العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

~~الأسد قوي وأقوى مافيه قلبه~~(تصميم لقلب الأسد وليد عبد ربه)

هدية بسيطة مني لوليد وللجماهير الأهلاوية الوفية عبارة عن تصميم لقلب الأسد وليد عبد ربه الجحدلي وإليكم التصميم [IMG]http://***************************************************************************/out.php/i67891_.jpg[/IMG]


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 07 - 2009, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماتركس
 

ماتركس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماتركس

افتراضي ~~الأسد قوي وأقوى مافيه قلبه~~(تصميم لقلب الأسد وليد عبد ربه) 






هدية بسيطة مني لوليد وللجماهير الأهلاوية الوفية عبارة عن تصميم لقلب الأسد وليد عبد ربه الجحدلي
وإليكم التصميم






ماتركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 07 - 2009, 37 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية hussein_
 

hussein_ will become famous soon enough



يعطيك العافيه يالغالي ماقصرت

الأسد قوي وأجمل مافيه إنتمائة للغابة التي يعيش فيها والذي تربى فيها و التي علمته كيف يفرض نفسه بداخلهااااااااااااا







رووووووووم سفير الوطن :ـ hussein_24TAIF


ســــــــــيف الأهـــــــلـــ سامي القرشي ــــــــــــي
hussein_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 56 : 08 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ‏the punisher
 

‏the punisher is on a distinguished road



تصميم جميل



وانشاء وليد يرجع للاهلي



مشكوووور




‏the punisher غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 14 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

حمـوـوـوـوـدي will become famous soon enough



والله روعه التصميم جييييييييد




يعطيك العافيه


..تقــ مروري ــبل..




حمـوـوـوـوـدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 15 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية تيتو الاهل
 

تيتو الاهل will become famous soon enough



الاعب اللي مايحترم الادارة والمدرب والاعبيين مايستحق يلعب في اهلينا الغالي

وهو اخطا ويستحق العقاب ووليد مو اول مرة يغلط

ويقول المثل من امن العقوبة اساء الادب

وشكرااا




تيتو الاهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 07 - 2009, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية تيتو الاهل
 

تيتو الاهل will become famous soon enough



الاعب اللي مايحترم الادارة والمدرب والاعبيين ما يستحق يلعب في اهلينا الغالي

وهواخطا ويستحق العقاب اللي جاه ووليد مو اول مرة يخطي

ويقول المثل من امن العقوبة اساء الادب

وشكرااا




تيتو الاهل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 43 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية c.ron7ald
 

c.ron7ald will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





c.ron7ald غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 53 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الحزين700
 

الحزين700 will become famous soon enough



اللاعب صحيح انه اخطأ ولكن العقاب كان قاسي




في رأيي ان وليد افضل مدافع موجود الان في الاهلي




اتمنى ان يعتذر وان تقبل الادارة عذره وان يعود






(( اللهم وفق الأهلي فوق كل أرض وتحت كل سماء ))
الحزين700 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 55 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية al_wahebi
 

al_wahebi will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيتو الاهل
الاعب اللي مايحترم الادارة والمدرب والاعبيين مايستحق يلعب في اهلينا الغالي

وهو اخطا ويستحق العقاب ووليد مو اول مرة يغلط

ويقول المثل من امن العقوبة اساء الادب

وشكرااا





al_wahebi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية جاي من هناك
 

جاي من هناك will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussein_
يعطيك العافيه يالغالي ماقصرت

الأسد قوي وأجمل مافيه إنتمائة للغابة التي يعيش فيها والذي تربى فيها و التي علمته كيف يفرض نفسه بداخلهااااااااااااا










حب الاهلي يجمعنا



http://www.aa55tt.01lx.net/vb/
جاي من هناك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

~~الأسد قوي وأقوى مافيه قلبه~~(تصميم لقلب الأسد وليد عبد ربه)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر