العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكلمة الصادقه حق في حسين وعبدربه ومنهم على شاكلتهم .

الحمد لله والشكر وليد من حقه ان يزعل بسبب الكبتنيه فهو احق الاعبين بها وقبل صاحب ايضاً واما ابو عمر فهو فقط يريد ان ينظم للمنتخب ولمشاركة في كاس العالم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 31 - 07 - 2009, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [161]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ذكريات اهلاوي
 

ذكريات اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ذكريات اهلاوي



الحمد لله والشكر

وليد من حقه ان يزعل بسبب الكبتنيه

فهو احق الاعبين بها وقبل صاحب ايضاً

واما ابو عمر

فهو فقط يريد ان ينظم للمنتخب ولمشاركة في كاس العالم للمرة العاشرة على الرابعة على التوالي




والدخول في قائمة الاعبين الكبار العالميين

ولو مو هذا الموضوع كان شفته معتزل اللعب





العام كنت لي حلم والحين اصبحت حقيقة

كنت اتمنى نستروي في الاهلي

وهذا هو صار اهلاوي
ذكريات اهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 31 - 07 - 2009, 45 : 02 PM   رقم المشاركة : [162]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كملي اعاني
كبير يا حموده

والله أكبر مني ومنك ومن حموده بس أقنع أن حسين مدان أو بريء وأنا تحت أمرك بس بشرط ماتقول قال وقلنا وسوى وصار لانها ماتأكل عيش الا بالحجه والبرهان ومنها لك الحق ولغيرك الطرد لي من كل مكان أتواجد فيه ولا تقبل لي كلمه أو شهادة هيا ورينا همتك ولك الحق تستعين بمن تريد على أن لايكون من تبع حسين ومنها تختلف الموازين .




ابوتركي600 غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2009, 46 : 02 PM   رقم المشاركة : [163]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاويه الشرقيه 24
 

اهلاويه الشرقيه 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي600
لا تعليق عندي لان خالد بن فهد رجل شريف وقال كلمة حق في خالدبن عبدالله حين أتهمه الأتحاديين في قضية (مانسو) وأعتذر أكثر الأتحاديين في منتدى كوورة سعودية ومن أكثر من مئة رساله لي أنا بالذات للاعتذار وهذي من شيم العرب ومن عادات المشجعين النبلاء من جمهور الأتحاد وكفى .



شلون ماعندك تعليق؟؟
يعني اقتنعت ببراءه حسين؟

تقول ان الامير خالد بن فهد رجل شريف يعني الكلام اللي قاله بالقناه الرياضيه
صحيح..!!

يعني هذا دليل براءه حسين..
الحمدلله انك اقتنعت ان الامير خالد هو اللي مايبغى حسين وطرده من الاهلي




اهلاويه الشرقيه 24 غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2009, 52 : 02 PM   رقم المشاركة : [164]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough



ابو تركـــــــي خلاااص اششششششششششش الاعضاء حشروك لين صرت تسب ماتعرف ايش تقول ههههههههههه

يقول المثل الــرد على السفيه مذله
وكــفايه تطبيل لسيدك الدكتاتوري
روح قولو جمهوور الاهــلي طفش منك وياريت تترك الاهلي في حالو




piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2009, 57 : 02 PM   رقم المشاركة : [165]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكريات اهلاوي
الحمد لله والشكر

وليد من حقه ان يزعل بسبب الكبتنيه

فهو احق الاعبين بها وقبل صاحب ايضاً

واما ابو عمر

فهو فقط يريد ان ينظم للمنتخب ولمشاركة في كاس العالم للمرة العاشرة على الرابعة على التوالي

والدخول في قائمة الاعبين الكبار العالميين

ولو مو هذا الموضوع كان شفته معتزل اللعب

حبيبي ذكريات أهلاوي الله بالخير عليك وعلى من تحب وتهوى أنت رجل حق أخذ وعطى ولديك فكر ناضج يدل على وعيك وكلامك زين الزين لانك لم تقحم الأهلي وخالد بن عبدالله موضوعنا (وليد وحسين) جبت حل وسبب لوليد وحسين وأنا معك لنجلس ونتحاور وتلومني وأومك وبعدين تحبني وأحبك عشان (مين ) ياأغلى الرجال أنته عشان حبي وحبك تدوم المعزة والأحترام والتقدير الأهلي والنقاش مفتوح لنا جميعاً بس يتجرد من العواطف من أجل أهلينا كلام مزبوط ولا أتنيل مع المتنيلين . حبي لك




ابوتركي600 غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2009, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [166]
موقوف
 

زمن الغدر والتملق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي600
أنا ما أرد عليك لانك لم تتعرض الأهلي وخالدبن عبدالله وخذ راحتك على الأخر بس بعيد عن الأهلي وخالدبن عبدالله وأنا أتحمل ضرباتك مهما كانت قوتها ...بالمناسبة الأهلي +خالد بن عبدالله يساوي الدنيا ومافيها ترضى ولما ترضى سوى كنت أنا طبل ولا طار ولا صعلوك ولا حتى (((تيس مستعار))) وهذا حكمي في حسين ومن هم على شاكلته .

على قولة شعبان عبدالرحيم ( بس خلاص )

نحب ابا فيصل ولكن هذا لا يجعلنا نواجه تخبطات النادي بابتسامة مداهنة وتزلّف ومسح جوخ

اذا اخطأ أي إنسان لك الحق في توضيح خطأه وتوجيهه برأي سديد

فقط الانبياء هم المعصومين

نصيحة اخ اكبر منك يا ابو تركي

لا تؤجٍّر عقلك لأحد أيا كان

فمان الله




زمن الغدر والتملق غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2009, 05 : 03 PM   رقم المشاركة : [167]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $خالد الاهلي$
ابو تركـــــــي خلاااص اششششششششششش الاعضاء حشروك لين صرت تسب ماتعرف ايش تقول ههههههههههه

يقول المثل الــرد على السفيه مذله
وكــفايه تطبيل لسيدك الدكتاتوري
روح قولو جمهوور الاهــلي طفش منك وياريت تترك الاهلي في حالو

لاتعليق لان فيها حشر منك ومن غيرك بس هات مايرىء ساحة حسين ولا سفيه ولا مذله أقنع وأنا بنفسي أنحشر مع المحشورين زيك قول طبل مزمار زي ماتبغى والمكان لسع فيه فراغ يسعك أنت وغيرك .




ابوتركي600 غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2009, 19 : 03 PM   رقم المشاركة : [168]
إمبراطور برونزي
 

ابوتركي600 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن الغدر والتملق
على قولة شعبان عبدالرحيم ( بس خلاص )

نحب ابا فيصل ولكن هذا لا يجعلنا نواجه تخبطات النادي بابتسامة مداهنة وتزلّف ومسح جوخ

اذا اخطأ أي إنسان لك الحق في توضيح خطأه وتوجيهه برأي سديد

فقط الانبياء هم المعصومين

نصيحة اخ اكبر منك يا ابو تركي

لا تؤجٍّر عقلك لأحد أيا كان

فمان الله

الان أنت رجل ونعم الرجال وأنا اقول لك أسف من جد اعطني النصيحه شف أنا اتقبلها او لا أعطني رايك بالي رفع السموات وارسى الارض والجبال هل بذمتك خالدبن عبدالله يستاهل من أتباع حسين هذا الكلام والسب والشتم وحتى الأهلي ..أنا معليش لانني منهم وفيهم وهمي همه

أتحمل حبيبي النقاش مفتوح لك قل ماتقول بس تجرد وأنا أخوك من العاطفة وأنا مستعد أأجر عقلي لك بس أقنعني بحسين وليد بعيد عن خالد والأهلي بصدق وأمانة ولك عليه ماقول (لاكاني ولا ماني) سلام




ابوتركي600 غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2009, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [169]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية digo aramando
 

digo aramando will become famous soon enough



موضوعك وصل لـ 17 صفحة !! مليئة بالادلة والبراهين والاثباتات بأن حسين مظلوم !! وانا ماعاد عندي كلام غير اللي كاتبينه الشباب !! اصلا مافي كلام بعد اللي كتبوه الشباب !!


(( والعبيط اهوه اهوه .. والعبيط اهوه اهوه ))







ياااارب تنصر اهلينا .. فوق كل أرض وتحت كل سمآآء ..
مستقبنا مشرق بإذن اللهـ ,,





جدهـ كدا , أهلي و بحر
digo aramando غير متواجد حالياً  
قديم 31 - 07 - 2009, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [170]
امبراطور جديد
 

مجرم أهلاوي will become famous soon enough



ين انت عشان تقول لا نتشرف بوجود حسين في المدرجات والله انو حسين افضل واحسن منك وكل واحد يغلط على حسين روح شوف الاداره الفاشله الي انت جالس وراها وبعدين احكم على الناس وحسين ارجل واحد في الكون




مجرم أهلاوي غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكلمة الصادقه حق في حسين وعبدربه ومنهم على شاكلتهم .



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر