العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

توضيح بخصوص (اغنية شالكة)

تدري وش مشكلتنا اي دوله غير عربيه تذكر اسم الرسول نعتقد انها اهانه له ولنا وش فيها اذا قالوا ان الرسول رايته زرقاء ؟؟؟؟؟ حرام ؟.؟ ما اعتقد الف شكر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 07 - 2009, 23 : 10 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عاشق(فنون)مالك
 

عاشق(فنون)مالك will become famous soon enough



تدري وش مشكلتنا




اي دوله غير عربيه تذكر اسم الرسول نعتقد انها اهانه له ولنا
وش فيها اذا قالوا ان الرسول رايته زرقاء ؟؟؟؟؟
حرام ؟.؟
ما اعتقد

الف شكر لك على التوضيح







رحمك الله يا ابو تركي
عاشق(فنون)مالك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 07 - 2009, 33 : 10 AM   رقم المشاركة : [22]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

محمد المجنون will become famous soon enough



شكرا لك يالغالي على هذا التوضيح
الجميل وتقبل تحياتي




محمد المجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2009, 40 : 10 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ابوجابر
 

ابوجابر will become famous soon enough



الف شكر ويعطيك العافية على التوضيح




ابوجابر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2009, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية موجود
 

موجود will become famous soon enough



كل ما في الموضوع ان المشجعين في شالكة كانوا يعتقدون قديما ان راية الرسول زرقاء و هو نفس لون فريق شالكة ، ومن هنا جائت الأغنية التي بما معناه تقول محمد الرسول ورغم انه لم يعرف شيئا عن كرة القدم الا انه اختار اللون الأزرق من بين كل الألوان كلون لرايته )

اذا كان الموضوع كذلك فهذه الاغنية حجة عليهم يوم القيامة وهاهم معترفين برسول الله اللهم إهديهم الى طريق الحق










اللهم اغفر لوالدي وارحمه
واجعل قبره روضة من رياض الجنة
موجود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2009, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية بنوته اهلاوويه
 

بنوته اهلاوويه is on a distinguished road



ورحمة الله وبركاته

بخصوص ما ورد في المنتدى عن ترديد جمهور شالكه لاساءات إلى رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام

فلقد تم وردنا هذا التوضيح من مسؤولي صحيفة شالكه في منتدى كورة ألمانية

وكل رد هو من أحد مسؤولي الصحيفة



الرد الأول
ــــــــــــــــــــ ـــــــ
اخي انت فهمت القصة بشكل خاطيء فليس كل موضع ذكر فيه اسم الرسول يكون بقصد الإهانة كما تعتقد ..

الأغنية التي تتحدث عنها هي الأغنية القديمة الرسمية للفريق و هي قديمة للغاية ولم توضع حديثا بقصد التهجم على الرسول او الإسلام ..

كل ما في الموضوع ان المشجعين في شالكة كانوا يعتقدون قديما ان راية الرسول زرقاء و هو نفس لون فريق شالكة ، ومن هنا جائت الأغنية التي بما معناه تقول محمد الرسول ورغم انه لم يعرف شيئا عن كرة القدم الا انه اختار اللون الأزرق من بين كل الألوان كلون لرايته )

طبعا معلومتهم مغلوطة فراية الرسول كانت خضراء ، لكن الاغنية بشكل عام تبدو كإفتخار بالموضوع و بكون رسولنا اختار لون رايته كلون فريقهم ، وهذا بالعكس ابعد ما يكون عن سب الرسول كما فهتمها انت ..


و رغم كل هذا فإن الاغنية اصلا تم تعديلها و حذف هذا الجزء لعدم اثارة الحساسيات ، وقد استبدلت قبل فترة باغنية جديدة لنفس

السبب ..

كما قلت افهم الموضوع جيدا قبل ان تفسره على هواك ، فليس كل ذكر لإسم الرسول في الغرب مقصده السب أو الإهانة ..


الرد الثاني
ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
فعلا كما يقول حمزة هم يفتخرون بذكر اسم النبي محمد صلى الله عليه وسلم بصرف النظر
يقولون برغم انه لم يكن يعرف شيء عن كرة القدم إلا أن احب اللون الأبيض والأزرق
هذا ما يقصدونه يعني هم يأخذون ذلك كإضافه لهم وكفخر
ويا أخواني معلومة بسيطة فريق شالكه لديه أكبر نسبة من المشجعين العرب فى ألمانيا


الرد الثالث
ــــــــــــــــــ
مش هنقعد نفسر كل حاجة على مزاجنا يعني معقول يقصدون به الجهل ويقولون عنه أنه نبي ورسول
يا أخي لعلمك الهجوم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم فى الخارج لأنهم غير معترفون بأنه نبي ورسول
يبقى حتى اللى بيعترفوا أن سيدنا محمد نبي ورسول صلى الله عليه وسلم نقول عنهم انهم يصفوننا بالجهل
يا أخي زي ماقلتلك معظم العرب والمسلمين فى المانيا يشجعون شالكه


الرد الرابع
ــــــــــــــــــــ ـــــ
و كما قلت للأسف نحن اصبحنا نفسر كل شيء على انه اهانة ولو لم يكن هذا القصد ..
و بالعكس لو فكرت انت بمنطقية بدلا من العاطفة لوجدت كلامي هو الصحيح ..
اغنية اي فريق في العالم يكون هدفها الفخر بالفريق ، وسؤالي هنا ما الفخر في ان يحب الجهلة على حد قولك نفس لون الفريق ؟
الواضح ان القصد هو الفخر بأن نبي اتخذ نفس لون الفريق كلون لرايته لا اكثر ولا أقل ولا داعي لتحميل الموضوع معاني من مخيلتنا لا صلة لها بالواقع ..
لا اقول طبعا ان شالكة ومشجعيه متعاطفون مع الإسلام او ان الإسلام هو الدين الرسمي هناك في شالكة ، فالموضوع مجرد فخر بأن نبي كان يفضل نفس لون شالكة و صدف ان هذا النبي هو سيدنا محمد ..




بنوته اهلاوويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2009, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [26]
محرر رياضي بجريدة المدينة
 

الاهلي الذي احب will become famous soon enough



مشكووووره بنوووته على هالتوضيح ومنا للجميع وفداك كل ما نملك يا رسول الله .....




الاهلي الذي احب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2009, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [27]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة





بداية لك كل الشكر والتقدير اختي/ بنوته اهلاويه


ومن خلال ردود الأفعال عبر منتدى كوره المانية فهذا لا يبرر لنا ماذهبت إليه جماهير شالكة الألماني من اساءه للرسول

الإساءة بالمعنى الحقيقي وقعت .. والمبرر بمعناه الحالي لا يشفع لهم بغفران ذنبهم الذي اقترفوه بحق نبينا

في الحقيقة على اتفه الاسباب يسيئون ونحن كمسلمين دائماً ما يكون الاعتذار مقنعاً لنا كون شعار ناديهم ازرق او اخضر

هنا لا نقبل اعذاراً لمن سب ديننا ونال من رسولنا الذي ميزه عن سائر خلقه بقول الله تعالى (وانك لعلى خلق عظيم)

لذلك .. اعتذارهم مرفوض تماماً .. واعذارهم هشة وواهية لا تنطوي علينا نحن معشر المسلمين

ولكن.. حسبنا الله ونعم الوكيل,,,





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2009, 16 : 12 PM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
 

الذهبي 9 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الذهبي 9



مشكوريين على المرور


=================





هذا الأهلي جبار لا أبد ماننساه
وإلـــلي تــحـــداه ياويلو ياويـــلو
الذهبي 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2009, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الصريح جدا
 

الصريح جدا will become famous soon enough



لهم الفخر والعزة ان يذكرو اسم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم عندهم




الصريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 07 - 2009, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
 

ابوفارس1 will become famous soon enough



ياجماعة الخير انتم تذكروني بالمثل الذي يقول ( تصيب الذرة وتخطي الفيل )
ياأخوان ان تكلمنا على اهانة الرسول اللهم صلي وسلم عليه فلا نذهب بعيدآ الى مجتمعات الغرب فوالله الذي لااله الا هو اصبح الأستهزاء وللأسف في مجتمعاتنا من سب للرسول والدين ولاحول ولا قوة الا بالله
ياأخوان من اراد ان يغير منكرآ فليبدأ بنفسه اولآ لكي لايحل غضب الله علينا وبعد ذلك نحاجج الآخرين
وتقبلوا مروري




ابوفارس1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

توضيح بخصوص (اغنية شالكة)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر