العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كاركيتير ... كاركيتير ,,,, كاركيتير ((( تعال يارسام )) !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القلعه24 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! ماشاء الله وانا اقوووووول المشاركات تعدت 2700 وزيادة ... اثاري ثلاث ارباعها !!!!! و ؟؟؟؟؟ و ...... و @@@@ (


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 07 - 2009, 12 : 09 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

الحمياني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القلعه24
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!

ماشاء الله وانا اقوووووول المشاركات تعدت 2700 وزيادة ...

اثاري ثلاث ارباعها !!!!! و ؟؟؟؟؟ و ...... و @@@@

( كل انسان لديه لسان يتكلم ... وكل انسان لديه شعور واحساس وتفكير في ذاته من خلاله يستطيع الرد على اي تعليق او حوار )....

اعانك الله ياخي وبالتووووفيق لك ....




الحمياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 07 - 2009, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور نشيط
 

الحمياني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الرمز
في واحد كويس بس مات

الله يرحمه

صدق المثل اللي قال ...
( مايموت الا الطيبين )

واللي حي فيه الخير والبركه ...




الحمياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 02 : 10 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





" لآ إله إلآ أنت سُبحآنك إني كنتُ من الظآلمين "
الاهلاوي الجريح متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 19 : 10 AM   رقم المشاركة : [14]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية assad
 

assad will become famous soon enough



انا معك بأن الهدف من الكاريكتير هو النقد البناء و لكن ايضاً قد يكون نقد جارح و لا يخدم المصلحة العامه ونحن هنا نتكلم عن نادي نحن جماهيره . فأن كان قصدك رحيل حسين أو التعاقدات الجديده أو أي شيء كان فهذا شيء انتهى فليس بإستطاعتك تغييره لا أنت و لا أنا ولا أي شخص . فالأداره والمدرب تعمل بما تراه مناسب وفي مصلحة الفريق لأن كل نجاح سيضاف في سجلهم وخبراتهم ويحفظه التاريخ فلا أعتقد بأن هناك شخص لا يرغب بالنجاح خاصه وهم يعملون في نادي له سمعه عربيه و قاريه وليس اي نادي . فما علينا سوا الدعاء بالتوفيق لهم من اجلنا كجمهور محب .




assad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 28 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور نشيط
 

مفكر ولاعب سابق will become famous soon enough



انا اسويييييييييييييلك بس كم تدفع

اذا تبيها باسمك




مفكر ولاعب سابق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 29 : 10 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

الحمياني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assad
انا معك بأن الهدف من الكاريكتير هو النقد البناء و لكن ايضاً قد يكون نقد جارح و لا يخدم المصلحة العامه ونحن هنا نتكلم عن نادي نحن جماهيره . فأن كان قصدك رحيل حسين أو التعاقدات الجديده أو أي شيء كان فهذا شيء انتهى فليس بإستطاعتك تغييره لا أنت و لا أنا ولا أي شخص . فالأداره والمدرب تعمل بما تراه مناسب وفي مصلحة الفريق لأن كل نجاح سيضاف في سجلهم وخبراتهم ويحفظه التاريخ فلا أعتقد بأن هناك شخص لا يرغب بالنجاح خاصه وهم يعملون في نادي له سمعه عربيه و قاريه وليس اي نادي . فما علينا سوا الدعاء بالتوفيق لهم من اجلنا كجمهور محب .

كلامك هذا على راسي من فوووووووق

الى اني اختلف في بعض ارائك ... ولكن كل شخص لديه وجهة نظر مختلفه ...

لكن في الاخير احترم رايك ...

ويعطيك العافيه ..




الحمياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 44 : 10 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

الحمياني will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفكر ولاعب سابق
انا اسويييييييييييييلك بس كم تدفع
اذا تبيها باسمك

ههههههههه انا ماحب الشهره في اكثر من مجال ,,, ومابالك لو شهره بالكذب لو صرت رسام ...

ارسم انت ... وترى اللي في بالي ان شاء ليشهرك شهره لكن على حسب الاتقان والحرفيه ...

نصيحه اخ : اذا كنت رسام ماهر فلا تستخدم موهبتك الفذه لكي تحصد المال فقط .... ارسم انت وانشر فصدقني سوف تجد بما يسرك من ( مال ) وشهره وجمهور وعشاق ... ويمكن ان تصبح يوم من الايام مبدع يضرب به الامثال .... مثل بيكاسو وغيره ... لأن موهبه الرسم موهبه عظيمة فيها من الابداع الشي الكثير ولايملكها الى صاحب احاسيس مرهفه ... فبهذا يصل الى قلوب الناس سريعاً .. فيعشقونه اسرع ..
فالمال ... ليس كل شي ياصديقي ...

اتمنى لك التوفيق ...




الحمياني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 51 : 10 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ƒ á ṙ ĭ ṥ
 

ƒ á ṙ ĭ ṥ will become famous soon enough



والله اناا اتوقع ان الكركتير ماينفع مع الاهلي

لان الادارة زي الحيواناات مايفهمون لو تكلمهم في وجيهم كانك تكلم جماد زي البهايم




ƒ á ṙ ĭ ṥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية wahwah
 

wahwah will become famous soon enough



عندك أيمن الغامدي وعلى فكرة مشترك عندنا في المنتدى.. ممكن تراسله عالخاص





سبحـــان الله وبحمده... سبحـــان الله العظيم

موقع ولا أروع
www.tvquran.com
wahwah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 10 : 11 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

pirlo 2007 will become famous soon enough



انصحك بريكلشي ومايكل انجلو ومحمد علي كلاي وابراهيم هزازي ترى الفرشاه ما تفارق يدينهم


الناس وين وانت وين بس العتب مو عليك على الاداره الي تسمح بالمواضيع البايخه مع الاسف الشديد





pirlo 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كاركيتير ... كاركيتير ,,,, كاركيتير ((( تعال يارسام )) !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر