العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مرشحين عرب للدفاع يونس الشيباني و معين الشعباني و وسام العابدي . صور . فيديو . سيرة ذاتية

ان شاءالله مايتعاقدوا مع مدافع وان شاءالله يكون لاعب وسط مميز تحياتي لك صاحب الموضوع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 07 - 2009, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور نشيط
 

اخضرالـدم will become famous soon enough



ان شاءالله مايتعاقدوا مع مدافع
وان شاءالله يكون لاعب وسط مميز



تحياتي لك صاحب الموضوع




اخضرالـدم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 07 - 2009, 07 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو غازي 511
 

ابو غازي 511 will become famous soon enough



اتمنى يجيبون الاول او الثاني والله يوفق الاهلي في اللاعبين الاجانب ومشكووووووور


لاهنت على الموضوع ...








ابو غازي 511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Marvel
 

Marvel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الراقي
لاحول ولا قوة الا بالله ..............

مدااااافع أجنبي ... اوكي خلونا نقلد الحزم والوطني ونجران .. في اختيارها لمراكز الاجانب ....

خلونا نقلد هالفرق طالما اننا نجيب مدافع اجنبي ....

نصارع وندافع ونناضل من اجل عدم الهبوط الى دوري الدرجه الاولى

والشباب والاتحاد والهلال الفرق الكبيره هذى تبحث عن البطولات الكبيره والعملاقه وذلك بتعزيز عناصر القوة والنجاح والمتعه وان يكون اختيار الاجانب في خانات الوسط وصناعةاللعب والهجوم

لكن الاهلي أمــــــــــره غريب

يعني بالله عشاااااااااااااااان لاعب واحد استبعد ... قمتم تلخبطون شغل المدرب وتغيرون منهجيته وطرق تخطيطه

عشاااااااااان لاعب واحد

طيب انتم ذبحتونا بكلمة الاهلي كياااااااااااااااااا ن
طيب طالما انه كيااااااااااااان المفرووووووووض ماتتغير اي شيء من خطط المستقبل بسبب لاعب استبعد

لكن ماانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل


وتذكروا كلامي يامن قررتم جلب مدافع اجنبي
بأنكم لو تجيبون كنفاااااااااااارو أو مالديني صدقوني ماراح ينجح لان الفكره مرفوضه لدى أغلب جماهير الاهلي بجلب مدافع اجنبي الفكره مرفووووووووووووضه تماما خصوصا بعدما عشمتم الجمهور بأن يكون الاهلي متميز هالسنه بوجود صنااااااااااااااع لعب أثنين وبكلمة أن الاهلي كيااااااااااااان ومايتوقف على لاعب ... الفكره مرفوضه ولو جبتم كنفارو ماراح ينجح لأن الجمهور كان متعشم وفرحان ولكن تم تحطيمه بفكرة المدافع الاجنبي والتشبه بنجران والوطني ..... صدقوووووووووني جمهور الاهلي بالمدرجات وبكل مكااااااااااااان راح يكون محااااااااااااارب لأي مدافع اجنبي يأتي للاهلي وراح يتصيد اخطاءه وراح يطلقون عليه صيحات استهجان لان الفكره مرفوضه وبالتالي الاعب راح يتحطم وراح تنعدم ثقته بنفسه مهما كان اسمه لان المدافع بطبيعته حساس ولو مايلقى الدعم والمؤازة مستحيل ينجح ؟؟؟؟


جمهور الاهلي واعتقد 90% من جماهير الاهلي رافضه الفكره ... انا نفسي اعرف بس هالاداره الاهلاويه ماتقدر رغبة الجمهور ولا أيش مايحسون بهذا الجمهور وطلباته ياااااااااااااااناس ترى والله ملينا انذبحنا يكفي احباط وتحطيم !!!


الى الان الاهلي مااااعنده ولا صاااااااانع لعب حقيقي أقصد خلف المهاجمين


التعاقد مع سبستيان خطوة اكثر من رائعه ولاعب رائع وهو بالتأكيد مكسب لكن صدقوني هالاعب خانته زي خانة المصري وليد سليمان واذا ماوجد بجانبه من يساعده بصناعة اللعب ماراح ينجح وتذكروا ....

الاعب سبستيان ومن خلال متابعتي له الاعب كثير يلعب بخااااااانة الجنااااااااااااح الايسر ...
تيسير صاحب كانو ريشاني السفري حمود عباس هولاء جميعهم محااااااااااور

لحد يكذب على نفسه ويقول بنصنع لعب بحامد فلاته وكرم برناوي وتركي الثقفي ....

احنا قهرنا وملينا نبغى بطولات نبغى نشوف أهلي مرعب ومكتمل وقوي وممتع .....






www.tvquran.com


Marvel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 26 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
موقوف
الصورة الرمزية ؟؟؟اهلاوي؟؟؟
 

؟؟؟اهلاوي؟؟؟ will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the puneshr
انا اقول يجيبون معين الشعباني هو افضلهم


الللهم وفق الاهلي


شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




؟؟؟اهلاوي؟؟؟ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 28 : 01 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الحكمة هدف
 

الحكمة هدف will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




الحكمة هدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 46 : 01 AM   رقم المشاركة : [16]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية امبراطور جــدة
 

امبراطور جــدة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطور جــدة



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز الراقي
لاحول ولا قوة الا بالله ..............

مدااااافع أجنبي ... اوكي خلونا نقلد الحزم والوطني ونجران .. في اختيارها لمراكز الاجانب ....

خلونا نقلد هالفرق طالما اننا نجيب مدافع اجنبي ....

نصارع وندافع ونناضل من اجل عدم الهبوط الى دوري الدرجه الاولى

والشباب والاتحاد والهلال الفرق الكبيره هذى تبحث عن البطولات الكبيره والعملاقه وذلك بتعزيز عناصر القوة والنجاح والمتعه وان يكون اختيار الاجانب في خانات الوسط وصناعةاللعب والهجوم

لكن الاهلي أمــــــــــره غريب

يعني بالله عشاااااااااااااااان لاعب واحد استبعد ... قمتم تلخبطون شغل المدرب وتغيرون منهجيته وطرق تخطيطه

عشاااااااااان لاعب واحد

طيب انتم ذبحتونا بكلمة الاهلي كياااااااااااااااااا ن
طيب طالما انه كيااااااااااااان المفرووووووووض ماتتغير اي شيء من خطط المستقبل بسبب لاعب استبعد

لكن ماانقول غير حسبي الله ونعم الوكيل


وتذكروا كلامي يامن قررتم جلب مدافع اجنبي
بأنكم لو تجيبون كنفاااااااااااارو أو مالديني صدقوني ماراح ينجح لان الفكره مرفوضه لدى أغلب جماهير الاهلي بجلب مدافع اجنبي الفكره مرفووووووووووووضه تماما خصوصا بعدما عشمتم الجمهور بأن يكون الاهلي متميز هالسنه بوجود صنااااااااااااااع لعب أثنين وبكلمة أن الاهلي كيااااااااااااان ومايتوقف على لاعب ... الفكره مرفوضه ولو جبتم كنفارو ماراح ينجح لأن الجمهور كان متعشم وفرحان ولكن تم تحطيمه بفكرة المدافع الاجنبي والتشبه بنجران والوطني ..... صدقوووووووووني جمهور الاهلي بالمدرجات وبكل مكااااااااااااان راح يكون محااااااااااااارب لأي مدافع اجنبي يأتي للاهلي وراح يتصيد اخطاءه وراح يطلقون عليه صيحات استهجان لان الفكره مرفوضه وبالتالي الاعب راح يتحطم وراح تنعدم ثقته بنفسه مهما كان اسمه لان المدافع بطبيعته حساس ولو مايلقى الدعم والمؤازة مستحيل ينجح ؟؟؟؟


جمهور الاهلي واعتقد 90% من جماهير الاهلي رافضه الفكره ... انا نفسي اعرف بس هالاداره الاهلاويه ماتقدر رغبة الجمهور ولا أيش مايحسون بهذا الجمهور وطلباته ياااااااااااااااناس ترى والله ملينا انذبحنا يكفي احباط وتحطيم !!!


الى الان الاهلي مااااعنده ولا صاااااااانع لعب حقيقي أقصد خلف المهاجمين


التعاقد مع سبستيان خطوة اكثر من رائعه ولاعب رائع وهو بالتأكيد مكسب لكن صدقوني هالاعب خانته زي خانة المصري وليد سليمان واذا ماوجد بجانبه من يساعده بصناعة اللعب ماراح ينجح وتذكروا ....

الاعب سبستيان ومن خلال متابعتي له الاعب كثير يلعب بخااااااانة الجنااااااااااااح الايسر ...
تيسير صاحب كانو ريشاني السفري حمود عباس هولاء جميعهم محااااااااااور

لحد يكذب على نفسه ويقول بنصنع لعب بحامد فلاته وكرم برناوي وتركي الثقفي ....

احنا قهرنا وملينا نبغى بطولات نبغى نشوف أهلي مرعب ومكتمل وقوي وممتع .....

بداية اشكر اخي الربان خالد على هذا التقرير المميز

واتمنى أن يوفق رجال الأهلي في جلب المدافع المناسب لقيادة خط الظهر

ولكن لدي تعليق فيما يخص مشاركة اخي / عزوز الراقي

اخي عزوز ااحترم رأيك واقدره واعلم ان رأيك هذا من اجل مصلحة الأهلي لا غير

ولكن خط الظهر في النادي الأهلي كان مكتملاً قبل الأحداث الأخيره وحالياً لا يوجد البديل المناسب

بمعنى أنه مرغم اخاك لا بطل

لذلك علينا التريث وعدم التهبيط من الهمم والمعنويات ولندفع بعجلة نادينا إلى الامام

تحية طيبه لك اخي/ عزوز الأهلي





امبراطور جــدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 03 : 02 AM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ByOr_DaD will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ByOr_DaD



يا اخوان افهمو الكلام صح
الاهلي مايحتاجله دفاع

اكثر مايحتاج هو صانع لعب
واضم صوتي لخوي عزوز الراقي
ماتعرفون المثل الي يقول
خير وسيله لدفاع هي الهجوم




ByOr_DaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 39 : 02 AM   رقم المشاركة : [18]
www.alrage.net
مشرف العام والرياضة السعودية
 

basem99 will become famous soon enough



الربان خالد

يعطيك العافيه
وبالتوفيق للاهلى في التعاقد مع المدافع





basem99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 49 : 02 AM   رقم المشاركة : [19]
| مسؤول التطوير الفني والتقني|
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية Sultan Alholife
 

Sultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the roughSultan Alholife is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر Skype إلى Sultan Alholife



:::

نأمل ونرجو الله العلي القدير أن نُوفق في التعاقد مع لاعب يكون إضافة كبيرة لخظ الظهر الأهلاوي بمشيئة الله

وبالتوفيق للأهلي يارب


.
.

" الربان خالد "


تميز وحضور رائع يالغالي لا حرمنا الله هذا التميز والإبداع وفقك الله




Sultan Alholife متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 07 - 2009, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي بقووووة
 

اهلاوي بقووووة will become famous soon enough



مشكور اخوي الربان خالد بس الله يهديك انت مو حاط مقاطع تبين اللاعبين بصوره واضحه يعني مدافعين نبغى مقاطع لهم وهم في قلب الدفاع مو وهم يجيبوا الأهداف

مشكور على جهدك وارجو انت تتقبل مروري ونقدي




اهلاوي بقووووة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مرشحين عرب للدفاع يونس الشيباني و معين الشعباني و وسام العابدي . صور . فيديو . سيرة ذاتية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر