العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى الرياضة السعودية
   

مضمار اسكوت البريطاني يتوج (نايف الخالدية) بكأس رئيس الإمارات

توج الجواد المنتج محلياً (نايف الخالدية) العائد لمساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان بكأس رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والمخصص لنخبة الخيل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 07 - 2009, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية دحمسوني
 

دحمسوني will become famous soon enough

افتراضي مضمار اسكوت البريطاني يتوج (نايف الخالدية) بكأس رئيس الإمارات 




توج الجواد المنتج محلياً (نايف الخالدية) العائد لمساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان بكأس رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان والمخصص لنخبة الخيل العربية الأصيلة بالعالم وهو (سباق الداربي قروب 1) وجاء فوز الجواد (نايف الخالدية) بعد أن تفوق على الجواد الإماراتي المرشح (جنرال) العائد للشيخ منصور بن زايد آل نهيان بالأمتار الأخيرة من السباق تحت قيادة الخيال العالمي (كريستوفر لوميار) مسجلاً زمناً قدره (٢.١٩)ق من مسافة ٢٠٠٠م.

وبذلك تحتفظ اسطبلات الخالدية بتلك الكأس للموسم الثالث على التوالي عبر الفرس (مياسك ٢٠٠٧) والجواد العالمي (نشوان الخالدية ٢٠٠٨) ويعد هذا الانتصار هو الرابع بالميادين الأوروبية لأصايل الخالدية بأقل من شهر بواسطة (سمباد) (مقاتل الخالدية) (كويتش) و(نايف الخالدية) لتثبت الجياد السعودية بالميادين العالمية بأنها الأفضل على مستوى العالم في السنوات الخمس الأخيرة في سباقات السرعة.

وقال مدير اسطبلات الخالدية مطلق بن مشرف بعد ذلك الانتصار العالمي: ما تحقق اليوم ما هو إلا ثمرة من ثمرات دعم القيادة الرشيدة التي أولت الفروسية الكثير من اهتمامها حتى تربعت على عرش الفروسية العالمية. وفوز نايف الخالدية بأكبر سباقات الخيل العربية والذي يطلق عليه (الداربي قروب ١) دلالة واضحة وجلية على تفوق الإنتاج المحلي السعودي وهذا ما يحرص عليه دائماً مهندس الانتصارات العالمية لاسطبلات الخالدية سيدي الأمير خالد بن سلطان حفظه الله.




واختتم مطلق بن مشرف حديثه بقوله: «جياد الخالدية ستواصل بإذن الله رفع اسم الخيل السعودية عالياً بالمحافل الدولية سواء سباقات السرعة أو مسابقات الجمال».

ومن جهته نوه رئيس سباقات الخيل العربية بفرنسا جون بير بانجازات الخالدية العالمية وقال: «جياد الخالدية أعطت سمعة عالمية للخيل السعودية إثر تلك الإنجازات المتواصلة هنا بأوروبا وهي حديث جميع الملاك الأوروبيين لروعة سلالاتها الأصيلة».

وتستعد جياد الخالدية في الأسابيع المقبلة لخوض العديد من سباقات السرعة بفرنسا وكذلك انكلترا إلى جانب المشاركة في مسابقات الجمال في بلجيكا وتور لاند البريطانية للمحافظة على تصدرها لقائمة أفضل الاسطبلات العربية بإنتاج أفضل وأنقى السلالات الأصيلة».

منقول





لا إله الا اللـــــــــــه
دحمسوني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مضمار اسكوت البريطاني يتوج (نايف الخالدية) بكأس رئيس الإمارات



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر