsif (66.). „Für uns war das ein guter Abschluss-Test, der uns zwar Selbstvertrauen gibt, den wir dennoch nicht überbewerten wollen“, so der Trainer.
FC Schalke 04 II – Al-Ahli Sport Club 2:0 (2:0)
Schalke: Amsif – Pachan, Mimbala (83. Thorwart), Kraska (70. Melchner), Tumanan – Kühn (61. Moritz), Kilian – Trisic (46. Matsunaga), Wassey (74. Odrich), Schmitz (61. Müller) – Erwig (46. Prskalo)
Tore: 1:0 Erwig (38.), 2:0 Erwig (40.)

» Zurück


الرجاء الترجمة من احد الأعضاء الكرام

ودمتم في حفظ الله







اهلاوي من ذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 08 - 2009, 59 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية الجحيم الزاحف
 

الجحيم الزاحف will become famous soon enoughالجحيم الزاحف will become famous soon enough



خلهم يسرون البقر قال شالكة قال عساهم بهكبه تهكبهم




الجحيم الزاحف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مالك 07
 

مالك 07 will become famous soon enough



لا أعلم

.................... ........





بالتوفيق للملكي
مالك 07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 17 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي عنيد
 

أهلاوي عنيد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر AIM إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي عنيد إرسال رسالة عبر Skype إلى أهلاوي عنيد



S04 الثاني بفضل Erwig مزدوجة مع علبة بروفة ناجحة

قبل أسبوع من انطلاق البطولة ، وكان لنا اليوم اختبار مكثف للغاية "وقال اوليفر Ruhnert بعد مباراة فريقه ضد السعودية Erstligisten الاهلي النادي الرياضي ، والإقطاعيون مع 2:0 هادئا.


"الفريق الآن لعبة المبارزة و، والسلوك الذي كان من المهم جدا" وكان المدير الفني للمنتخب سعيدة. وخصوصا في الشوط الاول وتمكن من اقناع شالكه. وثمة من الجناح الايسر وكان Trisic في وسط الصدر ، والتي تهدف إلى استنزاف يسار الضيف المرور من بوابة (3). مع اندفاعة المسيحي المعارض قد Erwig المركزي بالفعل التغلب عليها ، ولكن يمكن أن يكون أحد المدافعين الكرة من قبل خط wegschlagen (11).
وقال جيفري عن طريق ركلة حرة من 22 مترا Tumanan فوق خلفها شدد حزم (33). أفضل فرصة حتى الآن ، مع ذلك ، قد Erwig. وعرض مع Trisic معزقة من الظهير الايمن على Torauslinie موريس كوهن. هذا ويدخل flankte حاد Erwig köpfte فقط بوصة على مدى فترة طويلة قطب (35). في المشهد التالي هو المهاجم على الفور. Trisic كان على حق على وتيرة flankte للفوز وهذا لا يمكن الدفاع عنها في رأس Erwigs هدف الاهلي واحدة (38). إلا أنه بعد دقيقتين من جديد Erwig ، الذي خلف الكرة من مسافة قريبة في الفخاخ على الخط لBugsier (40).
"إنني مسرور نجاح الأهداف ، ولكن حتى أكثر أننا تمكنا من اللعب الى الصفر" Ruhnert. وكان هذا الهدف مرتين بعد Wiederanpfiff للخطر. لأول مرة احد الضيوف مع المهاجم الغني بالرصاص latte ، الصليب (57th) ، ثم فشل مهاجم آخر سوى خمسة أمتار من بوابة Amsif محمد (66). واضاف "بالنسبة لنا انها كانت تجربة جيدة النهائي من الثقة في النفس هو ان هناك ونحن لا نريد أن نبالغ في" المدرب.
أف سي شالكه 04 الثاني -- الاهلي النادي الرياضي 2:0 (2:0)
شالكه : Amsif -- Pachan ، Mimbala (83. Thorwart) ، Kraska (70. Melchner) ، Tumanan -- كون (61. موريتز) ، Kilian -- Trisic (46. ماتسوناغا) ، Wassey (74. Odrich) وشميتس (61. Müller -- Erwig (46. Prskalo)
مزق : 1:0 Erwig (38th) ، 2:0 Erwig (40)

زيوريخ


اتمنى باني قد اقدتكم





If you want to be happy
صـــــــــــلـــــــ ــــــــي
عــــلـــــى الـــــنبـي
أهلاوي عنيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 08 - 2009, 21 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

خالد عبدالرحمن will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجحيم الزاحف
خلهم يسرون البقر قال شالكة قال عساهم بهكبه تهكبهم

انا عارف هالكلام مو من قلبك
واعرف ان الوضع مايساعد لكن ادع للاهلي والله يعين وانا خوك







ملــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــك الفـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــن
خالد عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

موقع شالكه الرسمي ينشر خبر عن مباراة الاهلي اليوم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر