العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

للي متفائل ببطولة الموسم الجاي ...تعال شوف فضائح ناديك و اشتري راسك

لا حول ولا قوه الا بالله ياخي قل خير او اصمت الموسم باقي ما بدأ شوف الهلال جاب سول يــ25 مليون وطلع مقلب (يلعب في الدوري الانجليزي) النصر جاب رزاق


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 07 - 2009, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [91]
إمبراطور ذهبي
 

hawe_الاهلاوي will become famous soon enough



لا حول ولا قوه الا بالله
ياخي قل خير او اصمت

الموسم باقي ما بدأ

شوف الهلال
جاب سول يــ25 مليون وطلع مقلب (يلعب في الدوري الانجليزي)
النصر جاب رزاق بــ20 مليون وطلع مقلب (يلعب في الدوري السويدي)




مو كل لاعب حريف يكون في ميلان والبرشا




hawe_الاهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 27 - 07 - 2009, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [92]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية سفير السعودية24
 

سفير السعودية24 will become famous soon enough



اقووووووووووووول يل حبيب مضيع الدوري توه مابدأ

وليه كـــــــــــل ذا التحطيم ترأ الي غششكـ خلطااانـ
حمار يخشش حمار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟




سفير السعودية24 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2009, 29 : 09 PM   رقم المشاركة : [93]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



اخوي ..
مع احترامي لك ..
أنت لا تعرف شيء اسمه تفاؤل ..
تفائل بالخير تجدوه ..
وحتى لو كانوا مايعرفون يلعبون كل التوفيق من الله ..

يمكن ماوفقهم في انديتهم هذيك لكن بإذن الله يوفقهم ربي معنا ..
لا حول ولا قوة الا بالله ..





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2009, 19 : 10 PM   رقم المشاركة : [94]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية اهلاوي0صميم
 

اهلاوي0صميم will become famous soon enough



الله يلعن ام الاحباط اللي زي كذا
اهلاوي 01 الدوري لسه ما بدأ وانت محطم نفسك ومحطمنا معاك ياما مدربين كبار وما حالفهم الحظ والتوفيق وياما لاعبين كبار و وبالملايين جابوهم وفشلوا وطلعو مقالب عندك جار الهنا شرب من الاجانب الين صار مديون للنجوم بالملايين ولا استفادوا من بخاري ولا غيره وتعلموا ان الاجنبي مو بالفلوس ولو جمعت عقود الاجانب اللي عندهم حاليا ما يمثلوا شي بجانب الاجانب السابقين ومع كذا من اميز الاجانب في الموسم اللي راح .

بعدين احنا اللي علينا انو نساند الفريق ونوقف معاه وبعدها نحكم ع الفريق وتوقع شخصي ان الاهلي الموسم الجاي غير بأذن الله.




اهلاوي0صميم غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2009, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [95]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الأمبرآطور الأهلآووي
 

الأمبرآطور الأهلآووي will become famous soon enough



اهلاوي 01 ماااقول غير صح لسانك وبس:thumb s_up:




الأمبرآطور الأهلآووي غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2009, 54 : 10 PM   رقم المشاركة : [96]
امبراطور جديد
 

الهويه أهلاوي will become famous soon enough



أؤيدك في 95% من اللي كاتبه واترك عنك هالجماهير

عندي خويان نفس ردودهم وحماسهم وتعصبهم لكن الفرق بين خوياني والاعضاء ان خوياني يعلمون اني اعشق الاهلي اكثر منهم والامور تؤخذ بعقلانيه


هؤلاء لا ينافسون على الدوري ولا على اسيا

كتبت مواضيع وانحذفت

تكلمت عن حسين عبدالغني وتطبيلهم له منذ اكثر من 3 سنوات وانه سبب فقدان البطولات والتحزبات في النادي

تكلمت عن الشلليه

وكانت الردود مثل هالردود

تطبيل في تطبيل وفي النهايه بطوله ما تملا العين ان هي ولي العهد او كاس فيصل او الخليج


ماعلينا الا نصبر ونشوف

والمثل يقول الكتاب باين من عنوانه

وان شاء الله الكتاب يختلف عن العنوان

ولا لاعب درجه ثانيه ولاعب مدري وش ومانبي مدافع الا نبي مدافع

رئيس اداراه لا يدفع ولا هلله

صفقات بعشرات الملايين لاغلب الانديه

ونحن عندنا عشرات اللاعبين من الانديه وان نفع واحد او اثنين قالوا كنتم تعرفونه من قبل

ولا لاعب في العالم كنا نعرفه الا لما لعب وابدع سواء في منتخبه او ناديه وعلى هالاساس قيمناه

اما ننتظر يجي واحد يمكن يبدع ويمكن لا انقول لا تحلمون ببطوله الدوري ولا اسيا




الهويه أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2009, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [97]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alwhhgfdsa
 

alwhhgfdsa will become famous soon enough



لا حول ولا قوه الا بالله
ياخي قل خير او اصمت

الموسم باقي ما بدأ

شوف الهلال
جاب سول يــ25 مليون وطلع مقلب (يلعب في الدوري الانجليزي)
النصر جاب رزاق بــ20 مليون وطلع مقلب (يلعب في الدوري السويدي)

مو كل لاعب حريف يكون في ميلان والبرشا





[glint]
فعلا ً قد اكون مقصر في حق معشوقي ..

لاكن يعلم الله اني لم اتجاهله !! ..

و قد تكون ظروفي اجبرتني على ذالكـ ..

لاكني لم اتخلا عنه .. و سأظل اعشقه
[/glint]
alwhhgfdsa متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2009, 32 : 11 PM   رقم المشاركة : [98]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية fedo202
 

fedo202 will become famous soon enough



...................W ITH YOURSELF............ ....





اهلاوي وراسي عالي


لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
fedo202 غير متواجد حالياً  
قديم 27 - 07 - 2009, 36 : 11 PM   رقم المشاركة : [99]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي وعاشق الأنتر
 

أهلاوي وعاشق الأنتر will become famous soon enough



الصراحه أنهيت كل التفائل عندي الله يسمحك




أهلاوي وعاشق الأنتر غير متواجد حالياً  
قديم 28 - 07 - 2009, 08 : 12 AM   رقم المشاركة : [100]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الاهلاوي الوسيم
 

الاهلاوي الوسيم will become famous soon enoughالاهلاوي الوسيم will become famous soon enough



كالعااااااااده جميع تعاقدااااات الاهلي فاشله دائما ..

والسبب هو التعاقد مع لاعبين من ابو ريالين !!! ما ادري متى يجي اليوم

اللي نسمع فيه ان الاهلي تعاقد مع لاعب معروووف او لاعب ممتاااز يفيد الفريق ..,,!!
!





* * *

إنستقرام :
hemo_51





* * *
الاهلاوي الوسيم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

للي متفائل ببطولة الموسم الجاي ...تعال شوف فضائح ناديك و اشتري راسك



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر