العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هيهات ياجماهير الفقر تحلمون وتبطون وتنحرقون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahli-Forever الرجاء من الاخوه الغير اهلاويين المسجلين في المنتدى ان يحترموا انفسهم وان يلجموا السنتهم عن الحديث عن رجال الاهلي .. كون ان المنتدى اعطاكم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 07 - 2009, 19 : 06 PM   رقم المشاركة : [41]
موقوف
الصورة الرمزية امبراطوريو
 

امبراطوريو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطوريو



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahli-Forever
الرجاء من الاخوه الغير اهلاويين المسجلين في المنتدى ان يحترموا انفسهم وان يلجموا السنتهم عن الحديث عن رجال الاهلي .. كون ان المنتدى اعطاكم الفرصه للتسجيل والحديث فهذا لايعني ان تسمحوا لميولك ان يبث عفنه هنا .. لا تعتقدوا ان الناس اغبياء .. واحد مسجل امس ومن ثالث مشاركه بيودي تيسير النصر ويسب في رجل امضى جل عمره في خدمة الاهلي ..

اتمنى من الاخوه الاهلاويين الا ينجروا خلف الاسلوب السوقي للمندسين من مشجعي الانديه الاخرى فهم معروفون ورقينا يمنعنا ان نهبط لمستوى خطابهم الاجوف ..





اول شي انتم سبيتم حسين وين الوفاء حقك انت مو تقوول اي احد خدم الناادي محد يسبه طيب حسين خدم الناادي وليه تسبه او بالاصح ترضى ان احد يسبه


وياحبيبي انا محد يسكتني بقوول رايي حتى لو ضد اي عضو شرف سواء امير ولا مو امير هذا رايي وانا حر فيه


وبعدين تقوول لاتتكلمون بالمنتدى

لايكون المنتدى حق الوالد وانا مدري ولا يمكن ماخذ صك عليه يمكن كل شي جايز



الي ماتطوله بيدك طووله برجلك



وان عدتم عدنا





امبراطوريووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووو




امبراطوريو غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 26 - 07 - 2009, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [42]
موقوف
الصورة الرمزية امبراطوريو
 

امبراطوريو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى امبراطوريو



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي يابشر
اقول اقول حسين لو صرف مليون ريال ولا عشرة مليون خالد كم صرف ها قوول

بعدين انا ماراح اكثرها معاك لاني ماني زييييك ياراقي ههه قال راقي قال

يابابا انا اللي زعلني سبكم لبعض واقرى كلامي اول وافهم بس انا اقلك كذا لامو خوف منك

واذا تبي قابلتك ابشر الحييين اجيك بس هاذي كلها حركات ورعان وولى زمانها خلاص اكبر يابابا



صح يااااقووووووي من قدددك تبي تقاابلني هههههههههههههههههه

الله يشفيك بس

للاسف مااقابل ورعاان


ولاعاد تكررها وتسب عمك حسين عشان لااعورك يابابا

وبعدين كلمه يابابا حقتي ليه تسرقها خخخخ


يالله ماعاد بوصخ يدي فيك انت وسكتناك ونستنى غيرك


وان عدتم عدنا





امبراطوريووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووو




امبراطوريو غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2009, 34 : 06 PM   رقم المشاركة : [43]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية حزين اهلاوي
 

حزين اهلاوي will become famous soon enough



يحلممممممممممممممممم مممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممون




حزين اهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2009, 37 : 06 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية جيرارد العرب 8
 

جيرارد العرب 8 will become famous soon enough



ياجماهير الفقر

لن ينتقل لكم اي لاعب اهلاوي

الا اذا وصل35 سنة

لن اقول تحلموووووووووووون

بل ساقول تخسووووووووووووووووو ون




جيرارد العرب 8 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2009, 28 : 07 PM   رقم المشاركة : [45]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امبراطوريو
اول شي انتم سبيتم حسين وين الوفاء حقك انت مو تقوول اي احد خدم الناادي محد يسبه طيب حسين خدم الناادي وليه تسبه او بالاصح ترضى ان احد يسبه


وياحبيبي انا محد يسكتني بقوول رايي حتى لو ضد اي عضو شرف سواء امير ولا مو امير هذا رايي وانا حر فيه


وبعدين تقوول لاتتكلمون بالمنتدى

لايكون المنتدى حق الوالد وانا مدري ولا يمكن ماخذ صك عليه يمكن كل شي جايز



الي ماتطوله بيدك طووله برجلك



وان عدتم عدنا





امبراطوريووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووو

اولا انا ما سبيت حسين ولا يمكن اسب لاعب قدم للاهلي الكثير ووجهة نظري قد تختلف مع الاداره في موضوع حسين رغم قناعتي بعدم فائدة حسين فنيا للاهلي بحكم سنه وعوامل اخرى الا انني كنت ارغب في اتاحة الفرصه له ليختم مشواره في الاهلي ..

ثانيا انا تكلمت عن المندسين من مشجعي الانديه الاخرى الذين يحاولون النيل من استقرار الاهلي بالتهجم على رجال افنوا عمرهم في خدمة الكيان .. لكن انت اجبت عن فئة المندسين لان المثل يقول : اللي على راسه بطحا يحسس عليها ..يعني بالعربي: من كلمك انت .؟

ثالثا اتمنى من جمهور الاهلي الواعي ان يستوعب سقوط الاقنعه عن الوجوه الصفراء التي تريد ان تسبب الفتنه وتعيث في المنتدى فسادا وتصرف النظر عن استعداد الاهلي لعام بدأه بالتميز ومقابلة خادم الحرمين حفظه الله وسينهيه بلقب الدوري ان شاء الله ..




Ahli-Forever غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2009, 31 : 07 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق القلعه24
 

عاشق القلعه24 will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




عاشق القلعه24 غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2009, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

hawe_الاهلاوي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه




hawe_الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2009, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



يحلموووووووووووون يحلمووووووووووووون الي فيك يفكرووووووووووووون
ياخذونك انت مني والله والله يحلموووووووووووووووو ووووووووووووووووون




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2009, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [49]
موقوف
الصورة الرمزية همي الاهلي
 

همي الاهلي will become famous soon enough



اقـول يـآالابرآطوريور مدري براطيمووو هههههههههههههههههه

اقول لسـآنك ذا بدال ماتسولف به ,, وش رأيك ارسلك مطعم المعلمي عندهم شوربة باللسان خخخخخخخ

وانت ماهجدت اخر مرة ,, والتمسيح اللي جاك منـي ,, يعني محد عاجبـك في المنتـدى تبي احـد يدعس عليك انت وعمـك حسيـن

ولا يكون حسين ربك !!! ( استغفراللـه )

اقتباس
تعال يابابا انت الثااني يااخي انت كيف تقوول حسين افغاني

هههههههههههههههههههه هه الكلام هذا مرفوض ثم مرفووض ثم مرفووض

ان كـآن ماتربيت حنا نربيك انت والفوال حقك ,,, عليكم بالصمـت والالتزام بالاخلاق السعوديـه <<< ههههههههه


يعني تبي تنهان انت ومعزبـك حسينوووه ,,, اقول طــٍس لمنتـداك يامنـدس ,,, والباب يفووت حميــر

ولا تنســى تسلم مفتـآح العضويـه معــك ,, لا اطفي النـور عليك بعدين يصير حاجات ماهي حلـوة ههههههه

واللـه هزلت بزرآآن اخر زمــن يتطآولون على اهلينــآ

وان عــآدت البعـآرين ,,,, عدنــآ






همي الاهلي غير متواجد حالياً  
قديم 26 - 07 - 2009, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [50]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي24حضرموت
احنا ما ضيعنا الا وجود الرمز

والمدح المتناهي للرمز

رغم اننا ما شفنا اي انجازات كبيرة من يوم مسك الفريق

وكلمة يحلمووووووووووون قلناها كثيييير ايام حسين

وفي النهاية الرمز ما سمعلكم ولا شي وباع حسين نكاية فيكم


حرام عليك والله يتمناه جمهور كل نادي

ماشفت انجازات ياجاحد

اربع بطولات خارجية خلت ناديك يتكرم من الملك حفظه الله وما قدم لك شي

ثالث الدوري ورح تلعب في دوري ابطال اسيا وماقدملك شي

جبلك مالك معاذ وحسن الراهب وما قدم شي

انشأ اكاديمية ومركز لقطاع الناشئين والشباب كلفته المليارات وما قدم شيء

جاب لاعبين محترفين ومدرب عالمي تناقلت خبر التعاقد معاه وكالات عالمية وما فدم شيء

كل هذا عشان لاعب خان وجرى ورا فلوس الفقراوية

قلنا مليون مره لا تنكرون على اهل الفضل فضلهم

حسبي الله على كل ناكر للمعروف وناكر للجميل




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هيهات ياجماهير الفقر تحلمون وتبطون وتنحرقون



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 47 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر