العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لتهدئت جمــــــــــــــــــ ــــاااهير سفيــــــــــــــــر الوطن . تفضل ولا تتردد يااهلاااووووووووي.

بسم الله الرحمن الرحيم من دخلت اليوم للمنتدى جاني شعور صعب تفسيره هو تعب هو حزن الله اعلم وجعني راسي بشكل مخيف لدرجه ورب الكعبه ودي اصرررررررررررررررررر خ ... اشوف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 29 - 07 - 2009, 07 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاويه نجد will become famous soon enough

افتراضي لتهدئت جمــــــــــــــــــ ــــاااهير سفيــــــــــــــــر الوطن . تفضل ولا تتردد يااهلاااووووووووي. 


بسم الله الرحمن الرحيم



من دخلت اليوم للمنتدى جاني شعور صعب تفسيره هو تعب هو حزن الله اعلم

وجعني راسي بشكل مخيف لدرجه ورب الكعبه ودي اصرررررررررررررررررر خ ...




اشوف تحطيم الجمهور واتحطم معهم اشوف الردود وودي ابكي بس حتى الدمع خانني في هالوقت


ضااااااااااق صدري ع الي يحصل في اهلينا قلت لنفسي اترك تشجيع الاهلي بالعكس من قلته زاد عشقي وحبي للاهلي... ودعيت له من كل قلبي .

وان كجمهور لازم نقف يدا وحده مع اهليناااا ونسانده ...

( وان تكره شيئا يكن خيرا لكم ) ... صحيح كرهنا الخراشي بس الله العالم وش راح يسووي الموسم القادم..

واعذروني ع الكلااام لاني اكتبه وانا مستعجله ..


واليكم هذا الرابط لتهدئت جمــــــــــــــااهي ر الاهلي والله يريح الاعصاب والله التوفيق





http://www.tvquran.com/

http://www.tvquran.com/




اهلاويه نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 29 - 07 - 2009, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ميمو المدينـــه
 

ميمو المدينـــه will become famous soon enough





جزااك الله الجنه خيتوو آهلاويه نجد

وكلنآ يد وحده مع محبوبنآ الاهلي

وخلونآ نتفائل خير

وربي أحسآسي يقوول ان الاهلي غير الموسم القآدم بعد المعسكر


والروح اللي اشوفهآ بين اللاعبين


ولاتنسووو آهلينــــــا من دعوااتكم






ميمو المدينـــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي333
 

اهلاوي333 will become famous soon enough



الله يجزاك خير،،،
بس مشكلتي انا من مواضيع اليوم
وبعض الردود وربي ماجاني نوم
والدوام اليوم سيفووون ولا احلى

والله لااكلها عندي ناس ماترحم
ويدفعون نص عمرهم ويوقفوني في الشمس
المهم
بعض المواضيع والردود جابت لي النفسية
بس بقول شي متأكدمنه ان شاءالله
الدوريللأهلي..





اللهم ادحر الشيطان والهلال والنصر
اهلاوي333 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 14 : 06 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



مشكوره يااهلاوية نجد على الرابط اما موضوع الخراشي فهوعادي واتوقع ان الخراشي احسن من توليدو والمدرب يوم شاف مستوى توليدو طالب بالخراشي وعلى قول المثل ارض بقردك






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 18 : 06 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاويه نجد will become famous soon enough



الله يعطيكم الف عـــــــــــاافيه وجزاكم الجنه ع مروركم الكريـــــــــــــــ ــم




اهلاويه نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 18 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
 

عاشق توني will become famous soon enough



ياسلام والله كلام في قمة الروعه يااهلاويه باتوفيق للاعب ونادي الاهلي




عاشق توني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 22 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية همي الاهلي
 

همي الاهلي will become famous soon enough



الله يجــزاك خير ياخوي عالرابط



بس بقولهــآ لكم وقد قلتها ,,, لا تتفائلو كثييير عشان الصدمــه لاتكون قويه وخلوكم وسط في كل شي

عشان اللي عنده الضغط والسكر والقلب لا يتأثر ويرووح فيها

للأسف ياعنقري طلعت من جد تشتغل بالريموت كنترول ,, لا حس ولاخبر ولا مسوي فيها اللي يعمــل بصمت هههههههههههه




همي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 25 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
Forza Juve Viva AHLI
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية AleX 10
 

AleX 10 will become famous soon enoughAleX 10 will become famous soon enough



بالفعل إختي كلامك صحيح

ولكن انتم نسيتوا شي مهم برضوا

قدّر الله و ما شاء فعل


و نعم بالله





محآرٍبيّ القَلعَة




AleX 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 33 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية سلطان-sultan
 

سلطان-sultan will become famous soon enough



يعطيكى العافيه والله انك اهلاويه بحق


ياريت بعض المتشائمين يقراؤن مقالك

حب الاهلى يجمعنا





سلطان-sultan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 07 - 2009, 14 : 10 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الجريح
 

الاهلاوي الجريح will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





" لآ إله إلآ أنت سُبحآنك إني كنتُ من الظآلمين "
الاهلاوي الجريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لتهدئت جمــــــــــــــــــ ــــاااهير سفيــــــــــــــــر الوطن . تفضل ولا تتردد يااهلاااووووووووي.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 54 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر