العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اهلا وسهلا ببدر الخراشي

اهلاً وسهلا ومرحبا بعودتك يابدر مرة اخرى في قلعة الكؤوس . ونتمنى لك التوفيق مع الاهلي وموسم زاخر بالبطولات .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 07 - 2009, 43 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية سلفستر
 

سلفستر is on a distinguished road

افتراضي اهلا وسهلا ببدر الخراشي 


اهلاً وسهلا ومرحبا بعودتك يابدر مرة اخرى في قلعة الكؤوس .




ونتمنى لك التوفيق مع الاهلي وموسم زاخر بالبطولات .





ksa__11@hotmail.com
سلفستر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 07 - 2009, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ali2050
 

ali2050 will become famous soon enough



والله لو اني اداري كان اخليه يلحق كور لامرحبا ولا اهلا بك في النادي الاهلي الاهلي للكبار وليس للمنسقين




ali2050 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 56 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ali2050
 

ali2050 will become famous soon enough



بعدين اسالك يا سلفتر اش عاجبك فيه لا مهاره ولا سرعه ولاشي ما ادري على ايش ترحب فيه




ali2050 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 29 : 06 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أبومشعل...
 

أبومشعل... will become famous soon enough



اداره فااااااااااااااااااا ااااااشله
كأن على اعينهم الغمام


الخراشي


والله كثيره فيه يجمع كور




أبومشعل... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road



الله يشيلك


ويبعدك عن اهلينا يابدر الخراااشي





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 54 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



اللاعب جاي من الباب للطاقة
ايش خسرانين جاي ببلاش
وموقعين معاه بالشروط اللي نبيها

والمثل يقول :
البلاش ربحه بين .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 01 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية عاشق الأطلال
 

عاشق الأطلال will become famous soon enough



أجل حسين نقشعة وعبدالاله هوساوي نعيره وعبدربه نجمده والنجعي نحاربه ((ونرحب بالخراشي.....ياخرااا اااااااشي)




عاشق الأطلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 16 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي ضاوي
 

اهلاوي ضاوي will become famous soon enough



الخراشي لما يسجلكم اهداف تمدحوه لاكن لما ما يسجل تسبوه سبحان الله
يا راجل هجومنا كلوا ما عندك احد لأنوا مافي صانع العاب يزبط كور يسجلوا واغلب اهدافنا مالك والراهب بمجهود فردي وتيسير لا استلم كوره يا يعدي يا يشوت مافي لا صناعة لعب ولا شي وتقولوا بدر ما نبغاه والله لاعب يوقف بأماكن حلوه




اهلاوي ضاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 20 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough



يابويا لا اهلن ولا سهلــــــــن مانبغاه خليه يضف عفشوو وينقلع الله لا يرده


وربي لحااق كوور حراام فيه




piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [10]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية عيّاف
 

عيّاف will become famous soon enough



أهلا بـبـدر الخراشي لاعبنا ومهاجمنا !


البيت بيتكـ

الله يوفقك ويوفق الأهلي !





ياسيدي خالد يقولون تطبيل =والله لأغني لك لحالك الحالك !
والله يابو فيصل ولو قيل ما قيل =[رِجَال ] ما توصل لأدنى خصالك!
عيّاف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اهلا وسهلا ببدر الخراشي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر